الراي:
2024-09-18@09:27:46 GMT

مبخر تشارك في برنامج «درب» للتدريب المهني

تاريخ النشر: 8th, August 2023 GMT

أعلنت «مبخر»، الشركة الرائدة في مجال إنتاج أفخر العطور الشرقية والغربية، عن مشاركتها في برنامج «درب»، وهو برنامج تدريبي مصمم لتمكين الشباب، وذلك بالتعاون مع لوياك LOYAC، إذ تتماشى المشاركة في البرنامج، الذي يهدف إلى صقل المواهب وتعزيز الابتكار والإبداع لدى الشباب، مع التزامها بدعم جيل الشباب كجزء من برنامج المسؤولية المجتمعية للشركة.

يسعى برنامج «درب» للتدريب المهني إلى توفير فرص عمل وتدريب فريدة من نوعها للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و 30 عاما، بالإضافة إلى إكسابهم خلال الخبرة العملية، ويساعد البرنامج المشاركين في تطوير المهارات الأساسية التي من شأنها أن تساعدهم في إعدادهم لمرحلة ما بعد التخرج في سوق العمل. حيث تم تصميم البرنامج لمدة 6 أسابيع أيضًا لإطلاق العنان لإمكاناتهم الإبداعية، وإخراج جيل جديد من القادة المتميزين والفاعلين.

14 في المئة نمواً في أرباح «زين» إلى 112 مليون دينار في 6 أشهر منذ 22 دقيقة أسعار النفط تصعد بدعم تخفيضات الإنتاج منذ 10 ساعات

بصفتها شريكاً في البرنامج، ستشارك مبخر في توجيه وتوعية المتدربين، مما يتيح لهم فرصة التعرف على صناعة العطور في العالم الحقيقي. كما سيسمح هذا التعاون للمشاركين اكتساب رؤى قيمة والتعلم من خبرة المحترفين المخضرمين في مبخر. وستتيح للمتدربين كذلك الفرصة لتطبيق المعرفة والمهارات التي اكتسبوها خلال فترة الدراسة لمواجهة تحديات العالم العملي.

وقال الرئيس التنفيذي لقطاع الاتصال المؤسسي في «مبخر» أحمد النويبت: «إن الشراكة مع لوياك في تنفيذ برنامج درب للتدريب الداخلي هي شهادة على تفاني مبخر في تنمية المواهب وتعزيز الابتكار والإبداع لدى الشباب». وأضاف: «فضلاً عن سد الفجوة بين التعلم الأكاديمي والممارسة المهنية، فإن هدفنا هو إلهام وتجهيز جيل جديد من الشباب ليصبحوا قادة المستقبل، كما نعتبر هذا التعاون خطوة مهمة في إطار جهودنا المستمرة للاستثمار في مستقبل مجتمعنا».

وتابع النويبت «بالنيابة عن مبخر، أود أن أعرب عن تقديري لمؤسسة لوياك على تنظيم مثل هذه البرامج التي لا تخدم كمنصة للمواهب الشابة لصقل مهاراتهم فحسب، بل تعكس كذلك التزامنا المشترك بالاستثمار في جيل الشباب. أما بالنسبة للشباب المشتركين، فنحن متحمسون لتزويد تلك المواهب الشابة بالأدوات والمعرفة والخبرة التي يحتاجونها للازدهار في سوق العمل التنافسي اليوم».

هذا، ويُعد برنامج مبخر للمسؤولية المجتمعية للشركات جزءًا لا يتجزأ من روح الشركة، مما يعكس تفانيها في إحداث فرق ملموس داخل النسيج الاجتماعي للمجتمعات التي تخدمها. ويركز البرنامج على التمكين والتعليم وإحداث تأثير دائم ومستدام. ومن الأمثلة الحديثة على هذا الالتزام رعاية مبخر لحفل تخرج الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة وتكريم الطلبة الأوائل على مستوى الكويت. وتعكس هذه المبادرة إصرار الشركة دعم والاحتفاء بمواهب شبابنا وإنجازاتهم. وستواصل مبخر في تعزيز مكانتها كعلامة تجارية مسؤولة اجتماعيًا، وتعمل بلا كلل لخلق الفرص الملهمة.

لمعرفة المزيد عن فعاليات مبخر وعروضها الترويجية ورعايتها، تابع منصات التواصل الاجتماعي الرسمية التابعة لـمبخر، أو قم بزيارة أحد فروع مبخر، أو قم بزيارة www.mubkhar.com أو اتصل بمركز خدمة العملاء عن طريق الاتصال بالرقم 56565601 للمساعدة على مدار الساعة.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

مجموعة بيئة تحتفل بأول دفعة من خريجي برنامج قادة المستقبل

احتفلت مجموعة بيئة، المتخصصة في مجال التنمية المستدامة في المنطقة، أمس في مقرها، بتخريج أول دفعة تضم 20 مشاركا من برنامج قادة المستقبل الذي استمر 9 أشهر والهادف إلى تأهيل جيل جديد من القادة ضمن الشركة.

