أنغام.. تمكنت أغنية «هو أنت مين» لـ المطربة أنغام من دخول قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة في مصر عبر «يوتيوب»، وذلك بعد طرحها بأقل من 24 ساعة.

وحققت أغنية «هو أنت مين» لـ أنغام نسب مشاهدات عالية إذ اقتربت من 200 ألف مشاهدة في غضون 20 ساعة فقط، لتحتل المركز التاسع من أصل 50 فيديو للفيديوهات الأعلى مشاهدة في مصر.

والأغنية من كلمات هالة الزيات، وألحان محمود خيامي، وميكس وماستر طارق مدكور.

تفاصيل ألبوم تيجي نسيب لـ أنغام

ويضم ألبوم «تيجي نسيب» للمطربة أنغام، 12 أغنية منهم: «تيجي نسيب، بقالك قلب، هو أنت مين، موافقة، إيه الأخبار، خليك معاها، اسكت، أقولك إيه، كان بريء، القلوب أسرار، مكانش وقته، بنعمل حاجات».

وتم إطلاق الألبوم مساء أمس الأحد 28 يوليو الجاري ضمن موسم صيف 2024، حيث تعاون الفنان أكرم حسني، لأول مرة مع الفنانة أنغام، في ألبومها الجديد «تيجي نسيب» بتأليف أغنيتين من كلماته، بطريقة مختلفة عن أغانيه السابقة، وتكون الأغنية الأولى «تيجي نسيب»، الذي تحمل نفس اسم الألبوم، من ألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع حسن الشافعي، بينما الأغنية الثانية بعنوان «خليك معاها»، من ألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع نادر حمدي.

أنغام

ويعد ألبوم «تيجي نسيب»، للمطربة أنغام الذي يأتي بعد غياب 4 سنوات عن إصدار الألبومات الغنائية الكاملة، وتحديدا بعد طرح «فرح» في عام 2020، بأنه أفضل ألبوماتها على الإطلاق.

وشهد ألبوم أنغام الجديد، الذي يضم 12 أغنية مختلفة، تعاونها مع عدد كبير من الشعراء والموزعين الأشهر على الساحة الغنائية حاليا، أبرزهم: أمير طعيمة، الذي تعاون معها في 4 أغنيات، وأكرم حسني ونادر عبد الله وإيهاب عبد الواحد وحسن الشافعي، والملحنين تامر عاشور وطارق مدكور ونادر حمدي.

اقرأ أيضاً«بعت قلبي ليه».. حودة بندق يزيح الستار عن أجدد أعماله الغنائية

رامي صبري يطرح أغنتيه الجديدة «كنا معديين» (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أنغام انغام المطربة أنغام ألبوم أنغام الجديد تیجی نسیب مشاهدة فی

إقرأ أيضاً:

الصقري: الأهلي مثل الأبن اليتيم الذي جداره قصير وسوره واطي .. فيديو

ماجد محمد

تحدث الناقد الرياضي، بدر الصقري على أزمة استضافة فريق الشباب مباراة الوحدة يوم الـ15 من سبتمبر الجاري في الجولة الثالثة من عمر الدوري على ملعب “الجوهرة المشعة”.

قال “الصقري” خلال ظهوره في برنامج “برا 18″: ” النادي الأهلي إذا ما قارنته بالأندية الثالثة الكبار الهلال والنصر والاتحاد تجده مثل الأبن اليتيم الذي جداره قصير وسوره واطي والكل يطمر فوق هذا السور.

وأضاف “الصقري”: “الخطأ في موضوع الملعب تتحمله الرابطة فقط، و الرابطة لا تستطيع أن تواجه الشارع الرياضي ولا ذنب للنادي للأهلي في هذا الموضوع، إذا راجعت اللوائح تدين الرابطة “.

وتدور أزمة حول استضافة الاتحاد مباراة الوحدة على ملعب “الجوهرة المشعة” بعدما حدد الاتحاد الآسيوي موعد مباراة الأهلي ضد بيرسبوليس الإيراني يوم الـ16 من سبتمبر الجاري في دوري أبطال آسيا للنخبة، والتي تقام أيضًا على الملعب نفسه.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/a-p-JvoY4AHlmJQ-.mp4

 

مقالات مشابهة

  • الصقري: الأهلي مثل الأبن اليتيم الذي جداره قصير وسوره واطي .. فيديو
  • الملحن إيهاب عبد الواحد: أكرم حسني إضافة في ألبوم تيجي نسيب
  • الملحن إيهاب عبد الواحد يكشف كواليس العمل مع أنغام في ألبومها الجديد
  • تركي العواد:مانشيني‬⁩ لا يملك الوقت الذي يساعده في تغيير الطريقة دائماً..فيديو
  • بوستر "تيجي نسيب" لأنغام في "تايمز سكوير"
  • أروى تطرح أغنية مغرم باللهجة العراقية.. فيديو
  • بعد نجاح "تيجي نسيب".. صوت مصر فى نيويورك
  • "تيجي نسيب" لصوت مصر "أنغام" يضئ أشهر ميادين العالم "تايمز سكوير"
  • إطلاق بوستر ألبوم أنغام «تيجي نسيب» في ميدان «تايم سكوير» بأمريكا
  • إجمالي شماهدات أغنية تامر عاشور "وداع وداع" في أسبوعها الثاني .. فيديو