دبي (الاتحاد)
عقد راشد عبد المجيد آل علي النائب الأول لرئيس اتحاد الكاراتيه اجتماعاً تنسيقياً مع مدربي وإداريي الكاراتيه بالأندية، بمقر الاتحاد في دبي بحضور ابراهيم النعيمي عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة المسابقات والخبير محمد عباس مدير الاتحاد رئيس اللجنة الفنية والخبير هشام سري المدير الفني للاتحاد والحكم الدولي جابر الزعابي رئيس لجنة الحكام.


استهل النائب الأول لرئيس الاتحاد حديثه بتوجيه الشكر للمدربين والإداريين على تعاونهم مع الاتحاد وحثهم على بذل المزيد من الجهد والتعاون المثمر من اجل الارتقاء بالمستوى الفني للكاراتيه واستمع لجميع المقترحات التي طرحت بالاجتماع التي تخص الموسم الرياضي 2024/2025 .

وجرى خلال الاجتماع شرح النقاط المهمة التي يضعها الاتحاد في الاعتبار عند وضعه لشروط البطولات، وأن النظرة المستقبلية للعبة وانتشارها هي من أهم توجهات الاتحاد برئاسة سعادة اللواء ناصر الرزوقي رئيس الاتحادين الإماراتي والأسيوي نائب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه.
ووجه راشد آل علي نصائحه للمدربين بتجهيز اللاعبين جيداً قبيل بداية الموسم الرياضي، مشدداً على أن الشروط الفنية والتنظيمية الموضوعة للبطولات تتبع استراتيجيات وأهداف وتوجهات الاتحاد بزيادة أعداد اللاعبين وانتشار اللعبة في الدولة لتكون رافداً قوياً للمنتخبات الوطنية. 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الكاراتيه اتحاد الكاراتيه منتخب الكاراتيه

إقرأ أيضاً:

بحضور وزير العمل.. المجلس الوزاري الاقتصادي العراقي يعقد اجتماعاً في أربيل

بغداد اليوم - بغداد 

عقد المجلس الوزاري للاقتصاد في الحكومة الاتحادية، اليوم الأحد (8 أيلول 2024)، اجتماعاً في محافظة أربيل، لمناقشة القضايا المالية والاقتصادية مع حكومة إقليم كردستان بحضور وزير العمل والشؤون الاجتماعية احمد الاسدي.

وذكر بيان لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية تلقته "بغداد اليوم"، إن" المجلس الوزاري للاقتصاد سيناقش في اجتماع على مدى يومين بمشاركة رئيس وزراء إقليم كردستان مسرور البارزاني الاستحقاقات المالية للإقليم وفقاً للآليات المتفق عليها، وبحث القضايا والملفات المشتركة بين الحكومة الاتحادية وحكومة إقليم كردستان".

ووصل وفد المجلس الوزاري للاقتصاد يوم امس السبت الى أربيل برئاسة نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية رئيس المجلس فؤاد حسين ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير التخطيط محمد علي تميم، ووزيرة المالية طيف سامي، ووزير العمل والشؤون الاجتماعية أحمد الأسدي، ووزير التجارة أثير الغريري ، والأمين العام لمجلس الوزراء حميد الغزي، ومحافظ البنك المركزي علي العلاق، وعدد من رؤساء الهيئات والوكلاء والمديرين العامين، وكان في استقبالهم رئيس ممثلية إقليم كردستان فارس عيسى مع محافظ أربيل ووزيرة العمل في الإقليم.

مقالات مشابهة

  • بحضور وزير العمل.. المجلس الوزاري الاقتصادي العراقي يعقد اجتماعاً في أربيل
  • وزير الخارجية يعقد اجتماعا مع عدد من المستثمرين الإماراتيين
  • وزير الخارجية يعقد اجتماعاً مع عدد من المستثمرين الإماراتيين
  • محافظ القليوبية يعقد اجتماعا تنسيقيا لمناقشة آليات تدشين مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان
  • لجنة تأمين الفعاليات ومركز دبي التجاري يعقدان اجتماعاً تنسيقياً
  • اليمن يحتج على إيقاف لاعبي الناشئين ويهدد باللجوء إلى القضاء الرياضي
  • رئيس جهاز تنس الطاولة بإنبي: روح اللاعيين وعزيمتهم سبب الفوز ببطولة الأندية العربية
  • تطوير مهارات مدربي الكاراتيه في التعامل مع الإصابات الرياضية
  • رئيس الاتحاد المصري للفروسية يُكرّم العميد ياسر عصر والجهاز الفني لمنتخب الخماسي الحديث
  • أبو حيدر عقد اجتماعا تنسيقيا تحضيرا للمشاركة في معرض اكسبو اليابان