وجاء البرنامج بالتعاون مع “ايميريتيس”، المركز الرائد عالمياً في مجال برامج التعليم التنفيذي، وذلك بهدف تمكين المشاركين وتعزيز مهاراتهم بما يتماشى مع التزام المجموعة تجاه الابتكار والاستدامة والنمو .

ويُعقد البرنامج بشكل سنوي، ويضم 14 نموذجاً شاملاً حول كيفية تطوير مجالات ومهارات القيادة الرئيسية، بما يشمل الاستفادة من الذكاء العاطفي، وقيادة المؤسسات عن طريق التغيير، والاستفادة من التحليلات في اتخاذ قرارات إستراتيجية، ودعم الفرق عالية الأداء، وتنظيم الأشخاص والفرق والمؤسسات، فضلاً عن مواكبة الثورة الصناعية الرابعة.

وقال خالد الحريمل، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة مجموعة بيئة : “ تنسجم هذه المبادرة مع هدفنا المتمحور حول تعزيز الابتكار والريادة ضمن المجموعة لخلق بيئة تتّسم بالابتكار والازدهار”.

من جانبه، قال عدي زغب، نائب الرئيس التنفيذي للشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا في ‘ايميريتيس‘ : ” باعتبارنا جزء في برنامج قادة المستقبل الناجح ، يُعد هذا الإنجاز شهادة على الدعم الثابت والتعاون من فريق مجموعة بيئة، وتفاني والتزام المشاركين “.

من جهتها قالت هند الحويدي، الرئيس التنفيذي للتطوير في مجموعة بيئة : “ نتطلع إلى استكشاف طرق جديدة لتحسين برنامج قادة المستقبل من خلال التوسع للوصول إلى قاعدة أكبر من المشاركين المحتملين والاستفادة من الشراكات الإستراتيجية ”.

واختُتمت التدريبات بمشروع نهائي قائم على التعاون شهد عمل المشاركين معاً، لطرح حلول استثنائية للتحديات التي أُسندت إليهم بناءً على خارطة الطريق المستقبلية الخاصة بمجموعة بيئة.

كما تم عقد جلسات توجيهية بشكل منتظم لتوفير الإرشادات بشأن المشروع النهائي. وأُعقبت الجلسات بعروض تقديمية استعرضت القيادة والتفكير الاستراتيجي، وركزت على المواضع المبتكرة التي تشمل مستقبل إدارة النفايات وتوفير بيئة حضرية خالية من الانبعاثات الكربونية من خلال التكامل التكنولوجي.

وأتاح التعاون مع “ايميريتيس” وصول المنتسبين إلى مجموعة واسعة من الموارد من أشهر المؤسسات التعليمية، مثل معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، وكلية كولومبيا للأعمال، وتاك للتعليم التنفيذي، وكلية إدارة الأعمال في جامعة سنغافورة الوطنية.

وتخرّج 20 موظفاً من كبار مسؤولي الإدارة التنفيذية من البرنامج بمعدلات رضا بلغت 95%، مما يشير إلى دور المبادرة في تحفيز تطوير الإمكانات المهنية.

وتنطلق دورة 2024-2025 من برنامج قادة المستقبل الشهر المقبل مع إتاحة فرصة المشاركة أمام المؤسسات والأفراد من خارج المجموعة، وتأتي هذه الخطوة على خلفية النجاح الكبير الذي حققته الدورة الافتتاحية من البرنامج.

ويمكن للمهتمين بحضور الدورة القادمة الحصول على المزيد من المعلومات عن طريق البريد الإلكتروني: mrodrigues@beeahgroup.com.

وام


مقالات مشابهة

  • لقاء تعريفي لمنتسبي الدفعة السابعة من برنامج «أطلِق»
  • انطلاق فعاليات برنامج "ستارز" لتعزيز مهارات الشباب وريادة الأعمال بالبحيرة
  • صندوق الوطن يفتح باب التسجيل في برنامج «جسور النخبة»
  • جامعة أسيوط تشارك في صناعة قادة المستقبل في مجال الذكاء الاصطناعي
  • صندوق الوطن يفتح باب التسجيل في برنامج “جسور النخبة”
  • مجموعة بيئة تحتفل بأول دفعة من خريجي برنامج قادة المستقبل
  • برنامج تدريبي حول "إعداد مشروعات القوانين" بمجلس الدولة
  • دون أي حوادث.. 22 مليون ساعة عمل آمنة ببرنامج جدة التاريخية
  • توصيات مهمة بشأن موازنة الشباب والرياضة والأكاديمية الوطنية للتدريب للعام الجديد
  • وزارة العمل تتابع برامج التدريب المهني على "الخياطة" بالجيزة