أشاد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، بجهود حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ومتابعة وتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء " حفظهم الله " للنهوض بالرياضة في المملكة، واقامة المنشآت الرياضية المتطورة، مما جعل المملكة مؤهلة لإستضافة أهم الاحداث الرياضية العالمية .


googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وقال سموه "المملكة لديها الاستعداد والامكانية لإستضافة وتنظيم كأس العالم 2034، الذي يحضى بإهتمام عالمي كبير، وسبق أن قامت بتنظيم العديد من البطولات العالمية في مختلف الرياضات، وتمتلك رؤية وكوادر وخبرات كبيرة في هذا المجال، كما أن لديها منشآت رياضية عملاقة تساعد على نجاح أي حدث الرياضي".
أخبار متعلقة للمستثمرين.. طرح مشروعين لتصنيع الأسمدة الزراعية في الجبيلانخفاض الحوادث الجسيمة على جسر الملك فهد بنسبة 77% خلال 2024وسأل سمو نائب أمير الشرقية، الله تعالى أن توفق المملكة باستضافة هذه البطولة العالمية، ليرى العالم امكانيات وقدرات الوطن وابنائه.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات اليوم الدمام نائب أمير الشرقية المنطقة الشرقية السعودية البطولات العالمية

إقرأ أيضاً:

منصة للعلماء والإنجازات الطبية.. أمير الشرقية يرعى المؤتمر الدولي لتطورات “السكري”

البلاد – الدمام

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، المؤتمر الدولي الرابع حول مستجدات أمراض السكري، الذي تنظمه الجمعية السعودية للسكر والغدد الصماء في الخبر خلال الفترة من 17 إلى 19 سبتمبر الحالي.

وأوضحت المدير التنفيذي للجمعية خديجة الحنوة، أن المؤتمر سيستضيف نخبة من الباحثين والمحاضرين والأطباء من داخل المملكة وخارجها، المتخصصين في أمراض السكري والغدد الصماء، فيما يتناول المؤتمر محاور متنوعة في هذا المجال، مشيرة إلى أن المؤتمر يعد فرصة للمشاركين للاطلاع على أحدث التطورات في مجال أمراض الغدد الصماء، وسيكون منصة للعلماء والباحثين لتبادل المعرفة، ومناقشة أحدث الإنجازات العلمية والسريرية. مشيرة إلى أن المؤتمر معتمد من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بواقع 24 ساعة تعليم طبي.

من جانبه، ثمن رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للسكر والغدد الصماء عبدالعزيز التركي، باسمه وباسم جميع منسوبي الجمعية واللجان المنظمة للمؤتمر رعاية سمو أمير المنطقة الشرقية للمؤتمر، واهتمامه بأعمال وأنشطة وفعاليات الجمعية، مؤكدًا أن هذه الرعاية تمثل حافزًا كبيرًا للجمعية لمواصلة جهودها في نشر الوعي الصحي ومكافحة الأمراض المزمنة.

ودعت اللجنة العلمية للمؤتمر الراغبين في المشاركة إلى التسجيل ، مؤكدة سعي الجمعية إلى تنظيم مؤتمر يليق بمكانة المملكة وبمستوى الخبرة المميزة للمشاركين من الأطباء والخبراء الدوليين والمحليين.

مقالات مشابهة

  • نائب أمير منطقة مكة المكرمة يعلن بدء التخطيط الزمني
  • نائب أمير منطقة تبوك يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين سجون المنطقة وجمعية التنمية الأسرية بتبوك
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون أمير أندورا بذكرى اليوم الوطني لبلاده
  • منصة للعلماء والإنجازات الطبية.. أمير الشرقية يرعى المؤتمر الدولي لتطورات “السكري”
  • اتحاد الفروسية يؤكد جاهزيته للمنافسة في دورة الألعاب الرياضية العالمية للشعوب الرحالة بكازاخستان
  • أمير الشرقية يرعى مؤتمر دولي عن أحدث التطورات في علاج السكري
  • “سدايا” تنظم مؤتمرًا صحفيًا تستعرض فيه أبعاد القمة العالمية للذكاء الاصطناعي المحلية والإقليمية والدولية
  • وفاة الأمير عبدالله بن تركي بن عبدالعزيز بن عبدالله بن تركي آل سعود
  • وفاة صاحب السمو الأمير عبدالله بن تركي بن عبدالعزيز آل سعود
  • تأهل لاعب وادى دجلة علي فرج لنهائي البطولة المفتوحة للإسكواش