الدمام-البلاد
أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية أن المملكة بدعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ومتابعة واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله- لديها إمكانيات كبيرة وبنية رياضية متميزة توهلها لإستضافة وتنظيم كأس العالم عام 2034.

وقال سموه: ” الكثير من مدن المملكة تمتلك منشآت رياضية متطورة والتي تضم منشآت رياضية وملاعب حديثة حرصت الدولة ” أيدها الله ” على إنشائها، وفق أفضل المعايير العالمية لخدمة الرياضة والرياضيين على مستوى المملكة والعالم” .

وسأل سمو أمير المنطقة الشرقية الله تعالى أن تكلل جهود المملكة بالنجاح، وأن يحظى الوطن بإستضافة أهم حدث كروي على مستوى العالم، لنبرز للعالم ما نحظى به من تقدم وتطور وتنمية في ظل قيادتنا الرشيدة ” رعاها الله “.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: أمير الشرقية السعودية مونديال 2034

إقرأ أيضاً:

سعود بن صقر يحضر حفل عشاء حاكم مقاطعة فوجيان

حضر صاحب السموّ الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، حفل العشاء الذي أقامه تشاو لونغ، حاكم مقاطعة فوجيان، بجمهورية الصين الشعبية، لكبار القادة، والشخصيات، المشاركين في فعاليات الدورة الـ 24 من معرض الصين الدولي للاستثمار والتجارة.
وشهد الحفل، الذي أقيم في منتجع سيفيو شيامن، رؤساء الوفود المشاركة في المعرض، وعدد من كبار المسؤولين الحكوميين، ورجال الأعمال.

الصورة


ويأتي الحفل قبل يوم من إلقاء صاحب السموّ الشيخ سعود بن صقر القاسمي، كلمة رئيسية في افتتاح فعاليات المعرض، أحد أكبر معارض الاستثمار والتجارة في الصين، الذي يشارك فيه نحو ألف وفد تجاري، ونحو 5 آلاف شركة، ونحو 50 ألفاً من رجال الأعمال، ويستمر أربعة أيام.
ويزور صاحب السموّ الشيخ سعود بن صقر القاسمي، والوفد المرافق له، بعد انتهاء فعاليات الحدث، مدينتي دونغقوان وشنغن، في مقاطعة قوانغدونغ، ويعقد فيهما لقاءات مع كبار القادة الحكوميين، ورجال الأعمال.

الصورة


ويُقام المعرض، الذي تستضيفه وزارة التجارة الصينية، سنوياً في مدينة شيامن، ويعدّ منصة لتعزيز العلاقات الاستثمارية الدولية. وقد تطور الحدث في الأعوام القليلة الماضية، ليصبح أحد أكثر الفعاليات الاستثمارية الدولية تأثيراً في العالم، حيث يشارك فيه قادة حكومات، ورجال أعمال من 100 دولة، ويحضره مسؤولون حكوميون من 100 مدينة من 31 مقاطعة، وبلديات، ومناطق حكم ذاتي في الصين. (وام)

مقالات مشابهة

  • نائب أمير منطقة مكة المكرمة يعلن بدء التخطيط الزمني
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون أمير أندورا بذكرى اليوم الوطني لبلاده
  • بتوجيه من القيادة .. الأمير عبدالعزيز بن سعود يلتقي الرئيس المصري
  • بتوجيه من القيادة.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يلتقي رئيس جمهورية مصر العربية
  • سعود بن صقر يحضر حفل عشاء حاكم مقاطعة فوجيان
  • بتوجيه من القيادة.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يصل القاهرة في زيارة رسمية
  • الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير عبدالله بن تركي بن عبدالعزيز
  • الديوان الملكي: وفاة الأمير عبدالله بن تركي بن عبدالعزيز بن عبدالله بن تركي آل سعود
  • وفاة الأمير عبدالله بن تركي بن عبدالعزيز بن عبدالله بن تركي آل سعود
  • وفاة صاحب السمو الأمير عبدالله بن تركي بن عبدالعزيز آل سعود