أوضح المنتج أحمد السبكي، أن تصريحه عن الفنانة ياسمين صبري، "متقدرش تشيل نص فيلم"، مفبرك وتم عمل مونتاج لحديثه خلال أحد اللقاءات التلفزيونية لركوب التريند على حساب الآخرون.


وتابع المنتج أحمد السبكي، خلال مداخلة تلفزيونية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2"،:"تصريحي عن ياسمين صبري غير صحيح، وتشيل أم الأفلام.

. هو أنا أطول أشتغل معاها.. مفيش الكلام ده ودي حبيبتنا وأشتغلت معانا قبل كده في فيلم الديزل مع محمد رمضان وهي نجمة وبطلة".


وأشار أحمد السبكي، إلى أن ذلك التصريح أزعجه للغاية لأنه أراد أن لا تغضب ياسمين صبري منه بسبب تلك الأقاويل، وأنه لم يكن السبب الرئيسي في نجومية محمد رمضان بل الله عزوجل هو الأساس ثم هو، وهو فنان موهوب وجيد في عمله.

 

وأوضح أحمد السبكي، أنه لم يتعاون مع الفنان محمد سعد، في فيلمه الجديد وعرض عليه سيناريو ولكن لم يتم الإتفاق معه بسبب السيناريو ولكن لم يكن الأجر هو سبب الإختلاف.

 


جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد السبكي الإعلامية نهال طايل الفنانة ياسمين صبري الفنان محمد سعد الفنانة ياسمين المنتج أحمد السبكي برنامج تفاصيل ر فضائية صدى البلد فضائية صدى البلد يستضيف ياسمين صبري أحمد السبکی

إقرأ أيضاً:

15 سبتمبر ..موعد عرض مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي

 

 

تنتظر إيمان العاصي عرض مسلسل برغم القانون الذي يشهد أولى بطولاتها المطلقة في الدراما ، وتقوم قناة on بعرضه يوم الأحد الموافق 15 سبتمر الجاري، وتتعرض ايمان العاصي خلال أحداث المسلسل لإختفاء زوجها بعد زواج 10 أعوام لتمر بالعديد من الأحداث التشويقية خاصة أن لديها منه طفلين.

 

تفاصيل شخصية إيمان العاصي ورحاب الجمل

وتجسد إيمان العاصي خلال أحداث العمل شخصية سيدة تدعى ليلى متزوجة من الفنان محمد القس ولديها شقيقة وهى رحاب الجمل متزوجة من الفنان وليد فواز وتتعرض
لأحداث مختلفة سواء مهنية أو عائلية.

فريق عمل برغم القانون


مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

 

أخر أعمال إيمان العاصي
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال إيمان العاصي مسلسل "جعفر العمدة" مع محمد رمضان والذى تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي، حيث وتألقت خلاله بشخصية دلال، وسجلت إسمها كواحدة من أبرز نجمات موسم رمضان 2023.

أبطال مسلسل جعفر العمدة 
 

"جعفر العمدة" بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

مقالات مشابهة

  • غادة عبد الرازق تعيد دور هذه الفنانة في رمضان
  • الأسبوع المقبل.. عرض مسلسل "برغم القانون" على ON
  • 15 سبتمبر ..موعد عرض مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي
  • محمد رجب يشارك فى مسلسل جديد رمضان 2025
  • محمد البزاوي يروي موقف طريف جمعه بـ أحمد السبكي في فيلم «ساعة ونص»
  • تفاصيل مسلسل ياسمين صبري في رمضان 2025
  • رمضان 2025.. إبراهيم فخر مخرج مسلسل ياسمين صبري الجديد
  • افتتاح مسجد الشهيد على صبري بالقلعية التابع لإدارة اوقاف ابوتشت
  • لهذا السبب.. فريدة سيف النصر تتصدر تريند "جوجل"
  • بالبينك.. ياسمين صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها