أعلن اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط اليوم الإثنين عن بدء الأعمال في استكمال نفق المشاه الذي يربط بين مجمع مواقف نزلة عبداللاه بحي شرق مدينة أسيوط وموقف المعلمين بحي غرب لخدمة المواطنين المسافرين في التنقل والوصول إلى المواقف بسهولة ويسر.

وكان محافظ أسيوط قد زار موقع مشروع نفق المشاه الذي لم يكتمل تنفيذه منذ ما يقرب من 5 سنوات وتوقفت الأعمال وأمر المحافظ بدراسة إستكمال المشروع ليعود بالنفع على المواطنين حيث تم حفر جزء من النفق من موقف العملين حتى بداية الطريق الدائري، فضلًا عن حفر جزء من الإتجاه الأخر من مجمع مواقف نزلة عبداللاه وحتى بداية ترعة الملاح وجسر عداية معدنية تسير أعلى الترعة ومتبقي حفر جزء أسفل الطريق الدائري للوصول إلى موقف المعلمين بمسافة تتراوح بين 8: 10 متر لاستكمال المشروع.

وأكد أبوالنصر أن المحافظة تسعى لتنفيذ المشروعات التنموية والخدمية وإيجاد حلول للمشروعات المتوقفة وتذليل كافة العقبات لتنفيذها لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتعود بالنفع والفائدة عليهم

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظ أسيوط التنموية الخدمات المقدمة الطريق الدائري المحافظ المحافظة المسافرين المشروعات التنموية والخدمية المواطنين الوصول اليوم الإثنين المشروعات

إقرأ أيضاً:

محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمواقف سيارات الأجرة

تفقد اللواء الدكتور عبد الفتاح سراج، محافظ سوهاج، مواقف سيارات الأجرة لمتابعة مدى التزام السائقين بتعريفة الركوب ووضع الملصقات المتعلقة بالتعريفة على السيارات.

رافقه في الجولة التي شملت تفقد عدد من الشوارع لمتابعة مستويات النظافة وحالة الإشغالات بها، بعد أداء صلاة الجمعة، يرافقه الدكتور محمد عبد الهادي، نائب المحافظ.

محافظ سوهاج يتفقد موقف السيارات بمدينة ناصر

بدأ محافظ سوهاج جولته بتفقد موقف سيارات «ساقلتة ودار السلام» بمدينة ناصر، ثم انتقل إلى موقف «طما وطهطا والمراغة» في منطقة سيتى. وخلال الجولة، لاحظ المحافظ وجود عدد من السيارات غير ملتزمة بوضع ملصقات التعريفة، ووجه مدير إدارة المواقف ورؤساء الوحدات المحلية بتنظيم حملات مرور مفاجئة لمراجعة السيارات والتأكد من التزام السائقين بوضع الملصق بشكل واضح. كما التقى بعدد من الركاب للاطمئنان على التزام السائقين بالتعريفة المقررة.

تفقد مستوى الانضباط بعدد من الشوارع

واستكمل المحافظ جولته بتفقد مستوى الانضباط في شوارع العشرين، ومصنع البيبسي، وسوهاج أخميم، وسيتى، والتحرير. وجه برفع عدد من الإشغالات ومراجعة تراخيص الأكشاك الموجودة. كما استدعى مسؤولي الصحة، التموين، والبيئة لمراجعة حالة عربات بيع المأكولات في محيط موقف سيتى حفاظًا على صحة المواطنين. وشدد على اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، ووجه مسؤولي المرور بمراجعة أوضاع مركبات التوك توك.

مقالات مشابهة

  • استعدادات مديريات «التضامن» لمبادرة بداية جديدة.. خطط وزيارات ميدانية
  • محافظ أسيوط يشهد بداية فعاليات تقييم مشروعات المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية
  • محافظ أسيوط: استكمال أعمال دهان الأسوار ومداخل قرى مركز البداري
  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال التطوير بمحطتي بني مر وأبنوب الحمام للثروة الحيوانية
  • محافظ أسوان: استكمال أعمال الرصف بشوارع إدفو
  • محافظ أسيوط يعلن تنظيم 21 ندوة حول قضايا السكان والصحة الإنجابية خلال الشهر الجاري
  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال التطوير بمحطتي بني مر بالفتح والحمام بأبنوب
  • خطوة جديدة نحو مصر 2030.. أهداف عديدة لمبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان
  • محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمواقف سيارات الأجرة
  • النائب أيمن محسب يكشف موقف حذف سارقي الكهرباء من بطاقات التموين (فيديو)