يعود الممثل العالمي روبرت داوني جونيور إلى المشاركة في أفلام «مارفل» للأبطال الخارقين من خلال فيلم «Avengers: The Kang Dynasty»، حسبما أعلن خلال كلمته بـ ملتقى «كوميك كون» الذي أقيم يوم السبت الماضي بـ كاليفورنيا.

وتأتي مشاركة روبرت داوني جونيور بـ فيلم «Avengers: The Kang Dynasty»، بعد غياب 5 سنوات من تقديمه لـ دور «الرجل الحديدي» على مدار 9 أفلام.

ويجسد روبرت داوني جونيور خلال أحداث فيلم «Avengers: The Kang Dynasty»، شخصية «فيكتور فون دوم»، وهي شخصية الشريرة مستوحاة من شرائط «مارفل» المصورة.

والعمل من إخراج مخضرمي عالم مارفل السينمائي الأخوين روسو، ومن المقرر عرضه في دور السينما في مايو 2026.

روبرت داوني جونيور يعود لـ «مارفل» بشروط جديدة

وذكر موقع «Screen geek» أن داوني جونيور وافق على العودة من جديد للتعاون مع عالم «مارفل»، ولكن بشروط معينة تضمن أن يكون لعودته معنى وقيمة ضمن القصة، وهذا يأتي وسط محاولات مارفل لاستعادة بعض الشخصيات الكلاسيكية لجذب الجماهير مجددًا في ظل تراجع الاهتمام بعض الشيء بالأفلام الأخيرة.

وعلى صعيد آخر، قالت النجمة العالمية جودي فوستر، في تصريحات لمجلة Variety في وقت سابق، إن صديقها النجم العالمي روبرت داوني جونيور يمتلك فمًا كبيرًا وعقلًا مجنونًا، وجاء ذلك ضمن سلسلة حوارات «Actors on Actors»، حيث شاركا ذكرياتهما في العمل بفيلم Home For The Holidays، الذى طرح عام 1995، وأخرجته فوستر.

وعن تعاونهما، قالت «عملية التصوير كانت كلها مثالية بسبب داونى جونيور، لأنه مجنون ويحب الحرية، مضيفة أنها تتتمنى أن تكون شخصًا حرًا مثله».

اقرأ أيضاً« تيجي نسيب».. أنغام تتصدر التريند بألبومها الجديد بعد غياب 4 سنوات

الليلة.. جميلة عوض وأسرتها ضيوف برنامج صاحبة السعادة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: روبرت داوني جونيور عودة روبرت داوني جونيور لـ مارفل روبرت داونی جونیور

إقرأ أيضاً:

خبراء: صناعة محتوى الطفل مهنة نبيلة

الشارقة: «الخليج»
أكد عدد من خبراء الإعلام وعلم النفس، أن صناعة محتوى الطفل مهنة نبيلة لا تقل أهمية عن مهنة المعلمين والتربويين، لأنها قادرة على غرس القيم الإيجابية في نفوس الأطفال وتنمية مهاراتهم وقدراتهم، ومساعدتهم على اكتساب مهارات جديدة، كما تسهم في حمايتهم من الظواهر السلبية.
جاء ذلك خلال جلسة بعنوان «مستقبل محتوى الطفل.. بين التنافسية والقيم الثقافية»، استضافت الدكتورة فهدة باوزير، أخصائي نفسي أول اكلينيكي، وشادي شرايحة، الشريك المؤسس والمدير التنفيذي في شركة «ديجيتيلز»، وأدارها الإعلامي السعودي خليل الفهد. وأشارت الدكتورة فهدة باوزير، إلى قدرة أفلام الكرتون والرسوم المتحركة على زرع القيم الإيجابية والأخلاقية في نفوس الأطفال، وتحفيزهم على الاستكشاف المعرفي والتفكير الطموح، والسعي إلى تحقيق الأهداف، وتنمية المهارات الشخصية والأكاديمية، مؤكدة على أهمية تحديد نوعية البرامج بطريقة تراعي المحتوى الجامع بين التعليم والترفيه.واستعرضت مجموعة من القيم والمهارات الإيجابية التي يمكن للأطفال تعلمها من خلال أفلام ومسلسلات الرسوم المتحركة.
بدوره، استعرض شادي شرايحة، الأثر الكبير لأفلام ومسلسلات الرسوم المتحركة على الطفل،.

مقالات مشابهة

  • هل تزيد أفلام هوليود خوفنا من أسماك القرش؟ وهل تستحق هذا الرعب حقا؟
  • وريث عائلة مردوخ يعلن تأييد كامالا هاريس
  • اللواء الدويري: حكومة نتنياهو لا تريد الهدنة وتسعى لاستمرار الحرب حتى عودة ترامب
  • زاهي حواس يطلق وثيقة عودة الملكة نفرتيتي إلى مصر
  • 1.7 مليون جنيه إيرادات 6 أفلام خلال 24 ساعة.. «إكس مراتي» يتصدر
  • «ذكراها لا تُنسى».. رجاء الجداوي من ملكة جمال وأيقونة الموضة إلى نجمة الشاشة.. مسيرة فنية استمرت 62 عاما
  • أهم 5 أفلام إفريقية ضمن فاعليات مهرجان تورنتو السينمائي
  • جولة بين أهم أفلام مهرجان تورنتو السينمائي
  • خبراء: صناعة محتوى الطفل مهنة نبيلة
  • فينيسيوس جونيور يثير ضجة في إسبانيا.. ماذا قال وكيف تفاعل مغردون؟