اختتم المنتخب الأولمبي استعداداته لمواجهة إسبانيا غداً الثلاثاء الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة في ختام الدور الأول ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية أولمبياد باريس 2024 وسط أجواء حارة للغاية ونسبة رطوبة مرتفعة في مدينة بوردو.

وجاء مران المنتخب متنوعا بين تدريبات بدنية وجمل خططية حرص المدير الفني على مراجعتها مع اللاعبين من أجل تنفيذها بإتقان فى مباراة اسبانيا.

 

ويتصدر إسبانيا المجموعة الثالثة وله 6 نقاط يليه الفراعنة فى المركز الثاني برصيد 4 نقاط ثم الدومينيكان نقطة وأوزبكستان الأخير بلا نقاط.

ويمتلك الفراعنة أكثر من فرصة للصعود الى الدور الثاني فى حالة الفوز أو التعادل بأي نتيجة، وتحسم مجموعة من الشروط التأهل فى حالة التساوى فى النقاط هى على الترتيب: فارق الأهداف ثم الأكثر تسجيلا للأهداف ثم اللعب النظيف الذى يتمثل فى عدد حالات الإنذار والطرد.

وكانت بعثة المنتخب قد وصلت عصر أمس من مدينة نانت إلى بوردو بعد أن استقلت الاتوبيس لمدة 5 ساعات وادى اللاعبون التدريبات على مجموعتين، المجموعة الأساسية التى لعبت المباراة خاضت تدريبات استشفائية تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة د.طارق سليمان ود.صلاح عاشور، والمجموعة الأخرى من البدلاء الذين لم يشاركوا فى مباراة أدوا تدريباتهم تحت قيادة ميكالى المدير الفني.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المنتخب الأولمبي إسبانيا أولمبياد باريس 2024 أولمبياد باريس دورة الألعاب الأولمبية

إقرأ أيضاً:

إحدى قصص بر الوالدين بطلها موراتا قائد منتخب إسبانيا

كشفت تقارير إعلامية عن أحد أسباب انفصال مهاجم منتخب إسبانيا لكرة القدم، ألفارو موراتا عن زوجته الإيطالية أليس كامبيلو بعد علاقة استمرت 7 سنوات، وأثمرت 4 أطفال.

وأوضحت صحيفة "ماركا" أن المعركة الكبرى بين الزوجين اندلعت مباشرة بعد نهائي بطولة أوروبا 2024 الذي توج بلقبها المنتخب الإسباني على حساب إنجلترا 2-1.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2يوفنتوس يتعادل سلبيا مع روما في الدوري الإيطاليlist 2 of 2سرقوا ساعته الفاخرة بقوة السلاح.. استقبال غير متوقع لنيريس لاعب نابولي الجديدend of list

واستندت ماركا على تصريحات الصحفية أليكسيا ريفاس لبرنامج "دعونا نرى" على قناة تيليشينكو (Telecinco) "وقع الشجار الكبير بين موراتا وكامبيلو على أرض الملعب عندما كان الجميع يحتفلون بلقب اليورو. أرادت أليس أن تكون هي مع أطفالها وأصدقائها فقط في الملعب. ورفضت وجود والدي موراتا وعائلته للاحتفال في نهاية المباراة مما أدى إلى انفجار الأوضاع بينهما".

وأوضحت ريفاس أنه لا توجد خيارات لهما لإعادة التفكير في العلاقة بين الزوجين "موراتا لم يعد قادرا على تحمل عدم الاحترام هذا ولم يستطع تحمل القيود التي تفرضها زوجته".

وغاب موراتا (31 عاما) مهاجم ميلان الإيطالي عن المواجهة الأولى لمنتخب إسبانيا في مسابقة دوري الأمم الأوروبية ضد صربيا أمس الخميس.

ولم يتمكن "لا روخا" بطل أوروبا من تحقيق الفوز الأول واكتفى بالتعادل السلبي مع صربيا في المجموعة الرابعة التي شهدت فوز الدانمارك على سويسرا 2-0.

ويحل المنتخب الإسباني ضيفا على سويسرا في الجولة الثانية، في حين يستقبل المنتخب الدانماركي نظيره الصربي، الأحد.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. المدير الفني لسلة سموحة: هدفنا من البطولة العربية اكتساب الخبرات ولم نتعاقد مع محترفين
  • تصفيات "كان" 2025.. المنتخب المغربي يختتم تحضيراته لمواجهة ليسوتو غدا الإثنين
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • الأهلي يواصل استعداداته لمباراة جورماهيا الكيني
  • استدعاء أحمد عيد لمعسكر المنتخب استعدادا لمباراة بتسوانا
  • إحدى قصص بر الوالدين بطلها موراتا قائد منتخب إسبانيا
  • منتخب رومانيا يفوز على كوسوفو
  • المدير الفني للرأس الأخضر يُشيد بقدرات لاعبي الفراعنة
  • منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي
  • منتخب مصر يختتم استعداداته لمواجهة كاب فيردي غدًا