بث مباشر مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا اليوم الإثنين 29 من يوليو 2024، في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

مشاهدة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز بث مباشر

ويأمل النادي الأهلي في مواصلة مشواره الناجح في بطولة الدوري الممتاز بعد سلسلة من الانتصارات على الصعيد المحلي، جعلت المارد الأحمر على عرش صدارة ترتيب جدول الدوري الممتاز.

ونجح الأهلي في حصد ثلاث نقاط هامة في مشواره بعد التغلب على النادي المصري بهدف نظيف في أخر مباريات الأحمر والتي جمعت بينهما يوم الجمعة الماضية على ستاد برج العرب.

في ظل تأخر منافسة على اللقب نادي بيراميدز بعد تعثره أمام الزمالك عقب التعادل بهدف لكل فريق في مباراة كانت نتيجتها في صالح المارد الأحمر.

ومن جهة أخرى يسعى نادي سيراميكا كليوباترا الطامح في تحسين مركزه بجدول الدوري بعد تأخره في الترتيب عقب احتلاله المركز الثامن برصيد 44 نقطة بعد أن خاض 30 مباراة بالدوري الممتاز.

ويدخل النادي الأهلي اللقاء وهو يحتل صدارة ترتيب جدول الدوري برصيد 69 نقطة بعد أن خاض 27 مباراة نجح في الفوز في 22 مباراة وتعادل في 3 مباريات، وتلقى الخسارة في مباراتين.

بث مباشر مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره نادي سيراميكا كليوباترا، اليوم الإثنين، الموافق 28 من الشهر الجاري، في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي بث مباشر الدوري المصري سيراميكا كليوباترا نادي الأهلي نادي سيراميكا كليوباترا الأهلي مباشر مباراة الأهلي اليوم مباشر الأهلي وسيراميكا كليوباترا موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا الأهلي مباشر اليوم الأهلي لايف مباراة الأهلي مباشر مشاهدة مباراة الأهلي الان مشاهدة مباراة الأهلي مباشر الان مشاهدة مباراة الأهلي اليوم مباشر مشاهدة مباراة الأهلي بث مباشر مباراة الأهلي اليوم مباشرة بث مباشر الأهلي اليوم مباراة الأهلي اليوم بث مباشر مباراة الأهلي بث مباشر الدوري المصري بث مباشر الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا مشاهدة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا مشاهدة الأهلي وسيراميكا كليوباترا بث مباشر مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا بث مباشر بث مباشر مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا بث مباشر الأهلي وسيراميكا كليوباترا الأهلي وسيراميكا كليوباترا بث مباشر الأهلي وسيراميكا كليوباترا مباشر نتيجة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا تشكيل الأهلي أمام سيراميكا كليو مباراة الأهلی وسیرامیکا کلیوباترا الدوری الممتاز

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب المغرب ومنتخب الجابون اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2024

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب المغرب ومنتخب الجابون اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2024.. يلتقي اليوم أسود الأطلس بمنتخب الجابون في مواجهة نارية تشعل المدرجات وتشحذ همم اللاعبين، حيث تتجاوز هذه المباراة مجرد كونها مجرد مواجهة ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025. إنها معركة حقيقية على صدارة المجموعة، ومعها تأكيد المكانة القارية لمنتخب المغرب، حامل لقب بطولة كأس العالم للأندية، والطامح إلى تحقيق إنجاز جديد يضاف إلى سجل إنجازاته الحافل.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة المغرب والجابون من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة المغرب والجابون اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2024مباراة المغرب والجابون في كأس الأمم الأفريقية

تكتسب هذه المباراة أهمية خاصة كونها تقام على أرض المغرب، وسط حشد جماهيري غفير يتوق لدعم أسود الأطلس وتشجيعهم لتحقيق الفوز. فالفوز في هذه المباراة ليس مجرد ثلاث نقاط، بل هو بمثابة دفعة معنوية كبيرة للاعبين والجهاز الفني، ورسالة قوية إلى جميع المنافسين بأن المغرب جاهز للمنافسة على اللقب القاري.

من جهة أخرى، يسعى منتخب الجابون إلى تحقيق مفاجأة وإحراج أصحاب الأرض، فالفريق الجابوني يضم مجموعة من اللاعبين الموهوبين والقادرين على صنع الفارق في أي وقت. وستكون هذه المباراة فرصة سانحة للاعبين الجابونيين لإثبات أنفسهم وتقديم أداء قوي يرفع من معنوياتهم ويقربهم من تحقيق حلم التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية.

موعد مباراة المغرب والجابون في كأس الأمم الأفريقية

تجهز المدرجات، وتزداد نبضات القلوب، فموعدنا اليوم مع مباراة قمة تجمع بين المغرب والجابون. وستنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة السابعة مساءً بتوقيت المغرب. 

القنوات الناقلة لمباراة منتخب المغرب والجابون في كأس الأمم الأفريقية

يمكن لعشاق الكرة الاستمتاع بمتابعة مباراة المغرب والجابون مباشرة عبر شاشات قنوات بي إن سبورتس. وستكون المباراة متاحة على قناة بي إن سبورتس 5، مع تعليق شيق للمعلق الرياضي جواد بدة.

تشكيل المغرب المتوقع أمام الجابون


سيخوض أسود الأطلس بقيادة وليد الركراكي مواجهة اليوم، بتكشيلة مكون من:

حراسة المرمىياسين بونو
خط الدفاعنصير مزراوي - نايف أكرد - عبد الكبير عبقار - أشرف حكيمي
خط الوسطإلياس بن صغير - عز الدين اوناحي - سفيان مرابط
خط الهجومحكيم زياش - سفيان رحيمي - إبراهيم دياز

 

مقالات مشابهة

  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب تونس ومنتخب جامبيا اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025
  • مشاهدة مباراة ألمانيا والمجر بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • مشاهدة مباراة انجلترا وايرلندا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • مشاهدة مباراة فرنسا وإيطاليا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • مشاهدة مباراة مصر وكاب فيردي بث مباشر في تصفيات كأس أمم إفريقيا اليوم
  • مشاهدة مباراة المغرب والجابون بث مباشر في تصفيات كأس أمم إفريقيا اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة مصر والراس الأخضر يلا شوت اليوم في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • يلا شوت الفراعنة.. بدون تقطيع مشاهدة مباراة مصر والرأس الاخضر بث مباشر اليوم في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب مصر ومنتخب الرأس الأخضر اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب المغرب ومنتخب الجابون اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2024