كشفت نسرين ابنة أسامة أنور عكاشة مفاجأة عن عدم تعاون والدها مع الزعيم عادل إمام، وأزمته مع الفنانة الراحلة فاتن حمامة.

عاجل.. تعرف على موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 هل ينجح برشلونة في خطف نجم أتلتيك بلباو؟ حسن أرابيسك سر خلاف عادل إمام مع أنور عكاشة

قالت نسرين ابنة أسامة أنور عكاشة في لقائها مع الإعلامية دينا رامز والإعلامية أية شعيب، ببرنامج أنا وهو وهي، المذاع على قناة صدى البلد: "وقت مسلسل أرابيسك كان الفنان عادل إمام المرشح الأول لبطل العمل وتحمس للعمل مع والدي".

وتابعت: “ثم اختلفا في خط سير شخصية حسن أرابيسك، كان عادل إمام عايز يظهر بشكل معين معتاد عليه، وهذا الشكل كان سيتعارض مع تفاصيل كان يريد أسامة أنور عكاشة أن يظهرها بالشخصية”.

واستكملت ابنة أسامة أنور عكاشة: “وقد يكون والدي اصطدم هو وعادل إمام وقت المناقشات، لكن انتهى سريعًا ولم يحدث خلاف كبير”.

أزمته مع الفنانة الراحلة فاتن حمامة

وفيما يخص أزمته مع الفنانة الراحلة فاتن حمامة، قالت نسرين ابنة أسامة أنور عكاشة: «أثناء عمله مع فاتن حمامة في مسلسل ضمير أبلة حكمت كان سعيد جدًا ولكن كان يحدث اختلافات في وجهات نظر».

واختتمت: “المخرجة أنعام محمد علي أكدت لي أن فاتن حمامة كانت تريد أن تؤدي جملة بأداء معين، ولكن أسامة أنور عكاشة لم يقتنع ولديه مغزى وراء ما كتبه، ثم تدخل ممدوح الليثي لحل الخلاف وتم تنفيذ وجهة نظر والدي”.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فاتن حمامة ابنة أسامة أنور عكاشة اسامة انور عكاشة حسن أرابيسك نسرين ابنة أسامة أنور عكاشة ابنة أسامة أنور عکاشة فاتن حمامة عادل إمام

إقرأ أيضاً:

خلع 23 سنًا وزرع 12 في نفس اليوم..الصين تحقق في وفاة رجل

تحقق السلطات الصينية في وفاة رجل توفي بعد 13 يوماً من خلع 23 سناً وزراعة 12 أخرى في اليوم نفسه، بعيادة أسنان.

وتقدمت شو، المقيمة في مدينة يونغكانغ، في مقاطعة تشجيانغ الصينية، بشكوى إلى مكتب الصحة البلدية ضد عيادة أسنان محلية بعد وفاة والدها، بأدلة على أنه خلع 23 سناً وزرع 12 أخرى في جلسة واحدة، وادعت أنها سبب وفاته المفاجئة، بعد 13 يوماً.
وقالت شو إن والدها عانى آلاماً مبرحةفي الأيام الـ13 الأخيرة من حياته، قبل أن يعاني نوبة قلبية قاتلة، وأنها تريد تقديم المسؤولين إلى العدالة.
وقال شيانغ غولين، مدير مركز طب الفم بمستشفى ووهان الرابع: "كلما زاد عدد الأسنان التي تخلعها، زادت استجابة المريض للألم وزاد احتمال الإصابة بالعدوى بعد الجراحة".

مقالات مشابهة

  • ابنة أصالة تنجو من حادث خطير داخل صالة الجيم .. فيديو
  • أكرم السعدني يكشف تفاصيل جلسته مع الزعيم عادل إمام
  • أكرم السعدني يكشف تفاصيل جلسة جمعته بـ عادل إمام: أمضيت معه ساعات مرت كالحلم
  • خطفت الأنظار في حفل زفاف محمود شاهين.. من هي إلهام صفي الدين؟
  • خلع 23 سنًا وزرع 12 في نفس اليوم..الصين تحقق في وفاة رجل
  • بهذه الطريقة.. داليا مصطفى تكشف عن شخصيتها في مسلسل روج أسود
  • أحدث ظهور لابنة النجمة الراحلة فايزة كمال صحبة والدها مراد منير «صورة»
  • لهذا السبب.. سميرة صدقي تتصدر تريند جوجل
  • أفلام سلطت الضوء على الخلوة الشرعية فى السجن
  • كواليس مكالمة الزعيم عادل إمام لـ محمود حافظ