أكد وزير الأوقاف الدكتور أسامة الأزهري، أن القضية الفلسطينية ستظل قضيتنا الكبرى وسنظل داعمين لأشقائنا في فلسطين، وفي حقهم في الحياة، وفي رفض كل صور الظلم والقهر لهم.

جاء ذلك خلال استقبال الدكتور أسامة الأزهري، قاضي قضاة فلسطين، رئيس مجلس القضاء الشرعي، مستشار الرئيس الفلسطيني للشؤون الدينية والعلاقات الإسلامية، الدكتور محمود الهباش، وذلك بديوان عام وزارة الأوقاف بالعاصمة الإدارية الجديدة.

كما أكد وزير الأوقاف على ثوابت الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي في دفع الظلم والعدوان عن أشقائنا في فلسطين عمومًا وفي غزة خصوصًا وفي حق أشقائنا الفلسطينيين في إقامة دولتهم الفلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية.

ووجه الدكتور محمود الهباش قاضي قضاة فلسطين، رئيس مجلس القضاء الشرعي، مستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الإسلامية، الشكر للدولة المصرية والرئيس عبد الفتاح السيسي على جهوده في دعم الشعب الفلسطيني.

من جانبه، أهدى الدكتور محمود الهباش مستشار الرئيس الفلسطيني للشئون الدينية والعلاقات الإسلامية الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، درعًا تذكاريًّا تقديرًا لجهوده العلمية والدعوية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القضية الفلسطينية أسامة الأزهري الدكتور محمود الهباش قاضي قضاة فلسطين وزیر الأوقاف

إقرأ أيضاً:

الدويري: هدف نتنياهو تصفية القضية الفلسطينية تماما

قال اللواء محمد إبراهيم الدويري، نائب مدير المركز المصري للدراسات، إن المعطيات والأحداث من تطورات الموقف الإسرائيلي منذ بداية حرب الإبادة على الشعب الفلسطيني تصل إلى نتيجة واحدة، هي أن رئيس وزراء دولة الاحتلال بنيامين نتنياهو رئيس الائتلاف الحاكم، والمتطرفين وزير المالية بتسائيل سموتريش، ووزير الأمن إيتمار بن جفير، والائتلاف بشكل عام لا يريد التوصل إلى هدنة.

وأضاف «الدويري»، خلال لقاء خاص ببرنامج «عن قرب»، مع الإعلامية أمل الحناوي، والمذاع على قناة القاهرة الإخبارية، أنه صعب التفرقة بين نتنياهو وسموتريش وبن جفير، فالثلاثة يمتلكون نفس العقيدة والأفكار والسياسية الواحدة بما يتعلق بالوصول إلى هدنة.

وتابع: «نتنياهو أولوياته ليست الهدنة، ولكنه له هدف استراتيجي، وهو تصفية القضية الفلسطينية تماما، وهذا ظهر من خلال ما يحدث الآن من تدمير وقتل وإبادة وتهجير، ما يؤكد في النهاية أن الهدف الإسرائيلي هو تصفية القضية الفلسطينية».

مقالات مشابهة

  • وزير الأوقاف يستقبل رؤساء تحرير الصحف والمواقع الإخبارية بالمجلس الأعلى للشئون الإسلامية
  • الأزهري: الأوقاف ستطلق قريبا منصة تفاعلية لتصحيح المعلومات والأفكار المغلوطة والتواصل مع الشباب
  • بحضور رئيس تحرير "الفجر" الدكتور مصطفى ثابت.. وزير الأوقاف يلتقي رؤساء تحرير الصحف
  • |قيم البرلمان": لقاء وزير الأوقاف مع نقيب المهن التمثيلية فرصة للنهوض بالأعمال الدرامية الدينية
  • الدويري: هدف نتنياهو تصفية القضية الفلسطينية تماما
  • برلماني: دور مصر لنصرة القضية الفلسطينية يسطره التاريخ
  • آلاف المغاربة يطالبون بالاستمرار في دعم القضية الفلسطينية
  • سفير فلسطين بالقاهرة: مصر تحظى بدور كبير في المصالحة ومنع تصفية القضية
  • وزير الأوقاف يشارك احتفال محافظة الشرقية بعيدها القومي
  • وزير البترول يلتقى الرئيس التنفيذى للمؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة