شهد صباح اليوم الدكتور، أشرف حنيجل رئيس جامعة السويس فعاليات توقيع بروتوكول تعاون بين كلية التجارة ودار المنظومة، حيث وقع عن الجامعة الدكتور رانية شمعة عميد كلية التجارة، عن دار المنظومة، وصلاح عبد الرحمن المنشاوي مدير إدارة المحتوي بشركة دار المنظومة.

وقد صرح "رئيس الجامعة" أن الهدف من هذا البروتوكول تحويل كل أعداد مجلة كلية التجارة إلكترونيا وإتاحتها بنصها الكامل على قواعد المعلومات التي تمتلكها دار المنظومة، الأمر الذي سيكون له مردود ايجابي على مجلة الكلية بشكل يرفع معامل تأثير المجلة.

مشيرا إلى أن شركة دار المنظومة السعودية، التي تأسست 2004م، متخصصة في بناء وتطوير قواعد معلومات علمية للمجالات البحثية والأكاديمية.

ومن جانبها أشارت "شمعة" الى أن دار المنظومة من المؤسسات الرائدة في تنظيم محتوى المعلومات الرقمي وتصميم قواعد البيانات بفضل خبرتها الواسعة، وتتعاون الدار مع الجامعات والجمعيات العلمية.

يذكر أن دار المنظومة تضم قواعد دار المنظومة أكثر من 2500 مجلة علمية و2700 مؤتمرًا وندوة. كما أطلقت دار المنظومة قاعدة متخصصة في الرسائل الجامعية، تضم حوالي 176، 000 رسالة علمية، منها أكثر من 130، 000 متاحة بالنص الكامل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة السويس جامعة السويس رئيس جامعة السويس المنظومة السعودية کلیة التجارة دار المنظومة

إقرأ أيضاً:

مصر للطيران للخدمات الأرضية توقع بروتوكول تعاون مع وكالة ONE PORT

وقعت شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية خلال فاعليات معرض مصر الدولي للطيران والفضاء المقام بمطار العلمين بروتوكول تعاون مع وكالة One Port لتقديم خدمة المهبط بالقاهرة وجميع المحطات الداخلية، هذا وقد وقع البروتوكول  عن شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية المهندس إبراهيم فوزي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب التنفيذي وعن وكالة one port  السيد احمد أمين مدير عام الوكالة حيث تعد إحدى الوكالات الواعدة المنضمة حديثاً للسوق.


حضر التوقيع السيدة نانسي عمر مدير عام التسويق والاتفاقيات بشركة مصرللطيران الخدمات الأرضية، وكذلك السادة مسئولي وكالة ONE PORT.

مصر للطيران للخدمات الأرضية توقع بروتوكول تعاون مع وكالة ONE PORTمصر للطيران للخدمات الأرضية توقع بروتوكول تعاون مع وكالة ONE PORTمصر للطيران للخدمات الأرضية توقع بروتوكول تعاون مع وكالة ONE PORTمصر للطيران للخدمات الأرضية توقع بروتوكول تعاون مع وكالة ONE PORT

 

مقالات مشابهة

  • نائب أمير منطقة تبوك يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين سجون المنطقة وجمعية التنمية الأسرية بتبوك
  • وزير الثقافة: توقيع بروتوكول تعاون مع اتحاد كتاب مصر في كافة المجالات والأنشطة الثقافية
  • رئيس «جامعة القناة»: خريجو كلية التكنولوجيا يعملون في كبري الشركات الصينية
  • رئيس الوزراء يشهد توقيع 5 مذكرات تفاهم لتعزيز التعاون في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بين مصر والصين
  • رئيس الوزراء يشهد توقيع 5 مذكرات تفاهم للتعاون مع الصين في مجالات الاتصالات
  • رئيس الوزراء يشهد توقيع عقد إنشاء مجمع صناعي عالمي بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس
  • "المشاط" تبحث مع رئيس المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة استعدادات توقيع الاتفاقية الإطارية الجديدة
  • مدبولي يشهد توقيع عقد إنشاء مجمع صناعي عالمي بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس
  • مدبولي يشهد توقيع عقد إنشاء مجمع صناعي عالمي باقتصادية قناة السويس
  • مصر للطيران للخدمات الأرضية توقع بروتوكول تعاون مع وكالة ONE PORT