بوابة الفجر:
2024-09-08@15:31:53 GMT

أحمد موسىي يحذر من حملات إخوانية تستهدف الجيش

تاريخ النشر: 29th, July 2024 GMT

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل لقاء الفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، بعدد من رجال القوات المسلحة بالجيش الثالث الميداني وقيادة قوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب.

عاجل.. “التعليم” تكشف موعد نتيجة الثانوية العامة أحمد السبكي: "الملحد" ظل عام في الرقابة وأضطررت لتصوير مشاهد أخرى

وأوضح أحمد موسى خلال تقديم برنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة صدى البلد، أن هناك حرص كبير من القيادة السياسية والقيادة العامة للقوات المسلحة على تطوير القدرات العسكرية المصرية ومواكبة العلم الحديث في نظم التسليح والتصنيع العسكري بالتعاون مع كبرى شركات التسليح العالمية.

وأشار الإعلامي أحمد موسى، إلى أن وزير الدفاع يولي اهتمام شديد بالفرد المقاتل إداريًا وتدريبيًا ومعنويًا ليظل رجال القوات المسلحة بإرادتهم القوية وعزيمتهم التي لا تلين ماضون في أداء المهام المكلفين بها.

وأكد أحمد موسى، أنه لا يمكن لأي دولة أن تحافظ على مكانتها دون جيش، فالدول تنهار بلا جيوش، فالجيش القادر على حماية أمن وأمان الدولة وحدودها من كافة الجهات الشمالية والشرقية والجنوبية والغربية.

وتابع: استهداف الجيوش هو أمر لدى أعداء البلاد، وهناك دول من السبعينيات لحد النهاردة مرجعتش زي ما كانت بقوتها بسبب انهيار جيشها، معقبًا: «اللجان الإخوانية تحاول باستمرار زعزعة ثقة الشعب في جيشه، وده مش هيحصل، لإن الجيش المصري مش جيش حد».

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حملات إخوانية الارهاب أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

القوات المسلحة تنظم اليوم العلمي لتخصص العلاج الطبيعي في إصابة الملاعب

نظمت القوات المسلحة اليوم العلمى للطب الطبيعى بمركز الطب الطبيعى والتأهيلى وعلاج الروماتيزم للقوات المسلحة بالعجوزة تحت عنوان " رؤية جديدة للعلاج الطبيعى فى إصابات الملاعب " وذلك بمشاركة نخبة من الأساتذة والخبراء المتخصصين بمجال العلاج الطبيعى بالقوات المسلحة والجامعات المصرية .

بدأت الفعاليات بكلمة اللواء طبيب رضا الهميمى مدير مركز الطب الطبيعى والتأهيلى وعلاج الروماتيزم للقوات المسلحة أكد فيها أن اليوم العلمى للعلاج الطبيعى يمثل فرصة لتبادل الخبرات ومتابعة التطور المتلاحق فى علوم العلاج الطبيعى فى إصابات الملاعب لتحقيق خدمة طبية متميزة للعسكريين والمدنيين على حد سواء .

كما ألقى الدكتور سامى سعد النقيب العام للعلاج الطبيعى كلمة وجه خلالها الشكر للقوات المسلحة على تنظيم اليوم العلمى للعلاج الطبيعى فى إصابة الملاعب بما يحقق الإستفادة من الخبرات الطبية والأهداف المرجوة لدعم منظومة العلاج الطبيعى فى مصر .

وتضمنت الفعاليات تنفيذ عدد من المحاضرات العلمية تناولت مناقشة أحدث الطرق العلاجية والتشخيصية لمواكبة ما وصلت إليه المعايير العالمية فى مجال العلاج الطبيعى فى إصابات الملاعب , بالإضافة إلى التعرف على مصنع الأطراف الصناعية داخل المركز والذى يضم خطوط إنتاج متطورة تضاهى كبرى الصروح الطبية العالمية المماثلة .

 

مقالات مشابهة

  • القوات المسلحة تنظم برنامج «استراتيجية تنمية القيادة الوطنية»
  • نصر سالم: سيناء تحتاج إلى زراعة البشر قبل الشجر والحجر (فيديو)
  • أحمد موسى يعرض فيديو له أذاعه التلفزيون الإسرائيلي.. "يتابعوني بدقة" (فيديو)
  • أحمد موسى عن زيارة رئيس الأركان: مصر لديها القوة والقدرة على الوصول لأي نقطة
  • أحمد موسى: لولا تطوير الرئيس السيسي للقوات المسلحة لكثرت الأطماع في مصر
  • القوات المسلحة تنظم اليوم العلمي لتخصص العلاج الطبيعي في إصابة الملاعب
  • فيديو.. وزير الدفاع يكرم قادة بالقوات المسلحة ويمنحهم وسام الجمهورية من الطبقة الثانية
  • وزير الدفاع يكرم قادة القوات المسلحة
  • وزير الدفاع يكرم القادة الذين أوفوا العطاء بالقوات المسلحة
  • أوكرانيا تسقط 27 مسيّرة.. وموسكو تستهدف تجمعاً عسكرياً في كورسك