بوابة الفجر:
2024-09-08@15:38:24 GMT

مصطفى كامل يطرح أغنيته الجديدة "العيب عليا"

تاريخ النشر: 29th, July 2024 GMT

طرح الفنان مصطفى كامل أغنيته الجديدة التي تحمل إسم "العيب عليا" وهى من كلماته وألحانه وتوزيع كوليبكس وماستر أمير محروس وجيتارات أحمد حسين وتسجيل صوت أحمد جودة، وبمجرد طرحها تصدرت التريند.

 

ألبوم مصطفى كامل

 

ويراهن الفنان مصطفى كامل على ألبومه الجديد الذى يشمل عددا من الأغانى التى يطرحها على طريقة السينجل، ويحمل عدد من المفاجآت.

وكانت آخر ألبومات مصطفى كامل "وجع قلبى" وتضمن عددا من الأغانى التي حققت نجاحا كبيرا منها  "اتعلمت من الليالى" من كلماته وألحانه وتوزيع باسم منير ميكس وماستر احمد جودة، وأغنية "اسكت" من كلماته وألحانه وتوزيع تامر صقر، وأغنية "حلوة حياتى" من كلماته وألحانه وتوزيع باسم منير، وأغنية "وجع قلبي" وهي من كلماته وألحانه وتوزيع تامر صقر ووتريات فارس صقر وهندسة صوت أحمد جودة.

يذكر أن ألبوم "وجع قلبي" يضم 8 أغنيات متنوعة كلها من كلمات مصطفى كامل ما عدا أغنية واحدة كتبها الشاعر هشام عبد الحليم، والألحان مصطفى كامل وحسن سراج وتيتو، والتوزيع باسم منير ومحسن السيد وتامر صقر وأحمد باريتون وحسن سراج وأغنية شعبية من توزيع إسلام ساسو.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصطفى كامل المطرب مصطفى كامل الفنان مصطفي كامل مصطفى کامل

إقرأ أيضاً:

خالد النبوي يتذيل شباك التذاكر بفيلم "أهل الكهف"

ينافس فيلم “أهل الكهف” للنجم خالد النبوي، مع مجموعة قوية من الأفلام، التي دخلت في المنافسة بجدارة وحقق الفيلم إيرادات عالية فور عرضه في السينمات، ثم إنخفضت ليحتل المركز الأخير في شباك التذاكر.

 

إيرادات فيلم أهل الكهف

 

تراجعت مرة أخرى إيرادات فيلم “أهل الكهف” أمس حيث حقق  3443 جنيهًا، محتلًا المركز الأخير في شباك تذاكر الإيرادات، بعد فيلم ولاد رزق 3 وأكس مراتي واللعب مع العيال وعصابة الماكس وجوازة توكسيك.

 

تفاصيل فيلم "أهل الكهف"
 

فيلم " أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

يأتي فيلم “أهل الكهف” ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

 أماكن تصوير فيلم "أهل الكهف"
 

وكان انتهي مؤخرًا، فريق عمل فيلم «أهل الكهف»، من تصوير المشاهد الخارجية والنهائية للفيلم بالمغرب وذلك بمدينة مراكش، والفيلم تدور أحداثه في 3 عصور مختلفة، ويتناول قصة  أهل الكهف بمعالجة درامية.

مقالات مشابهة

  • تأييد تغريم هاني عزب 20 ألف جنيه وإلزامه بتعويض 50 ألف جنيه لصالح مصطفى كامل
  • خبير آثار يطالب بحذف اسم مصطفى وزيري من البرديات التي كشفتها بعثته الأثرية
  • قرار جمهوري بإنشاء جامعة خاصة باسم «المجد» في المنصورة الجديدة
  • قرار جمهوري بإنشاء جامعة خاصة باسم "المجد" في المنصورة الجديدة
  • «أدلع نفسي».. محمد الكحلاوي يطرح أحدث أعماله الغنائية
  • عاجل.. حسام حسن يستبعد هذا الثنائي من قائمة مصر أمام كاب فيردي
  • خالد النبوي يتذيل شباك التذاكر بفيلم "أهل الكهف"
  • رئيس الوزراء من "بكين": ملف توليد الطاقة الجديدة والمتجددة يمثل أولوية للحكومة حتى 2030
  • مدبولى: توليد الطاقة الجديدة والمتجددة أولوية للحكومة المصرية حتى 2030
  • القسام تبث فيديو كليب يمزح بين كلمات أبو عبيدة وأغنية فريق كاريوكي (شاهد)