زنقة 20:
2024-09-08@15:26:13 GMT

الفارسة المغربية نور السلاوي تغادر الأولمبياد

تاريخ النشر: 29th, July 2024 GMT

الفارسة المغربية نور السلاوي تغادر الأولمبياد

زنقة 20 | متابعة

ودعت الفارسة المغربية نور السلاوي، منافسات الفروسية رفقة فرسها “Cash in Hand” في أولمبياد باريس بعد احتلالها المركز الـ45 وفشلها في دخول المراكز الـ25 الأولى.

.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

الأولمبياد الخاص الإماراتي يستعد للمشاركة في ألعاب مالطا 2024

ينطلق اليوم الجمعة المعسكر التدريبي الذي ينظمه الأولمبياد الخاص الإماراتي في مدينة العين، استعدادًا للمشاركة في الألعاب مالطا 2024 للأولمبياد الخاص التي  ستقام خلال الفترة من 12 إلى 15 سبتمبر (أيلول) 2024، حيث تشارك دولة الإمارات في الألعاب بوفد يضم 20 لاعبًا من أصحاب الهمم من ذوي الإعاقة الذهنية والنمائية، يرافقهم 12 كادرًا من الجهازين الفني والإداري.

يقام المعسكر برعاية دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي في الفترة من 6 إلى 9 سبتمبر (أيلول)، وسيشمل تدريبات على خمس رياضات، يشارك بها وفد الأولمبياد الخاص الإماراتي في ألعاب مالطا، هي السباحة وكرة الطاولة وألعاب القوى وكرة القدم والبوتشي.

وتم اختيار اللاعبين المشاركين في ألعاب مالطا من مختلف أندية أصحاب الهمم في الدولة مثل نادي دبي لأصحاب الهمم، و ⁠نادي الثقة للمعاقين، و ⁠نادي أبوظبي لأصحاب الهمم، و⁠نادي العين التابع لمؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، و⁠نادي خورفكان للمعاقين. وتدعم عدة مؤسسات المعسكر التدريب، منها مركز النقل المتكامل، وجامعة الإمارات العربية المتحدة، ونادي العين لأصحاب الهمم.
وحول تنظيم المعسكر التدريبي، صرح طلال الهاشمي المدير الوطني لمؤسسة الأولمبياد الخاص الإماراتي: "نتطلع لأن يكون المعسكر التدريبي الذي ينطلق في مدينة العين ناجحًا ومثمرًا، وأن يخرج منه اللاعبون وهم في أعلى مستوى من الاستعداد للمشاركة في ألعاب مالطا 2024. إن مثل هذه المشاركات الدولية للاعبينا تساعدنا على تحقيق هدفنا الأساسي المتمثل في استمرار مسيرة الدمج الشامل لأصحاب الهمم من خلال ممارسة الرياضة، وتساعدهم في الانفتاح على العالم والتفاعل مع الآخرين. وقبيل انطلاق المعسكر لا يفوتني أن أتوجه بالشكر للرعاة والداعمين للمعسكر، وأخص بالذكر دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي لرعايتها هذا المعسكر التدريبي، فتعاون جميع الهيئات والمؤسسات هو سبيلنا لاستدامة المنجزات التي حققها لاعبونا من أصحاب الهمم، والتي جعلت من الإمارات دولة رائدة عالمياً في تمكينهم ودمجهم في المجتمع".


وقال سعيد الظاهري، مدير إدارة التطوير الإقليمي في العين والظفرة في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي: "نرحب بوفد اللاعبين الإماراتيين من أصحاب الهمم في المعسكر التدريبي في مدينة العين، حيث يستعدون للمشاركة في ألعاب مالطا 2024 للأولمبياد الخاص. إن إصرارهم على التميز الرياضي لهو مصدر إلهام لنا جميعًا، ويعزز التزامنا بدعم أصحاب الهمم في جميع أنحاء دولة الإمارات. وبجهودنا المشتركة وجهود شركائنا، سيحظى اللاعبون بفرص الوصول إلى المرافق المناسبة للتدريب. ويشرفنا أن نوفر منصة تعرض مواهبهم وإرادتهم القوية للعالم أجمع".

مقالات مشابهة

  • 8 قتلى و15 مفقوداً بفيضانات في مدينة طاطا المغربية
  • النسخة 36.. مصر تحصد فضية و5 برونزيات في الأولمبياد الدولي للمعلوماتية
  • وزير الشباب يدعو سفير الرياضة الفرنسي لزيارة مصر لدعم ملف الأولمبياد
  • سر أشهر صورة لأحمد الجندي وخطيبته في الأولمبياد.. خطفت القلوب
  • مركبة الفضاء "ستارلاينر" تغادر إلى الأرض دون طاقم.. ما الجديد؟
  • منى الشاذلي عن أبطال الأولمبياد: حصولهم على ميدالية ليس صدفة أو حظ
  • الأولمبياد الخاص يستعد لـ «ألعاب مالطا» من العين
  • الأولمبياد الخاص الإماراتي يشارك في ألعاب مالطا 12 سبتمبر
  • الأولمبياد الخاص الإماراتي يستعد للمشاركة في ألعاب مالطا 2024
  • المدن المغربية تشتعل بالتظاهرات الحاشدة دعماً لغزة