طرح المطرب مصطفى كامل، اليوم الاثنين، أحدث أعماله الغنائية بعنوان «العيب عليا»، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف المنصات الرقمية.

أغنية «العيب عليا» لـ مصطفى كامل من كلماته وألحانه وتوزيع كوليبكس وماستر أمير محروس، وجيتارات أحمد حسين وتسجيل صوت أحمد جودة.

حفل مصطفى كامل بالعلمين

وعلى صعيد آخر أحيا المطرب مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، خلال الأيام الماضية أولى حفلاته في العلمين، بموسم الصيف، ورفع شعار كامل العدد، وحرص على تقديم باقة كبيرة من أغانيه القديمة والحديثة التي تفاعل معه الجمهور منذ بداية الحفل.

آخر أعمال مصطفى كامل

وكانت آخر أعمال مصطفى كامل هي أغنية «ابن المحدودة» من كلماته وألحانه وتوزيع موسيقي باسم منير وميكس وماستر أحمد جوده.

كلمات أغنية «ابن المحدودة»

وتقول كلمات الأغنية: «أنا اللى فاكرك خلاص ماعدش لك عوزا بتدق زى الرصاص على بت زى القمر واطعم من الموزة، اه يا محظوظ يا ابن المحظوظه، يـا قلبى ورجعت صغير السن يـا قلبى عــمال تـشـتــاق وتحن يـا قلبى ورجعت صغير السـن يـا قلبى عــمال تـشـتــاق وتحن».

اقرأ أيضاًالإعلامية هدير أبو زيد: الدخول مجاني لـ حفلات المسرح الروماني بالعلمين

أنغام تدخل قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة في مصر | فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصطفى كامل مصطفى کامل یـا قلبى

إقرأ أيضاً:

مي كساب تطرح أغنية "قطة" بتوقيع عزيز الشافعي

طرحت الفنانة مي كساب ، أحدث أغنياتها "قطة" على طريقة الفيديو كليب، عبر موقع الفيديوهات الأشهر عالميًا "يوتيوب" إضافة إلى منصات الموسيقى المختلفة، من كلمات وألحان عزيز الشافعى وتوزيع أمين نبيل، وشاركها فى التمثيل بالكليب مؤمن نور، والكليب من إخراج ميا المهدي. 

 

وحلت الفنانة مي كساب ضيفة على برنامج "العالم علمين" ضمن حلقات "حد النجوم" على قناة cbc مع الإعلامية منى عبد الغنى، وقدمت خلال الحلقة  الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على المجهود الكبير الذى تبذله في مهرجان العلمين، مشيرة إلى أنها تتمنى  دائما الفن المصري في ريادة وتقدم، والفنانين المصريين قادرين على الإبداع في ظل ظروف دائما تخدمهم وتجعل الفنان المصري دائما في الصدارة.

 

آخر أعمال مي كساب

يذكر أن أخر أغنيات مي كساب، أغنية بعنوان "بيقولوا قوية" والتى طرحتها على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومنصات الموسيقى المختلفة، والأغنية من كلمات طارق على، وألحان وتوزيع إسلام رفعت، وميكس وماستر جورج يعقوب.

 

وشاركت مي كساب فى شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل "العتاولة" والذى حقق نجاحاً كبيراً أثناء عرضه على الشاشة، وشاركها فى بطولته كل من، أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، والعمل تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى

مقالات مشابهة

  • تأييد تغريم هاني عزب 20 ألف جنيه وإلزامه بتعويض 50 ألف جنيه لصالح مصطفى كامل
  • هاني شاكر يروج لأحدث أعماله الغنائية «اليوم جميل» (صورة)
  • نسمة محجوب تكشف عن موعد أحدث أعمالها الغنائية الجديدة "مش شاغلين بالنا"
  • نور النبوي يوجه رسالة لـ صلاح عبد الله في أحدث ظهور
  • «أدلع نفسي».. محمد الكحلاوي يطرح أحدث أعماله الغنائية
  • إيوان يروج لأحدث أعماله الغنائية الجديدة "بعيش مخنوق"
  • مصطفى قمر.. مشاهدات أغنية صناعة مصرية في أسبوعها الأول
  • «يا حبر بدري لسه».. رضا البحراوي يزيح الستار عن أجدد أعماله الغنائية
  • «قطة».. مي كساب تطرح أحدث أعمالها الغنائية | فيديو
  • مي كساب تطرح أغنية "قطة" بتوقيع عزيز الشافعي