تباشر نيابة مصر الجديدة تحقيقاتها في واقعة اندلاع حريق داخل شقة سكنية بعقار في مصر الجديدة، وأمرت بالاستعلام عن الحالة الصحية لقاطني العقار تمهيدا للاستماع لأقوالهم، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

اندلع حريق داخل شقة سكنية بعقار مكون من 7 طوابق بحي مصر الجديدة بمحافظة القاهرة، دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.


كانت البداية، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة القاهرة إخطارا من النجدة، يفيد بارتفاع ألسنة اللهب وتصاعد النيران والأدخنة من داخل شقة سكنية بالمكان المشار إليه.
وعلى الفور دفعت الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء مصحوبة إلى مكان الحادث، وتم فرض كردون أمني لمنع امتداد الحريق إلي الوحدات المجاورة، وتمت السيطرة على الحريق، وتمثلت الخسائر في محتويات الشقة دون حدوث أي إصابات أو خسائر في الأرواح.
وجرى تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاستعلام عن الحالة الصحية الأجهزة الأمنية بمحافظة القاهرة الاجهزة الامن الأجهزة الأمنية التحقيقات التحريات الجهات المختصة الاستعلام السيطرة على الحريق شقة سکنیة

إقرأ أيضاً:

الأنبا باخوم يفتتح العام الدراسي بمدارس سان جورج بمصر الجديدة

 

 افتتح نيافة الأنبا باخوم، النائب البطريركي لشؤون الإيبارشية البطريركية، العام الدراسي الجديد (٢٠٢٤ - ٢٠٢٥)، بمدارس سان جورج للأقباط الكاثوليك، بهليوبليس، ومصر الجديدة، وذلك بكنيسة قلب يسوع، بمصر الجديدة.

بدأ اليوم بصلاة القداس الإلهي، التي ترأسها الأب يوسف أسعد، الممثل القانوني، ومدير عام المدارس، الذي ألقى عظة الذبيحة الإلهية حول "السيد المسيح المعلم الصالح".

وقال الأب يوسف في عظته: إن دعوتنا ورسالتنا التعليمية هي أن نصير نحن أيضًا صالحين، فنفتح عيون العميان بالمعرفة، ونشفي منكسري القلوب بالإصغاء والمشاركة، وننادي للمأسورين بالحرية.

تلا ذلك، لقاء الأنبا باخوم بالسادة المعلمين، والإداريين، بمسرح سان جورج، بمصر الجديدة، حيث قدم لهم التهنئة، بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، ناقلًا سلام وبركة غبطة أبينا البطريرك الأنبا إبراهيم إسحق.

وألقى صاحب النيافة تأملًا روحيًا للحاضرين بعنوان "رجائي هو أنت"، انطلاقًا من دعوة قداسة البابا فرنسيس، لعيش سنة اليوبيل، لأننا جميعا مدعوون، لنعيش الرجاء.

وأكد الأب المطران أن الرجاء مرتبط أولًا بعمل إلهي يفوق قدراتنا وإمكانيتنا، فإننا نحتاج كل يوم للرجاء في حياتنا، وعملنا، وعلاقاتنا، كما أشار نيافته إلى أن الرجاء مرتبط بقلب ممتلئ بالحضور الإلهي، فنزرع الرجاء في أسرنا، ومدرستنا، ومجتمعنا.

واختتم النائب البطريركي كلمته بتوزيع رسائل التشجيع إلى الحاضرين، متمنيًا لهم عامًا دراسيًا سعيدًا، وعملًا مثمرًا.

 

مقالات مشابهة

  • إخماد حريق اندلع بشقة سكنية في إمبابة.. دون إصابات
  • دون إصابات.. إخماد حريق اندلع بشقة سكنية في العمرانية
  • الشيطرة على حريق هائل التهم شقة سكنية بمساكن الشركة السعودية بالأميرية
  • مصرع شخصين وإصابة 2 آخرين إثر حريق فى عقار سكنى بالمنيا
  • مصرع سيدة وإصابة 19 آخرين في حريق الصينية بالورديان بالإسكندرية
  • 5 ضحايا.. نشوب حريق بعقار يتسبب في انهيار واجهته بالمنيا
  • مصرع سيدة وإصابة أشخاص باختناقات في حريق بعقار غرب الإسكندرية
  • حريق يلتهم محل أحذية ومخزن في الورديان بالإسكندرية ..فيديو وصور
  • الأنبا باخوم يفتتح العام الدراسي بمدارس سان جورج بمصر الجديدة
  • شهيدان وجرحى في قصف إسرائيلي طال شقة سكنية غربي غزة