أعلنت الشركة المنفذة لأعمال صيانة ملعب النهر في العاصمة طرابلس تسليم المشروع في الفترة المتفق عليها مسبقا وهي منتصف شهر سبتمبر المقبل. 

وأفادت الشركة بمواصلة أعمالها اليومية التي تشمل جميع مرافق الملعب وتسابق الزمن من أجل إنهاء عملها وتسليم المشروع في المدة المحددة.

وبحسب الشركة تشمل عملية الصيانة التي وصلت نسبة إنجازها إلى ما يقارب 83% أرضية الملعب، أعمال تركيب الإضاءة وأبواب دخول الجماهير والأبواب الرئيسية.

وأشارت الشركة إلى أنّ المدرجات المغطاة ستتسع لــ 5000 متفرج، وسيتم تركيب غرفة تقنية الفيديو المساعد وقاعة كبار الزوار والمنصة الرئيسية وصالة المؤتمرات الصحفية.

آخر تحديث: 8 أغسطس 2023 - 13:03

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: أعمال الصيانة طرابلس ملعب النهر

إقرأ أيضاً:

فريق عمل مشروع توثيق تاريخ كرة القدم السعودية يعقد اجتماعه السابع

عقد فريق عمل مشروع توثيق تاريخ كرة القدم السعودية أمس في الرياض اجتماعه الدوري السابع.
واستعرض الفريق النتائج التي توصل لها في المرحلتين الثالثة والرابعة وشملت عهد الملك فيصل بن عبدالعزيز آل سعود، والملك خالد بن عبدالعزيز آل سعود -رحمهما الله- والممتدة من عام 1964 – 1982م، حيث بلغت نسبة الإنجاز في المشروع 76٪ ليكون الفريق قد أتم العمل على توثيق 80 عاماً من تاريخ كرة القدم السعودية.
وبعد استعراض نتائج المرحلتين الثالثة والرابعة، قام ممثلو الأندية السعودية، بمناقشة أعضاء فريق عمل المشروع، ثم تمت المصادقة على النتائج.
كما وافق ممثلو الأندية أعضاء الجمعية العمومية للمشروع على المقترح المقدم بمنح فرصة إضافية لتسليم الأندية للمستندات والوثائق الخاصة بمنجزاتها، التي كان مقرراً نهايتها في 30 سبتمبر إلى الموعد الجديد في 15 أكتوبر المقبل، وكذلك الموافقة على المقترح الوارد لفريق عمل المشروع بإضافة كرة قدم الصالات، وكرة القدم الشاطئية، وكرة القدم الإلكترونية، ضمن مشروع التوثيق، وتم تكليف فريق العمل بإعداد دراسة للموضوع وتقديمها في الاجتماع المقبل الذي سينعقد نوفمبر المقبل.
وأكد فريق العمل خلال الاجتماع أن العمل مستمر على بقية مراحل المشروع وفق الجدول الزمني المتفق عليه. وسيتم في الاجتماع المقبل في شهر نوفمبر استعراض أبرز النتائج التي توصّل لها فريق العمل في المرحلة التالية.

مقالات مشابهة

  • فريق عمل مشروع توثيق تاريخ كرة القدم السعودية يعقد اجتماعه السابع
  • الشهر المقبل.. موعد تطبيق التوقيت الشتوي 2024
  • برو: تحويل عائدات البلديات من الصندوق البلدي المستقل عن عام 2022 الشهر المقبل
  • وزير قطاع الأعمال: انتهاء تركيب ماكينات مصنع «غزل 1» الأكبر عالميا‎
  • تأشيرة لجورجينا وهدية.. هكذا تستعد بغداد لاستقبال رونالدو
  • عمليات بغداد تصدر 6 توجيهات للجماهير التي ستحضر مباراة الشرطة والنصر
  • تأجيل محاكمة المتهم بدهس عامل دليفري في سموحة بالإسكندرية الشهر المقبل
  • رسميا.. طرح شقق "سكن مصر" و "جنة" للإسكان الفاخر الشهر المقبل
  • “سانتياغو برنابيو” أفضل ملعب في العالم 2024
  • 1000 تذكرة إضافية ونقل مجاني لـ”المسامعية” في تونس