صحيفة الخليج:
2024-09-08@15:11:40 GMT

شرطة أبوظبي تحذّر من «الإطارات الرديئة»

تاريخ النشر: 29th, July 2024 GMT

شرطة أبوظبي تحذّر من «الإطارات الرديئة»

أبوظبي: «الخليج»

دعت شرطة أبوظبي السائقين إلى ضرورة فحص إطارات مركباتهم، والتأكد من سلامتھا، وعدم وجود أي تلف، أو تشققات یمكن أن تتسبب بوقوع الحوادث المرورية الجسیمة، بخاصة خلال فترة الصیف نتیجة الارتفاع في درجات حرارة الجو، ضمن حملتها «صيف بأمان»، وحملة وزارة الداخلية «صيف بلا حوادث».

كما ناشدت السائقین ضرورة استخدام الأصناف المطابقة للمواصفات، والتأكد من ملاءمة الإطار المستخدم، وقياسه، ودرجة الحرارة التي یتحملھا، والحمولة المناسبة، وسنة الصنع، وملاءمة الإطارات للرحلات الطويلة في حالات السفر براً.

وأكدت مديرية المرور والدوريات الأمنية، تكثيف الرقابة المرورية وتطبيق القانون على المخالفين ضمن الأولوية الاستراتيجية أمن الطرق، وتطبيق المادة 82 من قانون المرور، بالغرامة 500 درھم، و4 نقاط مرورية، وحجز المركبة أسبوع لعدم صلاحية إطارات المركبة أثناء السير.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: تسجيل الدخول تسجيل الدخول فيديوهات شرطة أبوظبي

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي تشارك في” معرض التوظيف 2024 ” بجامعة الإمارات

شاركت شرطة أبوظبي في معرض التوظيف 2024 الذي نظمته جامعة الإمارات العربية المتحدة في الفترة ما بين 4 إلى 5 سبتمبر 2024 تحت شعار “طريقك إلى المستقبل” وذلك في القاعة الكبرى بالمبنى الهلالي في مدينة العين .

وأكد المقدم خلفان سعيد الظاهري مدير إدارة الاختيار والتعيين بالإنابة في قطاع الموارد البشرية اهتمام شرطة أبوظبي بدعم التوجهات الاستراتيجية لدولة الإمارات العربية المتحدة في تمكين الشباب واستقطاب الكوادر الإماراتية ليكونوا جزءًا من منظومة العمل الأمني، موضحًا أن استراتيجية شرطة أبوظبي تركز على استقطاب الكفاءات المواطنة للعمل في مختلف مجالات العمل الشرطي، و الاستثمار الأمثل للموارد البشرية الوطنية، وتطويرها. وأوضح أن اجراءات التوظيف في شرطة أبوظبي تتم ضمن خطط وسياسات توطين شاملة مع توجيه الكادر البشري نحو المهارات المستقبلية عبر تزويدهم بالمعرفة والمهارات لبناء مسيرة مهنية ناجحة، والتكيف مع متغيرات سوق العمل ومتطلبات بناء المستقبل الأكثر إشراقاً. ويهدف المعرض إلى مساعدة طلبة وخريجي الجامعة، على التعرف على متطلبات سوق العمل، والفرص الوظيفية، والتدريبية المتاحة، بمشاركة واسعة من مختلف القطاعات الخاصة والحكومية في الدولة.ويتماشى مع الخطة الاستراتيجية للجامعة لدعم جهود التوطين، حيث تتضمن الفعاليات مجموعة من الورش المهنية والجلسات الحوارية، التي تشارك فيها جهات حكومية وخاصة، ما يعزز من فرص التواصل المباشر بين الطلبة وأصحاب العمل.

مقالات مشابهة

  • تنبيه من شرطة أبوظبي للسائقين
  • شرطة المرور تضبط 33895 مخالفة متنوعة خلال 24 ساعة
  • 4 خطوات للاستعلام عن المخالفات المرورية.. تعرف عليها
  • وزارة الداخلية بصنعاء تصدر إعلاناً هاماً للسائقين وملاك المركبات بمناسبة المولد النبوي
  • تنبيه من شرطة أبوظبي بشأن الحالة الجوية
  • فيديو| شرطة أبوظبي تحذر من التوقف وسط الطريق من دون مبرر
  • شرطة أبوظبي تشارك في” معرض التوظيف 2024 ” بجامعة الإمارات
  • شرطة أبوظبي توجه تنويها للجمهور
  • هام .. وزير الداخلية يوجه بتخفيض قيمة المخالفات وإعفاء رسوم التجديدات
  • شرطة أبوظبي تقدم خدمة تخفيض النقاط المرورية بمعرض الصيد والفروسية 2024