صحيفة صدى:
2024-09-08@15:30:54 GMT

فتاة توثق لحظة التحرش بها داخل حافلة.. فيديو

تاريخ النشر: 29th, July 2024 GMT

فتاة توثق لحظة التحرش بها داخل حافلة.. فيديو

‍‍‍‍‍‍

خاص

وثقت فتاة لحظة التحرش بها بفيديو داخل أوبر باص بمحافظة القاهرة المصرية في واقعة أثارت استنكار رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأظهر الفيديو الذي وثقته الفتاة عدد من الركاب في الحافلة، وقام شاب باستخدام أصابع يده لملامسة جسدها من الكرسي الخلفي للسيارة، وهو الأمر الذي دفعها لتوثيق الواقعة.

وتوجهت الفتاة لأحد أقسام الشرطة بالقاهرة تتهم فيه الشاب بالتحرش وملامسة أجزاء حساسة من جسدها في أثناء ذهابها إلى عملها، مستغلا وجوده بمفرده في الكنبة الخلفية وراءها جوار الشباك.

وشاهدت سيدة أخرى الواقعة وطلب سائق الحافلة من الشاب النزول إلا أن الركاب رفضوا ذلك وتوجهوا إلى قسم الشرطة لتحرير محضر ضد الشاب المتحرش.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/ssstwitter.com_1722277491593.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: التحرش القاهرة حافلة

إقرأ أيضاً:

أجبروه على بيع شقته وسيارته.. تفاصيل اختطاف شاب على يد صديقه بأكتوبر

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثالث أكتوبر بمديرية أمن الجيزة من أحد الأشخاص - له معلومات جنائية، بأنه حال وجوده وصديق له بدائرة القسم، فوجئ بمجهولين يعصبان عينيه بقطعة من القماش، واقتياده لداخل سيارته، والتوجه به لشقة بعقار تحت الإنشاء والاستيلاء منه على سيارته الملاكي ومبلغ مالي، وإكراهه على توقيع عقدي بيع سيارة - شقة ملكه، وتركه بالطريق الدائرى بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات، تم تحديد وضبط مرتكبي الواقعة، صديق المبلغ وعاطلين لهما معلومات جنائية، وقرر العاطلان أنه نظرًا لسابقة نصب المُبلغ عليهما والتحصل منهما على مبلغ مالي استعانا بصديقه لاستدراجه - نظير مبلغ مالي، وعقب وصولهما ارتكبا الواقعة على النحو المشار إليه.

وتم ضبط السيارة الملاكي المستولى عليها - عقدى بيع السيارة والشقة  مزيلين بتوقيع المجنى عليه، وأضافا بإنفاقهما المبلغ المالى المستولى عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
 

وفاة مهندس سقط من أعلى مبنى تحت الإنشاء في أكتوبر

لقي مهندس مصرعه عقب سقوطه من أعلى مبنى تحت الإنشاء في مدينة 6 أكتوبر حيث أصيب بإصابات خطرة وتم نقله إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة خلال إسعافه.

تلقت مديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة النجدة بإبلاغ القائمين على أحد المشروعات الإنشائية بسقوط مهندس مدني من علو، انتقلت على الفور قوات الأمن وتبين من الفحص سقوط مهندس مدني أثناء قيامه بعمل عزل أعلى سطح مبنى بالمشروع.

وأفادت التحريات بأن المهندس اختل توازنه بعد انزلاق قدمه وسقط من أعلى المبنى فتم نقله إلى المستشفى وإيداعه غرفة الرعاية المركزة إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته.

تحرّر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق. 

 

كواليس تحرير طفل من خاطفيه بالجيزة

طمعا في ثروة والده اشترك عاملين في اختطاف نجل تاجر ميسور الحال بمنطقة أطفيح، وطلبا 12 مليون جنيه فدية لتحريره.

ما فعله المتهمان لم يكن بعيدا عن أعين رجال الشرطة بعد تحرير والد الطفل المختطف بلاغا بالحادث، وبدأ رجال الشرطة بمديرية أمن الجيزة في تتبع خط سير الجناة عن طريق تفريغ كاميرات المراقبة بخط سيرهما المحتمل.

ونجح رجال الشرطة في قسم أطفيح من رصدهم والوصول لمكان احتجاز الطفل الضحية وتحريره قبل أن يدفع والده مبلغ الفدية استجابة للجناة.

أحداث تلك الواقعة سجلها بلاغا تلقاه الرائد محمد مختار رئيس مباحث أطفيح من تاجر باختفاء ابنه أحمد (12 سنة) من أمام منزله بقرية ”صول”.

وعلى الفور أمر اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

ووجه اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بفحص خط سير الطفل وتتبعه من خلال كاميرات المراقبة لرصد تحركاته حيث تم التوصل لحقيقة الواقعة وتبين أن الطفل تعرض للخطف طمعا في ثروة والده حيث إنهم على علم بأنه ميسور الحال وطلبوا خطف ابنه لطلب فدية 2 مليون جنيه

نجح رجال الشرطة في القبض على المتهمين وتحرير الطفل المختطف، وإحالتهم إلى النيابة للتحقيق. 

مقالات مشابهة

  • وفاة 14 شخصا بينهم أطفال ونساء إثر انزلاق حافلة ركاب في نقيل بتعز
  • أجبروه على بيع شقته وسيارته.. تفاصيل اختطاف شاب على يد صديقه بأكتوبر
  • سائحان إماراتيان ينقذان فتاة من الغرق في نهر التايم.. فيديو
  • فتاة صغيرة تتسبب في حـادث مروع لـ مي عمر وزوجها
  • تفاصيل تعرض المخرج محمد سامي لحادث تصادم في أكتوبر
  • مصرع وإصابة 20 شخصًا في حادث انقلاب ميكروباص بالصف
  • حبس المتهم بالنصب على المواطنين بتسفيرهم للعمل في الأردن
  • فتاة تشنق نفسها داخل دارها في مدينة الصدر شرقي بغداد
  • بجسده عدة طعنات.. تكثيف أمني لكشف لغز مقتل نجل سفير سابق بالشيخ زايد
  • انتحار فتاة بعد رسوبها بالامتحانات في البصرة