بغداد اليوم- متابعة

استبعدت اللجنة الأولمبية البرازيلية السباحة، آنا كارولينا فييرا، من أولمبياد باريس 2024، بعدما تسللت خارج القرية الرياضية لقضاء ليلية مع صديقها.

وكانت الرياضية البالغة من العمر "22 عاما" عضوا في فريق التتابع الحر 4X100 متر، الذي ودع البطولة من الدور قبل النهائي في 27 يوليو تموز.

لكن في الليلة السابقة، 26 يوليو تموز، تسللت فييرا وصديقها السباح غابرييل سانتوس، من القرية الأولمبية للاستمتاع بالحياة الليلية في باريس – بحسب وسائل إعلام برازيلية.

وعندما حاولت اللجنة الأولمبية البرازيلية معاقبتها، قيل إنها أساءت معاملتهم وتم حجز رحلة العودة إلى بلادها على الفور.

وتعرض سانتوس، الذي خرج من تصفيات سباق 4X100 متر حرة للرجال، للتوبيخ بعد اعتذاره.

وينظر إلى السباحين على أنهما الثنائي الذهبي للسباحة البرازيلية، ويملكان عددا كبيرا من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي بمنشوراتهما المشتركة.

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

رسالة غامضة من بطلة مسلسل عمر أفندي.. ما علاقة نجم الزمالك؟

نشرت الفنانة آية سماحة بطلة مسلسل عمر أفندي في الساعات الماضية عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك» عبارة تودع بها دورها«زينات» في المسلسل، لكن بإسم الدلع الذي كان يناديها به الفنان أحمد حاتم، حيث أطلق عليها اسم أثارت به حالة من الجدل والحيرة بين الجمهور، فما علاقة نادي الزمالك؟.

رسالة غامضة من بطلة مسلسل عمر أفندي.. ما علاقة نجم الزمالك؟

كتبت الفنانة آية سماحة بطلة مسلسل عمر أفندي عبر صفحتها على «فيسبوك» رسالة وداع لدورها «زينات»، قالت فيها: «هتوحشيني يا زيزو»، وعلى الفور قرأها الجمهور «هتوحشني يا زيزو» ظنًا أنها تقصد أحمد السيد زيزو نجم نادي الزمالك، وعلى الفور تفاعل الجمهور مع الرسالة الغامضة وجاءت التعلقيات كالتالي:

«وقعتي قلبي يا شيخة افتكرته زيزو بتاعنا»، «طب وسيد نيمار يا آية هيكمل؟»، «انطقي يا حاجة زيزو مين احنا منعرفش غير زيزو الزمالك»، «راح فين قولي»، «انا والزمالكاوية أعصبنا في ذمة الله »، «زيزو مكمل في الزمالك؟»، «ابقي حددي أنهي زيزو يا فنانة في ناس على تكة هنا»، «الله يسامحك فكرنا زيزو هيسيب الزمالك».

من تابع المسلسل فهم الرسالة التي وجهتها آية سماحة، وأشادوا بدورها في تعليقاتهم، وكتبوا لها: «برافو يا آية انطلاقة عظيمة، قدمتي فن راقي وضعتي اسمك بقوة بين النجمات وهننتظر منكم جزء تاني»، «حقيقي إنتي مش ممكن على جمال أدائك، كنتي حقيقية أوي».

إشادة ماجدة خير الله بـ مسلسل عمر أفندي

أشادت الناقدة ماجدة خيرالله بمسلسل عمر أفندي وشكرت القائمين على العمل قائلة: «عمر أفندي تجربة فنية جميلة ومؤلمة في آن واحد، فكل إنسان يتمنى أن يعثر على سرداب ينقله إلى عالم أكثر جمالاً، مع أناس أقرب إلى روحه وقلبه وحياه تفصله عن واقعه الأليم، ولأنه لن يعثر على هذا السرداب فهو مضطر أن يصنعه في خياله بشكل أو بآخر، مبروك لفريق العمل (المؤلف مصطفى حمدي والمخرج عبدالرحمن أبو غزالة) وأعتقد أن شخصية علي أو عمر أفندي سوف تقفز بأحمد حاتم إلى مكانة أفضل تلك التي تأخر عنها وتأخرت عنه».

مقالات مشابهة

  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • نمو إيرادات "جهاز الاستثمار" من "روتاري" السنغافورية و"إنترفياس" البرازيلية
  • وزير الرياضة يلتقي رئيس اللجنة البارالمبية الدولية على هامش بارالمبياد باريس
  • تصحيحاً للخلط الذي صاحب بعض الأخبار المتعلقة بجلسة مجلس الأمن
  • تراجع الناتج الصناعي لألمانيا أكثر من المتوقع في يوليو
  • رسالة غامضة من بطلة مسلسل عمر أفندي.. ما علاقة نجم الزمالك؟
  • باريس تكرّم الأوغندية تشيبتيغي بعدما أضرم بها صديقها النار
  • اللجنة البارالمبية: نجاح البعثة المصرية في باريس ليس وليد الصدفة
  • وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية يهنئان البطل إسحاق ولد قويدر
  • نهاية محزنة.. عداءة أولمبية تفقد حياتها ببنزين رفيقها العاطفي