الوطن:
2024-07-05@09:40:58 GMT

وفد من الشارقة الإماراتي يزور نادي مدينتي

تاريخ النشر: 8th, August 2023 GMT

وفد من الشارقة الإماراتي يزور نادي مدينتي

استقبل نادي مدينتي الرياضي وفدا رسميا من نادي الشارقة الإماراتي لرياضات الدفاع عن النفس ، برئاسة الأستاذ/ أحمد عبد الرحمن العويس ، رئيس مجلس الإدارة ، وعدد من المسئولين بنادي الشارقة، وذلك على هامش المعسكر التدريبي لفريق الشارقة للتايكوندو المقام في نادي مدينتي.

وخلال جولته بنادي مدينتي، تفقد وفد نادي الشارقة صالة الألعاب القتالية ومجمع الاسكواش وعدد من المنشآت الرياضية والإدارية بالنادي، بمرافقة كبار المسؤولين بنادي مدينتي .

وأشاد الوفد بمستوى الملاعب والانشاءات والخدمات الموجودة بنادي مدينتي لمختلف الألعاب الرياضية. وفي ختام الجولة ، تم تكريم رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة وإهداءه درع النادي.

ويعد نادي مدينتي، أحد أندية مجموعة طلعت مصطفى، من أكبر الأندية الرياضية والاجتماعية في مصر ، فهو مقام على مساحة 200 فدان ويضم العديد من المنشآت الرياضية التي تم إنشائها وفق أحدث المواصفات العالمية، ما يؤهلها لاستضافة البطولات المحلية والدولية ، كان آخرها بطولة العالم للاسكواش لفرق السيدات ٢٠٢٢ وبطولة "قاضية" الدولية للفنون القتالية المختلطة .

ويضم نادي مدينتي نحو ٢٦ أكاديمية رياضية لمختلف الألعاب الفردية والجماعية نجحت في اكتشاف العديد من المواهب الرياضية وتطوير مستواهم، منها أكاديمية ليفربول لكرة القدم وغيرها.











المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نادي الشارقة طلعت مصطفى نادی الشارقة

إقرأ أيضاً:

السفير الإماراتي: نتطلع لتعزيز التعاون مع العراق في جميع الاصعدة

الاقتصاد نيوز - بغداد

أكد السفير الإماراتي لدى العراق سالم عيسى الزعابي، الأربعاء، تطلع بلاده لتعزيز التعاون مع العراق في جميع الاصعدة.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان، اطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، أن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني استقبل اليوم الأربعاء، السفير الإماراتي لدى العراق سالم عيسى الزعابي بمناسبة انتهاء مهام عمله".

وأضاف أن "اللقاء تناول العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وسبيل تعزيزها وتنميتها في مختلف المجالات، ولاسيما مجالات الاقتصاد والاستثمار والطاقة والتجارة، وبما يحقق المصالح المشتركة للعراق والإمارات".

وعبَّر رئيس مجلس الوزراء، وفقاً للبيان عن "تقديره للدور الذي أداه الزعابي في تنمية وتطوير العلاقات مع دولة الإمارات العربية المتحدة"، متمنياً له "التوفيق في مهامه المقبلة".

بدوره نقل الزعابي لرئيس مجلس الوزراء "تحيات كل ٍّ من رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس الدولة وحاكم إمارة دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ونائب رئيس الدولة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان"، مؤكداً "تطلع بلاده لتعزيز التعاون مع العراق في جميع الاصعدة".

مقالات مشابهة

  • «حياة كريمة» توفر معيشة آدمية لـ«جهاد وأبنائها».. اتطمنت على مستقبل ولادي
  • رئيس مجلس القضاء الأعلى يزور المحكمة العليا في أذربيجان
  • قلب الشارقة و ربع قرن يطلقان “مركز فنون العرائس المسرحي” بمناسبة اليوم الإماراتي للمسرح
  • رئيس الوزراء العراقي والسفير الإماراتي يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين
  • افتتاح فعاليات صيف نادي مليحة ضمن فعاليات «صيف الشارقة»
  • السفير الإماراتي: نتطلع لتعزيز التعاون مع العراق في جميع الاصعدة
  • تفاصيل لقاء السوداني والسفير الإماراتي لدى العراق
  • شبانة: عرض إماراتي يقرب رضا سليم من الرحيل السريع عن الأهلي
  • اختبارات قطاع الناشئين بنادي بورفؤاد تواصل نجاحها بحضور قيادات النادي
  • وفد نموذج محاكاة مجلس الشيوخ بوزارة الشباب يزور مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بالعاصمة الإدارية الجديدة