قرر قاضي المعارضات المختص بمحكمة جنح مدينة نصر تجديد حبس المتهم بتهمة قتل شاب طعنا لمحاولته الدفاع عن زوجته بمدينة نصر، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

شهدت مدينة نصر واقعة مفجعة راح ضحيتها شاب سوداني الجنسية، حاول الدفاع عن زوجته من التحرش، فكان مصيره القتل طعنًا على يد شاب آخر من نفس الجنسية، خلال مشاجرة دموية بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة إخطارا من مستشفى جراحات اليوم الواحد يفيد باستقباله جثة شاب متوفي، يبلغ من العمر 29 عاما، سوداني الجنسية، ومتوفي إثر إصابته بطعنة نافذة بالفخذ الأيسر، وتحفظت الجهات المعنية عليه تحت تصرف النيابة العامة.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين نشوب مشادة كلامية بين شقيق المتوفي وآخر من ذات الجنسية، لقيام الأخير بمعاكسة زوجته، تطورت لمشاجرة تعدى خلالها عليه بسلاح أبيض وطعنه طعنة نافذة بالفخذ الأيسر، حتى سقط قتيلا.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الجهات المعنية التحقيق البلاغ التحقيقات التحرش الجهات المختصة

إقرأ أيضاً:

شاب ينهي حياة صديقة في مشاجرة بالإسماعيلية| تفاصيل

شيعت محافظة الإسماعيلية اليوم الشاب أحمد مجدى فى جنازة مهيبة بمسجد جميعة البراهمة بشارع الثلاثينى بالحكر ويبلغ من العمر 20 عام.

 لقى الشاب مصرعه مساء أمس ، بطعنة نافذة، في مشاجرة نشبت في منطقة شارع الثلاثينى بمدينة الإسماعيلية، وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهم.وشهرتة الصعيدى

تلقى اللواء محمد عامر ، مدير أمن الإسماعيلية، اخطاراً من إدارة شرطة النجدة يفيد بمصرع شاب إثر تلقيه طعنة نافذة، أثناء مشاجرة بشارع «الثلاثينى »، دائرة قسم ثانى  شرطة الإسماعيلية.

انتقال رجال البحث الجنائي لمحل الواقعة برئاسة المقدم انور القاضى رئيس مباحث قسم ثانى 
وعلى الفور، وجه مدير أمن الإسماعيلية بتشكيل فريق من المباحث الجنائية ، لفحص الواقعة.

وألقت وحدة مباحث قسم ثانى  الإسماعيلية، برئاسة المقدم انور القاضي، القبض على المتهم بارتكاب الواقعة، واقتياده للتحقيق معه، والتحفظ على السلاح المستخدم في ارتكاب الجريمة.

مشادة بين المتهم والمجني عليه سبب المشاجرة
وذكرت بعد شهود الاعيان ومصادر  أن مشادة وقعت بين المتهم والمجني عليه، أخرج فيها المتهم سلاحاً أبيض بحوزته، سدد طعنة نافذة للمجني عليه، أودت بحياته على الفور.

وأضافت المصادر الأمنية أن المتهم له معلومات جنائية، فيما يجري رجال البحث الجنائي تفريغ كاميرات المراقبة في مكان الحادث، لمعرفة سبب الجريمة وملابساتها.بشارع الثلاثينى

وقررت جهات التحقيق التحفظ على الجثمان امس وتم  نقله إلى مشرحة مستشفى المجمع الطبي الإسماعيلية، وتم  انتداب الطبيب الشرعي، وتشريح الجثمان لمعرفة سبب الوفاة. وتم التصريح بالدفنة اليوم الجمعة  وتم الصلاة علية بمسجد البراهمة بالإسماعيلية ودفنة بمقابر المستقبل

مقالات مشابهة

  • التحقيق مع المتهم بقتل زوجته طعنًا وسط أحد شوارع بولاق الدكرور
  • «جرائم العشق المجنون».. تحقيقات موسعة مع المتهم بقتل زوجته في بولاق
  • "الونش قتله بسبب صوت ميكروفون".. أول لقاء مع أسرة ضحية عاطل الوراق (فيديو وصور)
  • بسبب الميكروفون.. أول صورة للمتهم بقتل سائق طعنا في الوراق
  • المؤبد لمتهم بقتل زوجته بسبب خلافات أسرية فى كفر الشيخ
  • بسبب الميكروفون.. استمرار حبس المتهم بقتل سائق طعنا في الوراق
  • التحقيق مع المتهم بقتل زوجته ببولاق
  • ضبط المتهم بقتل زوجته لخلافات أسرية في بولاق الدكرور
  • شاب ينهي حياة صديقة في مشاجرة بالإسماعيلية| تفاصيل
  • بسبب الميكروفون.. حبس المتهم بقتل سائق طعنا في الوراق