أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية تفشي مرض شلل الأطفال في قطاع غزة وتحمل إسرائيل المسؤولية، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في خبر عاجل.
 

حركة فتح: جيش الاحتلال يمارس سلوكا لا يمت للإنسانية بأي صلة محلل سياسي: الجيش الإسرائيلي يخطط لعملية تستهدف الجنوب اللبناني بنحو 10 كيلو مترات الوضع في غزة

قال عبد الفتاح دولة، المتحدث الرسمي لحركة فتح، إن الأنظار مغمضة عما يفعله جيش الاحتلال من استمرار المذابح منذ 10 أشهر دون أن يكون هناك موقف حقيقي لإيقاف هذا الجرم المستمر في المذابح.

وأضاف "دولة"  عبر برنامج  "منتصف النهار" للإعلامية "هاجر هلال" عبر قناة القاهرة الإخبارية، أنه في الكونجرس الأمريكي صفق لبنيامين نتنياهو أكثر من مرة فازداد هذا المجرم في جرائمه، بقتل المزيد من الشعب الفلسطيني، وأن دولة الاحتلال لا يهمها إلا رضاء الدولة الأمريكية، لكي تستمر في حمايتهم، وأن لا يفرق معهم من سقوط صاروخ داخل مجدل شمس.

وأكد على أن جيش الاحتلال يمارس سلوك لا يمت للإنسانية بأي صلة، وأنهم لا يقبلوا بوجود حركة حماس أو السلطة الوطنية الفلسطينية حتى يستمر في اجتياحه لقطاع غزة، مشيرا إلى أن الشعب الفلسطيني مستمر في تصديه، وأن الاحتلال يمارس التعذيب والقتل والاغتصاب الجماعي للأسرى الفلسطنيين في سجونهم وتمرين الكلاب على تعذيب البشر، وأنهم يريدون قتل الشعب الفلسطيني، عبر شماعة حماس، وتهجير الشعب الفلسطيني، مشيدا بالموقف المصري الرافض للتهجير الجماعي للشعب الفلسطيني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: غزة قطاع غزة الصحة الفلسطينية وزارة الصحة الفلسطينية القاهرة الإخبارية الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

66 مسيرة بالحديدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني وانتصاراً لغزة

الثورة نت / يحيى كرد

احتشد ابناء محافظة الحديدة عصر اليوم الجمعة في 66 ساحة بمسيرات” مولد نبي الهدى.. دعوة لنصرة غزة الأقصى ” تضامنا وإسنادا للشعب الفلسطيني المظلوم وانتصاراً لقطاع غزة والأقصى .

وفي المسيرات بمشاركة وكيل أول المحافظة أحمد البشري، ووكلاء المحافظة وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية، أشاد المشاركون في المسيرات بالبطولات التي تسطرها المقاومة الفلسطينية في غزة . مسنودة بالمقاومة البنانية والعراقية واليمنية،

وأكدوا على استمرار موقفهم الثابت والمبدئي الداعم للشعب الفلسطيني والبراءة إلى الله تعالى من كل المتخاذلين والصامتين والمتآمرين على قطاع غزة والشعب الفلسطيني. جراء ما يتعرض له من حرب إبادة جماعية من قبل الاحتلال الإسرائيلي، بدعم أمريكي وبريطاني وأوروبي.
وشدد المشاركون على أهمية استمرار المسيرات والمظاهرات والوقفات الاحتجاجية المنددة بالعدوان الإسرائيلي على غزة. والداعمة للشعب الفلسطيني المظلوم ومجاهديه الأبطال حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة .

و أكد بيان المسيرات على عدم التراجع عن موقف أبناء الشعب اليمني وقيادة الحكيمة والداعم و المساند للشعب الفلسطيني مهما كانت المؤامرات والتحديات، التي تواجه الشعب اليمني،

وندد البيان بصمت المنظمات الدولية والأممية في العالم تجاه استمرار المجازر المروعة التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في غزة .. معتبراً ذلك وصمة عار على كل المجتمعات في العالم اجمع .
وطالب بيان المسيرات أبناء الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى التحرك الفورية لإيقاف الإبادة الجماعية التي يتعرض ابناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة،

وأكد البيان على أستمرار التعبئة العامة والتحشيد ورفع الاستعدادات والتجهيزات القتالية لمواجهة أي عدوان أو مؤمرات على بلادنا من قبل الولايات المتحدة الأمريكية أو بريطانيا، أو الكيان الصهيوني.

مقالات مشابهة

  • منذ بدء العدوان الإسرائيلي الهمجي على القطاع.. “الصحة الفلسطينية”: استشهاد وإصابة 135733 فلسطينيًا بـ”غزة”
  • الرئاسة الفلسطينية: المنطقة تدفع ثمن سياسات إسرائيل
  • حصيلة الشهداء في غزة تقترب من الـ41 ألفا.. غالبيتهم أطفال ونساء
  • حصيلة الشهداء في غزة تقترب من 41 ألفا.. غالبيتهم أطفال ونساء
  • «حركة فتح»: إسرائيل تسعى للقضاء على الهوية الفلسطينية
  • قيادي بـ فتح: حكومة نتنياهو تحاول إدامة الاحتلال في غزة وإجبار الشعب الفلسطيني على التهجير والنزوح
  • 66 مسيرة بالحديدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني وانتصاراً لغزة
  • الصحة الفلسطينية: تطعيم 161 ألف طفل ضد شلل الأطفال بخان يونس ومناطق برفح الفلسطينية
  • الدولية لدعم الشعب الفلسطيني: نتنياهو يرفض الهدنة والاحتلال يدمر القطاع الصحي بغزة
  • الدولية لدعم حقوق الشعب الفلسطيني: نتنياهو يرفض الهدنة والاحتلال يدمر القطاع الصحي بغزة