أكد وزير العمل مصطفى بيرم أن "الحكومة اللبنانية تقوم بكل ما يلزم من أجل منع توسع العدوان الإسرائيلي على لبنان"، مشيراً إلى أنّ "المسؤولين اللبنانيين تلقوا اتصالات عدة، جعلتنا نفتخر بوجود مقاومة وقفت في وجه الجيش الاسرائيلي وجعلته مربكاً، ويقوم بدراسة طبيعة الرد".

وفي حديث عبر إذاعة "سبوتنيك"، قال بيرم إنّ "السلطات اللبنانية ردت بدورها على التحذيرات الدولية التي وصلت وأكدت أن حزب الله لا يمزح، وصمته يدل على ثقة كبيرة لديه بأنه قادر على توجيه ضربات موجعة للجيش الإسرائيلي".

  ولفت إلى أنّ "رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو يريد أن يبين للاسرائيليين أنه لم يتخلّ عن شمال إسرائيل والجولان، وعليه خلق هذه الفتنة عبر افتعاله مجزرة مدانة أصابت أهلنا السوريين الدروز في مجدل شمس".

ولفت إلى أن "الرئيس السابق للحزب التقدمي الإشتراكي وليد جنبلاط والقيادات الدرزية أخذا موقفاً مميزاً إلى جانب المقاومة، وهو ما أسقط السردية الإسرائيلية التي تدعي أن الصاروخ الذي ضرب الجولان مصدره حزب الله".

وأكد أنّ "حزب الله نجح في فرض إيقاع معيّن في هذه المواجهة، وهو يقوم منذ 10 أشهر بتدمير وضرب مواقع اسرائيلية، كما يقوم بتوثيق ذلك في رسالة واضحة منه، مفادها أن كل المرافق والبنى التحتية الاسرائيلية وضعت تحت مرمى صواريخ المقاومة، وتنتظر الأمر لاستهدافها".

ولفت إلى أنّ "شركات الطيران التي ألغت رحلاتها إلى مطار رفيق الحريري الدولي - بيروت اتخذت القرار عينه بالنسبة إلى مطار تل أبيب، وهي بالتالي معادلة تفرض للمرة الأولى: وقف الرحلات في مطار بيروت يعني وقف الرحلات في مطار تل أبيب".      

المصدر: لبنان ٢٤

كلمات دلالية: إلى أن

إقرأ أيضاً:

إيلون ماسك أن أول رحلة غير مأهولة إلى كوكب المريخ من

 وكتب ماسك في صفحته على منصة "إكس": "ستذهب أولى المركبات الفضائية إلى المريخ خلال عامين.. وستكون غير مأهولة لاختبار سلامة الهبوط على الكوكب.

وإذا نجح الأمر، فمن المقرر أن يتم إطلاق أولى الرحلات المأهولة إلى المريخ في غضون 4 سنوات".

وأضاف رجل الأعمال أنه بعد ذلك سيبدأ تواتر الرحلات الجوية في الزيادة بشكل كبير، وسيكون هدفهم هو إنشاء مدينة مكتفية ذاتيا على كوكب المريخ في حوالي 20 عاما.

وتقوم شركة "سبيس إكس" ببناء مركبة فضائية قوية لرحلات الفضاء الطويلة في المستقبل.

وقد تم حتى الآن تنفيذ أربع رحلات تجريبية، وتم إكمال آخرها بنجاح، وجرى تنفيذها في أوائل يونيو.

وسبق أن أشار الخبراء إلى أن أطول وقت يمكن لرواد فضاء أن يمضوه على سطح المريخ هو 100 دقيقة حاليا، حيث كشف الباحثون عن قدرتهم على حمل 50 جراما من الأكسجين.

وكان نجاح أداة Moxie التابعة لوكالة "ناسا" في إنتاج الأكسجين على الكوكب الأحمر، اختراقا كبيرا قرب البشرية من فكرة الحياة على كوكب المريخ

مقالات مشابهة

  • نقل بحري.. برنامج الرحلات حتى 1 أكتوبر
  • ماسك يحدد موعد الرحلات إلى المريخ!
  • ارتفاع عدد ركاب الرحلات الجوية الدولية بكوريا 19.9% في العطلة الصيفية
  • إيلون ماسك أن أول رحلة غير مأهولة إلى كوكب المريخ من
  • حدث ليلا: صواريخ على كريات شمونة ومظاهرات تل أبيب وإعلان الطوارئ في بوليفيا بسبب الحرائق
  • مسابقة الشيخة فاطمة الدولية للقرآن تنطلق اليوم
  • بسبب الطقس السيئ.. تأجيل مئات رحلات الطيران في مطارات لندن
  • 7 طرق لتسلية الأطفال في الرحلات الطويلة بالسيارة
  • الهواري: المجتمعات التي تمتلئ بالأمل قادرة على تحقيق حاجاتها بالسعي والعمل
  • كتشنر التي كانت تعاكسنا أغرقه الله في بحر الشمال يا خينا: كيف اساء كتشنر إعداد معركة سومي (1916) (1-2)