#سواليف

أكدت مديرية الأمن العام على أن ظاهرة إطلاق العيارات النارية باتت عادة منبوذة يرفضها المجتمع، وسيتم القضاء عليها بشكل نهائي، داعية لمقاطعة من يرتكبها والإبلاغ عنها.

وقالت في منشور لها على صفحات التواصل: اطلاق العيارات النارية باتت عادة منبوذة يرفضها المجتمع، وسنكمل الطريق حتى القضاء عليها والانتهاء من شرورها.

وتذكر بأنها ليست رصاصة طائشة، بل رصاصة قاتلة، ارفضها، قاطع من يرتكبها… وأبلغ عنها على رقم الواتس 0790196196 ، أو على رقم الطوارئ الموحد 911

مقالات ذات صلة كتائب القسام إلى حزب الله .. هذه مدرعات غالانت وستكملون المهمة / فيديو 2024/07/29

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف

إقرأ أيضاً:

الشرطة الأميركية: مطلق النار بجورجيا تلميذ عمره 14 عاما

توصلت التحقيقات الأولية التي قامت بها أجهزة الأمن في حادثة إطلاق النار في مدرسة ثانوية بولاية جورجيا الأميركية إلى أن مطلق النار تلميذ يبلغ من العمر 14 عاما.

وأطلق المهاجم النار أمس الأربعاء داخل مدرسة أبالاتشي في بلدة وايندر التي تقع على بعد 70 كيلومترا شمال شرقي مدينة أتلانتا، وأسفر الهجوم عن مقتل تلميذين (14 عاما) ومدرّسين اثنين وإصابة 9 آخرين.

وقال المتحدث باسم رئيس مكتب التحقيقات الفدرالي (إف بي آي) في جورجيا كريس هوزي إن مطلق النار يدعى كولت غراي، وهو تلميذ في المدرسة التي وقع فيها الهجوم، مضيفا أنه سيحاكم بتهمة القتل بصفته بالغا.

واعتقلت قوات الأمن غراي بعد أن حاصرته داخل المدرسة ومن ثم أودع في سجن بالولاية، وقال محققون إنهم يعتقدون أنه تصرف بمفرده لكنهم لم يكشفوا دوافعه.

وفي عام 2023، توصل مكتب التحقيقات الفدرالي بجورجيا إلى تهديدات نشرها كولت غراي في مواقع التواصل الاجتماعي بإطلاق النار في المدرسة، وهو ما استدعى التحقيق معه من قبل أجهزة الأمن المحلية.

ونفى المشتبه به إطلاق تهديدات، قبل أن ينبه المكتب مسؤولي المدرسة إلى سلوكه ويطلب منهم مراقبته.

وعبر الرئيس الأميركي جو بايدن عن حزنه لسقوط الضحايا في جورجيا، ودعا الجمهوريين إلى التعاون مع الديمقراطيين لتمرير تشريع يشدد القيود على حمل الأسلحة النارية الهجومية، بينما دعت المرشحة الديمقراطية لانتخابات الرئاسة كامالا هاريس الأميركيين إلى وضع حد "لآفة عنف الأسلحة" في البلاد.

مقالات مشابهة

  • «إنستغرام» يتيح إضافة التعليقات إلى القصص
  • باكستان.. القضاء على 9 إرهابيين في عمليات أمنية
  • مدير الاستخبارات البريطانية: حماس فكرة لا يمكن القضاء عليها إلا بفكرة أفضل
  • الإطاحة بمواطن في حائل لإطلاقه النار في الهواء بمكان عام.. فيديو
  • السيارة باتت حلم اللبناني.. قنابل موقوتة تسير على الطرق وشركات تزوّر
  • رئيس الوزراء الفلسطيني: تطبيق قرار مجلس الأمن نقطة انطلاق خارطة وقف إطلاق النار
  • الأمن يطهر البؤر الإجرامية وضبط الأسلحة النارية في مختلف المحافظات
  • «قضاء أبوظبي» تحذر من خطورة التجارة غير المرخصة للأسلحة النارية والذخائر
  • ”استغلال المناسبات الدينية؟ الحوثيون يفرضون رسوم جديدة تضاعف معاناة سكان العاصمة!”
  • الشرطة الأميركية: مطلق النار بجورجيا تلميذ عمره 14 عاما