بوابة الفجر:
2024-09-08@15:37:47 GMT

مرة آخرى.. بيومي فؤاد يتعرض لانتقادات لأذعة

تاريخ النشر: 29th, July 2024 GMT

تعرض الفنان بيومي فؤاد لانتقادات لاذعة مرة آخرى، بعد عرض برومو برنامجه الجديد «قهوة بيومي» في الكويت حيث طالب البعض في الكويت بإيقاف عرض البرنامج، حيث من المقرر عرض البرنامج يوم الجمعة في تمام الساعة 22:00 بتوقيت الكويت.

 

ووجه الإعلامي الكويتي داهم القحطاني، طلبًا لـ وزارة الإعلام الكويتية بوقف عرض برنامج «قهوة بيومي» الذي يقدمه الفنان بيومي فؤاد عبر شاشة تليفزيون الكويت.

 

وهاجم داهم القحطاني، بيومي فؤاد في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات X، ووصفه بالفنان المعروف بألفاظه الخارجة والإيحاءات الجنسية في أفلامه، وتحدث عن مقاطعة الجمهور له في مصر.

 

كما كشف داهم القحطاني أنه بدأ في اتخاذ إجراءات لوقف البرنامج الذي يبدأ عرضه الجمعة المقبلة، ومنها عريضة طالب الجمهور بالتوقيع عليها ليرفعها لرئيس الوزراء الشيخ أحمد العبدالله، والت ضمت ما يلي:

-مقدم البرنامج الممثل المصري بيومي فؤاد يشتهر بتقديم الأفلام التي تتضمن حوارات بذيئة وذات مدلولات جنسية هابطة وهذا ما تكشفه كثير من المقاطع المنتشره له في شبكات التواصل الاجتماعي وموقع اليوتيوب ما لا يجعله صالحا لتقديم البرامج في التلفزيون.

 

- تلفزيون الكويت لديه تراث عريق فيما يتعلق بتقديم المحتوى المحافظ عبر مقدمي برامج ذوي خبرة واختصاص وهو الأمر الذي لا يتوفر في مقدم هذا البرنامج.

 

-تلفزيون الكويت يضم كفاءات كويتية عديدة من المذيعين والمذيعات الذين تتسابق القنوات العربية على التعاقد معهم، وهم أولى بتقديم البرامج من غيرهم من غير الكويتيين.


- هذا الممثل يعاني من مقاطعة شعبية لتمثيلياته وأفلامه في بلده الأم مصر، وهناك تذمر شعبي مصري من استقطابه في الكويت.

 

- العجز في الموازنة العامة يحتم عدم إهدار الأموال العامة في برنامج غير ضروري، ولا يتوقع أن يحقق إيرادات إعلانية بسبب الجدل الشعبي الكبير الذي ثار حوله.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الجمعة المقبل الفنان بيومي فؤاد بيومى فؤاد بیومی فؤاد

إقرأ أيضاً:

من الذي سمى الرسول باسم "محمد"؟

قال الشيخ رمضان عبدالرازق، عضو اللجنة العليا للدعوة بالأزهر الشريف، أن اختيار تسمية الرسول الكريم باسم «محمد» له روايتان.

قالوا وقلنا عن المولد النبوي.. كيف احتفل الرسول بذكرى مولده؟ قالوا وقلنا عن المولد النبوي: هل احتفل الرسول بمولده؟ من الذي سمى الرسول باسم "محمد"؟ الرواية الأولى

وأوضح عبد الرازق أن الرواية الأولى، هي أن جد الرسول «عبدالمطلب»، هو من سمى الرسول بهذا الاسم، وفسر الجد أنه اختار للرسول هذا الاسم تحديدًا لكي يحمد في الأرض والسماء، و«محمد» هو الذي يحمده الناس كثيرًا.

ونقل السهيلي أنّ عبد المطلب رأى في المنام كأن سلسلة من فضة خرجت من ظهره، ولها أطراف معلقة في جهات أربعة؛ في السماء والأرض والمشرق والمغرب، والناس تعلقوا بها، وكان تعبير هذه الرؤيا أنّه سيكون له مولود من صلبه يتبعه أهل المشرق والمغرب ويحمده أهل الأرض والسماء.

 الرواية الثانية

وتابع عبد الرازق أن الرواية الثانية، تقول إن الذي سماه «محمد» هي أمه السيدة «آمنة»، بناءً على رؤيا رأتها في المنام، إذ قالت «لقد رأيت كأن نورًا خرج مني أضاء ما بين السماء والأرض، وقيل لي إنك قد حملت بسيد هذه الأمة، فإذا وقع على الأرض فقولي أعيذه بالواحد من شر كل حاسد، ثم سميه محمدًا».

 

اسم النبي في التوارة والإنجيل

وأثبت ابن القيم أنّ اسم محمد مذكور في التوراة والإنجيل، وكان ذلك قبل ولادة النبي -صلى الله عليه وسلم-، وإنّ مما يؤيد ذلك قوله -تعالى-: (الَّذِينَ يَتَّبِعُونَ الرَّسُولَ النَّبِيَّ الْأُمِّيَّ الَّذِي يَجِدُونَهُ مَكْتُوبًا عِندَهُمْ فِي التَّوْرَاةِ وَالْإِنجِيلِ). "سورة الأعراف: 157"

معنى اسم محمد 

مُحَمَّد هو اسم علم مذكر عربي، جاء على وزن اسم المفعول «مُفَعَّل» المشتقِّ من فِعل «حُمِّدَ» الذي يفيدُ المبالغة في معنى الحَمْد، وقد وردَ لفظ اسم محمد في القرآن أربع مرات، وقد وضح الشعرواي أن معنى اسم محمد، أنه محمد محمود من الله وحامد الله، وجمع الله عز وجل له بين أمرين هما مقام الاصطفاء ومقام المجاهدة، بينما الاصطفاء كان محمدا ومحمودا، وبالمجاهدة حامدا وأحمد، وأن معنى اسم محمد يُقصد به ذات وقع عليها الحمد الكثير من غيرها، وهو ما يفرقه عن اسم أحمد الذي يعني ذات وقع منها الحمد لغيرها، ومحمود وقع عليه الحمد مرة.

مقالات مشابهة

  • ليلى علوي: فيلم المستريحة سيكون مختلفا عن أعمالي السابقة مع بيومي فؤاد (صور)
  • من الذي سمى الرسول باسم "محمد"؟
  • مدير الموارد المعدنية يتعهد بتقديم الدعم لشركات التعدين الصينية
  • مدير «الصحة العالمية» يبدأ مباحثات مع مسؤولين سودانيين ويعد بتقديم الدعم
  • الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16
  • كالافيوري يتعرض لإصابة غريبة.. فيديو
  • مهاجم فريق إنكليزي يتعرض لإصابة بعد عطسة شديدة
  • ”ما الذي سيحدث لك في القبر؟.. أدعية وسنن قد تنقذك من العذاب!”
  • ما حجم الضرر الإشعاعي الذي يتعرض له رواد ناسا العالقون في المحطة الفضائية؟
  • ما مصير الكويكب الذي كان سيضرب الأرض قبل أيام؟