طرح الفنان مصطفى كامل، أغنيته الجديدة التي تحمل إسم "العيب عليا"، كلماته وألحانه وتوزيع كوليبكس وماستر أمير محروس وجيتارات أحمد حسين وتسجيل صوت أحمد جودة.

شاهد الفيديو من هنا

ويراهن الفنان مصطفى كامل، على ألبومه الجديد الذى يشمل عددا من الأغانى التى يطرحها على طريقة السينجل، ويحمل عدد من المفاجآت .

آخر ألبومات مصطفى كامل 

وكانت آخر ألبومات مصطفى كامل،"وجع قلبى" وتضمن عددا من الأغانى التي حققت نجاحا كبيرا، منها : "اتعلمت من الليالى" من كلماته وألحانه وتوزيع باسم منير ميكس وماستر احمد جودة، وأغنية "اسكت" من كلماته وألحانه وتوزيع تامر صقر.

أغنية "حلوة حياتى" من كلماته وألحانه وتوزيع باسم منير، وأغنية "وجع قلبي" وهي من كلماته وألحانه وتوزيع تامر صقر ووتريات فارس صقر وهندسة صوت أحمد جودة.

يذكر أن ألبوم "وجع قلبى" يضم 8 أغنيات متنوعة كلها من كلمات مصطفى كامل ما عدا أغنية واحدة كتبها الشاعر هشام عبد الحليم، والألحان مصطفى كامل وحسن سراج وتيتو، والتوزيع باسم منير ومحسن السيد وتامر صقر وأحمد باريتون وحسن سراج وأغنية شعبية من توزيع إسلام ساسو.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصطفى كامل العيب عليا أمير محروس أحمد حسين مصطفى کامل

إقرأ أيضاً:

بالدهبي اللامع.. غادة عبد الرازق تتألق في أحدث ظهور لها

خطفت الفنانة غادة عبد الرازق الانظار من احدث ظهور لها، بعدما شاركت صورها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

أحدث ظهور لـ غادة عبد الرازق 

 

وتألقت غادة بإطلالة جذابة بفستان ذهبي لامع قصير، مع شال صيفي من اللون الفضي وشنطة من اللون الجنزاري، اختارت لوك جديد لشعرها وخطفت الأنظار بجمالها وتفاعل معها جمهورها خلال التعليقات.

غادة عبدالرازق تكشف عن رأيها في الحالة الفنية المصرية

 

سبق، كشفت الفنانة غادة عبدالرازق في تصريحات تلفزيونية عن  رأيها في الحالة الفنية المصرية في الوقت الحالي، وقالت غادة: «الصحة الفنية المصرية للأسف مبقتش بالقوة بتاعة زمان، النصوص بقت ضعيفة والمؤلفين يستسهلوا أو يفصلوا على مقاس النجم»، وايضا صرحت من قبل تفاصيل زيجاتها والتى تخطت الـ12 مرة.

آخر أعمال غادة عبد الرازق السينمائية

 

وكان آخر أعمال غادة عبد الرازق في السينما هو فيلم "تاني تاني"، ويعد عودة لها للسينما بعد غياب دام لسنوات طويلة، ويشاركها عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد آدم، وبيومي فؤاد، وأمير صلاح الدين، وثراء جبيل، ومحمود حافظ، وهو من تأليف محمد نبوي وعلاء حسين، وإخراج شريف إسماعيل.

قصة فيلم تاني تاني 

 

ويناقش الفيلم فكرة الصداقات القديمة التي تختفي ثم تعود بعد سنوات طويلة خاصة بين الرجل والمرأة مما يعيد الذكريات من جديد وتنشأ قصص حب بين الطرفين، وتظهر غادة خلاله بشخصية سيدة تعمل في بنك، أما أحمد آدم فيعمل في البورصة ويدخل في صراعات مع بيومي فؤاد من أجل الفوز بقلب غادة عبدالرازق خلال الأحداث.

آخر أعمال غادة عبد الرازق في الدراما 

 

بينما آخر أعمالها في الدراما هو مشاركته في موسم رمضان 2024 بمسلسل "صيد العقارب"، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، وبطولة مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم: رياض الخولي، سيمون، منال سلامة، ميار الغيطي، أحمد جمال سعيد، محمد علاء، العمل من تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح، وشارك في بطولة العمل كل من مي سليم، محمد القس، ليلى زاهر، أحمد مجدي والراحل مصطفى درويش، وعدد آخر من النجوم

مقالات مشابهة

  • تأييد تغريم هاني عزب 20 ألف جنيه وإلزامه بتعويض 50 ألف جنيه لصالح مصطفى كامل
  • ظهور خاص لـ أحمد سعد مع ابنته من داخل كبينة الطائرة (فيديو)
  • نور النبوي يوجه رسالة لـ صلاح عبد الله في أحدث ظهور
  • «أدلع نفسي».. محمد الكحلاوي يطرح أحدث أعماله الغنائية
  • القسام تبث فيديو كليب يوثق صمود غزة.. كلمات أبو عبيدة وأغنية فريق كاريوكي (شاهد)
  • القسام تبث فيديو كليب يمزح بين كلمات أبو عبيدة وأغنية فريق كاريوكي (شاهد)
  • ما هي الرسالة من زيارة رئيس الأركان للحدود المصرية مع غزة؟ مصطفى بكري يكشف التفاصيل «فيديو»
  • «قطة».. مي كساب تطرح أحدث أعمالها الغنائية | فيديو
  • مي كساب تطرح أحدث أغنياتها "قطة"
  • بالدهبي اللامع.. غادة عبد الرازق تتألق في أحدث ظهور لها