يوليو 29, 2024آخر تحديث: يوليو 29, 2024

المستقلة/-أثارت الفنانة أيتن عامر الجدل بعد طرحها صورة عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، تظهر مرتدية ملابس السجن، مدون عليها كلمة “إفراج” عليها.

وتساءل المتابعين عن هذه الصورة، وهو الأمر الذي لم تكشفه أيتن عامر خلال البوستر التي نشرته.

وحققت النجمة أيتن عامر نجاحاً من خلال أغنياتها الأخيرة “مثيرة للجدل” على موقع الفيديوهات “يوتيوب” ومنصات الموسيقى المختلفة.

“مثيرة للجدل” من كلمات أحمد علاء الدين، ألحان نورهان البغدادي، ميكس وماستر زووم، والكليب من إخراج محمد حسن أوكا، وتم تصويره في دبي.

وشاركت أيتن عامر في دراما رمضان الماضية، من خلال مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي” من بطولة هدى حسين، سحر حسين، ماجد المصري، فاطمة الصفي، عبد الله الطراروة، ليلى عبد الله، نور الغندور، وغيرهم.

كما شاركت فى مسلسل “جودر” وشارك في البطولة كل من: ياسر جلال، نور، ياسمين رئيس، وفاء عامر، تارا عماد، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوي، مجدي بدر، عابد عناني، هدى مجد وآخرين، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: أیتن عامر

إقرأ أيضاً:

عامر حسين يكشف تفاصيل نظام الدوري الجديد

قال عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، خلال استضافته في برنامج "الماتش" مع هاني حتحوت على قناة صدى البلد، بأن تشكيل رابطة الأندية وتنسيقها مع اتحاد الكرة بشأن الشكل الجديد للدوري المصري سيتم بعد مباراة منتخب مصر في سبتمبر الحالي.

مجدي طُلبة: حسام حسن " غير مقتنع" بأحمد حجازي.. وعمر كمال كان يستحق الانضمام للمنتخب

وأوضح حسين أن نظام الدوري من دور واحد هو الأنسب للموسم الجديد والأكثر عدالة مقارنة بنظام دوري المجموعتين. وأكد أن اتحاد الكرة ورابطة الأندية يرفضان إلغاء الهبوط.

كما ذكر حسين أنه قد قدم رؤيته بشأن نظام الدوري وعرضها على الرابطة واتحاد الكرة، وشرح للأندية كافة تفاصيل أزمة المواعيد المتعلقة بالموسم الجديد.

أضاف الغندور أن بيراميدز اتفق مع سيراميكا على عدم إدخال أوجولا في صفقات تبادلية، وطلب الحصول على اللاعب ودفع أموال انتقاله نقداً.

وأضاف الغندور أن جوزيه جوميز، المدير الفني لبيراميدز، أكد للمسؤولين في الزمالك أن أوجولا يعتبر أفضل من المغربي أشرف بن شرقي، الذي انتقل مؤخراً إلى الريان القطري.

ومع ذلك، أشار الزمالك إلى أنه غير قادر على توفير مبلغ صفقة أوجولا، مضيفا أنه في الوقت نفسه، اقترب محمد رضا بوبو، الذي كان من المفترض أن يكون جزءاً من صفقة تبادلية، من الانتقال إلى نادي المصري البورسعيدي بعد الحصول على موافقة الجهاز الفني لبيراميدز.

مقالات مشابهة

  • عامر حسين: العمل في لجنة المسابقات يحتاج تضحيات كبيرة
  • عامر حسين: ردا على عقوبة الشحات.. رونالدو تعرض لإيقاف مباراتين بعد إشارته الخارجة
  • عامر حسين يكشف عن كواليس حريق ستاد الإسكندرية
  • عامر حسين يكشف تفاصيل نظام الدوري الجديد
  • عامر حسين يفجر مفاجأة بشأن اعتزاله كرة القدم في سن 26 عاما
  • عامر حسين: لائحة المسابقات مطابقة للوائح الاتحاد الدولي
  • سر أشهر صورة لأحمد الجندي وخطيبته في الأولمبياد.. خطفت القلوب
  • صورة من عام 1941 تثير جنون رواد مواقع التواصل.. صبي غامض سافر عبر الزمن صحبة “iPad”!
  • وفاء عامر تثير ضجة... فما القصة؟
  • قبل عرضه.. مُخرج "عنب" يكشف لـ24 سبب اختيار أيتن عامر