بوابة الوفد:
2024-09-08@15:43:48 GMT

بناء سقف منزل لأسرة فقيرة بـ العريش

تاريخ النشر: 29th, July 2024 GMT

بناءً على توجيهات اللواء دكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء وتحت إشراف علي غيط وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، تبرعت مؤسسة سيناء الفيروز للتنمية ببناء سقف منزل لأسرة فقيرة في حي الريسة بمدينة العريش.
وقال الدكتور سامر اسماعيل البيك رئيس مجلس إدارة مؤسسة سيناء الفيروز للتنمية، أن ذلك يأتي ضمن مبادرة حياة كريمة، والتي وجه فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتنفيذها في مختلف أنحاء الجمهورية.


وأكد "البيك"، علي أن لجنة من المؤسسة قامت بمعاينة المنزل بعد استيفاء المستندات والأوراق المطلوبة، ثم بناء السقف، وذلك ضمن مجالات عمل المؤسسة، والدور المجتمعي الذي تقوم به لخدمة أبناء سيناء.
وأشار البيك أن المؤسسة تعمل على تقديم كافة الخدمات والرعاية لمختلف الفئات وكفالة الأيتام وتقديم المساعدات العينية والنقدية ورعاية ذوي القدرات الخاصة وإقامة الندوات والدورات التدريبية وورش العمل وإقامة المشروعات لتشغيل الشباب والمرأة والخريجين الجدد والتدريب المهني وتنظيم القوافل الطبية وحماية البيئة وصيانة المرافق العامة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شمال العريش منزل

إقرأ أيضاً:

انطلاق المبادرتين الرئاسيتين «تعلم بصحة» و«100 يوم رياضة» في جامعة العريش

أعلنت جامعة العريش، انطلاق المبادرة الرئاسية اتعلم بصحة، و100 يوم رياضة، لتحسين صحة ورفاهية الشباب بالجامعة.

تفعيل المبادرة الرئاسية بجامعة العريش

وذكر الدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش، في بيان له، أنه في إطار الجهود الوطنية لتعزيز صحة وسلامة الشباب المصري، فعلت إدارة الجامعة، المبادرات الصحية والرياضية التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

تشجيع الشباب على ممارسة الأنشطة الرياضية

وأضاف أن مبادرتي «تعلم بصحة» و «100 يوم رياضة» من المبادرات الرئاسية الهامة وتهدفان إلى تعزيز الصحة العامة للطلاب، وتشجيعهم على ممارسة الأنشطة الرياضية.

وأوضح «الدمرداش» أن جامعة العريش تنسق مع وزارتي الشباب والرياضة والتضامن الاجتماعي لتنفيذ هذه المبادرات على أرض الواقع، كما أن المجلس الأعلى للجامعات برئاسة وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وجه بضرورة الاهتمام بهذه المبادرات ووضعها موضع التطبيق من خلال الأنشطة الطلابية.

وأشار رئيس الجامعة، إلى أن هذه المبادرات تأتي في إطار الجهود المبذولة لرعاية الفئة الأكثر نشاطًا في المجتمع، كما تعكس اهتمام القيادة السياسية بالارتقاء بالمستوى الصحي والرياضي للشباب وتوفير البيئة المناسبة لتحقيق طموحاتهم.

مقالات مشابهة

  • وزير الكهرباء والمياه يطلع على العمل بمؤسسة الصناعات الكهربائية والطاقة المتجددة
  • «حياة كريمة» تطلق حملة «العلم في الراس والكراس» لدعم تعليم الأطفال
  • عضو بـ«التحالف الوطني» يطلق قافلة طبية في سوهاج ضمن حملة «إيد واحدة»
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم بحي المساعيد العريش
  • مؤسسة سيجنيفاي للتنمية المجتمعية تتعاون مع مصر الخير في مبادرة "طاقة نور"
  • بعد أسابيع من الانقطاع.. مفاجأة سارة لسكان العريش والمنصورة في عدن!
  • مؤسسة المياه تقر تخفيض 30 بالمائة من قيمة استهلاك المياه المنزلية بمناسبة المولد النبوي
  • انطلاق المبادرتين الرئاسيتين «تعلم بصحة» و«100 يوم رياضة» في جامعة العريش
  • معاش لأسرة سامية
  • مؤسسة الإعلام تصدر 10 شروط لمنح تراخيص الإذاعات والقنوات الخاصة