ينافس فيلم “أهل الكهف” للنجم خالد النبوي، مع مجموعة قوية من الأفلام، التي دخلت في المنافسة بجدارة وحقق الفيلم إيرادات عالية فور عرضه في السينمات، ثم إنخفضت ليحتل المركز الأخير في شباك التذاكر.

 

إيرادات فيلم أهل الكهف

 

ارتفعت مرة آخرى إيرادات فيلم “أهل الكهف” أمس حيث حقق  55.094 ألف جنيهًا محتلًا المركز الأخير في شباك تذاكر الإيرادات بعد فيلم ولاد رزق 3 وأكس مراتي واللعب مع العيال وعصابة الماكس وجوازة توكسيك.

 

تفاصيل فيلم "أهل الكهف"
 

فيلم " أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

يأتي فيلم “أهل الكهف” ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

 أماكن تصوير فيلم "أهل الكهف"
 

وكان انتهي مؤخرًا، فريق عمل فيلم «أهل الكهف»، من تصوير المشاهد الخارجية والنهائية للفيلم بالمغرب وذلك بمدينة مراكش، والفيلم تدور أحداثه في 3 عصور مختلفة، ويتناول قصة  أهل الكهف بمعالجة درامية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد عبد الرحمن أهل الكهف أحمد عيد إيرادات فيلم أهل الكهف تفاصيل فيلم أهل الكهف خالد النبوي عمرو عبد الجليل أهل الکهف

إقرأ أيضاً:

«أبيع كليتي وأصوره».. عمرو سلامة يكشف مصير مسلسل «ماوراء الطبيعة 2»

كشف المخرج عمرو سلامة، عن مصير الجزء الثاني من مسلسل «ما وراء الطبيعة» بطولة النجم أحمد أمين، وذلك بعد 4 سنوات من عرض الموسم الأول.

مصير الجزء الثاني من مسلسل ما وراء الطبيعة

وكتب عمرو سلامة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» قائلا: «بقالي أربع سنين ماعداش يوم إلا لما أسمع سؤال فين ما وراء الطبيعة الجزء الثاني؟.. ما وراء الطبيعة في بالي وفي قلبي وطالما بتنفس عايز أكمل المشروع ده وهجتهد عشان أطوره أكثر علشان يعجب محبي الروايات والعراف أولا وحط تحت أولا كذا خط ثم باقي الجمهور».

View this post on Instagram

A post shared by @amrmsalama

وأضاف: «اللي موقف المشروع عمره ما كان عدم اهتمامي، أنا أبيع كليتي وأصور ما وراء الطبيعة، لكنها تفاصيل إدارية وقانونية برا إيدي، وأتمنى أن أسباب العطلة دي تنتهي وتتحل الدنيا عشان الموضوع يخرج للنور، ويا رب يكون ده قريب، ادعوا معانا».

مسلسل ما وراء الطبيعة

مسلسل ما وراء الطبيعة، مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق وسيناريو وإخراج عمرو سلامة، وشارك في بطولته كل من أحمد أمين الذي جسد دور أحمد خالد توفيق بطل الرواية، بجانب كل من رزان جمال وآية سماحة وسما إبراهيم ورشدي الشامي والطفلة ريم عبد القادر وغيرهم.

اقرأ أيضاًأول تعليق من عمرو سلامة على «كاستنج» ويكشف عن مواعيده «صورة»

«ساعته وتاريخه».. تفاصيل أحدث أعمال عمرو سلامة الفنية

«ساعته وتاريخه».. عمرو سلامة يبدأ تصوير أحدث أعماله | صورة

مقالات مشابهة

  • «أبيع كليتي وأصوره».. عمرو سلامة يكشف مصير مسلسل «ماوراء الطبيعة 2»
  • بـ 736 ألف جنيه.. «إكس مراتي» يواصل صدارة إيرادات الأفلام بدور العرض
  • 1.7 مليون جنيه إيرادات 6 أفلام خلال 24 ساعة.. «إكس مراتي» يتصدر
  • مصر في 24 ساعة| تحذير عمرو أديب للمجتمع المصري.. نصيحة لراغبي شراء السيارات
  • قلق إسرائيلي.. عمرو أديب يعلق على زيارة رئيس الأركان للحدود مع غزة
  • غدا.. عروض مسرحية من مصر وفلسطين وتونس ضمن فعاليات مهرجان القاهرة التجريبي
  • خالد النبوي يتذيل شباك التذاكر بفيلم "أهل الكهف"
  • الخميس ١٢ سبتمبر العرض الأول لفيلم بليغ
  • فيلم أهل الكهف يجمع رقمًا صادمًا في آخر ليلة
  • فيلم جوازة توكسيك يجني إيرادات متدنية