بوابة الفجر:
2024-09-08@15:10:42 GMT

تعرف على إيرادات x مراتي أمس الأحد

تاريخ النشر: 29th, July 2024 GMT

حقق فيلم "إكس مراتي" إيرادات بلغت 2 مليون و238 ألف جنيه أمس الأحد، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم منذ طرحه في دور العرض السينمائية إلى 13 مليون جنيه.

قصة الفيلم وأبطاله


تدور أحداث فيلم "إكس مراتي" في إطار كوميدي حول طبيب نفسي متزوج من سيدة، ويكتشف بعد فترة طلاقها من مجرم خطير. يشارك في بطولة الفيلم:
- هشام ماجد
- أمينة خليل
- محمد ممدوح
- خالد كمال
- علي صبحي

الفيلم من إخراج معتز التوني وتأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي.

آخر أعمال الفنان هشام ماجد


كان آخر أعمال الفنان هشام ماجد فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، والذي شارك في بطولته:
- هشام ماجد
- هنا الزاهد
- محمد ثروت
- بيومي فؤاد
- الطفل جان رامز

الفيلم من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج أحمد السبكي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد الجندي أحداث فيلم إكس مراتي أحمد عبد الوهاب آخر أعمال إكس مراتي أعمال الفنان أحمد السبكي الطفل جان رامز الفنان هشام ماجد أمينة خليل بيومى فؤاد هنا الزاهد هشام ماجد جان رامز خالد كمال دور العرض السينمائية دور العرض السينمائي شريف نجيب فاصل من اللحظات اللذيذة طبيب نفسي فيلم إكس مراتي قصة الفيلم فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة علي صبحي محمد ثروت محمد ممدوح معتز التوني

إقرأ أيضاً:

فيلم جوازة توكسيك يجني إيرادات متدنية

فيلم جوازة توكسيك، بطولة النجمة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد أنور، حقق أمس الأربعاء إيرادات بلغت قيمتها 15 ألف جنية في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

وتدور أحداث فيلم جوازة توكسيك في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية. فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟.

 

فيلم جوازة توكسيك بطولة بيومي فؤاد، ليلى علوي، نسرين طافش، ملك قورة، محمد أنور، تامر هجرس، إخراج محمود كريم.

فيلم جوازة توكسيك فيلم جوازة توكسيك 

ومن ناحية أخرى، كانت آخر أعمال بيومي فؤاد، فيلم أسود ملون، والذي عرض أخيرًا بجميع دور العرض السينمائي وحقق إيرادات ضئيلة مقارنة بالأفلام التي كانت تنافسه وقتها. 

فيلم أسود ملون، بطولة رنا رئيس، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد كيلاني، ميس حمدان، محمود حافظ، منة عرفة، طاهر أبوليلة، إبرام سمير، من تأليف أحمد عبدالفتاح عثمان، إخراج حسن البلاسي، إنتاج أحمد سمير.

 

تدور أحداث فيلم أسود ملون في إطار كوميدي حول شخصية فتاة تعمل منظمة حفلات بمختلف أنواعها والتي تجسد دورها رنا رئيس، تواجه أزمة عاطفية، فتضطر إلى اللجوء إلى طبيب في العلاقات العاطفية، لتجاوز أزمتها، والذي يجسد دوره الفنان بيومي فؤاد.

يذكر أن آخر أعمال الفنان بيومي فؤاد، فيلم التجربة المكسيكية، بطولة عمرو عبد الجليل، محمد ثروت، بيومي فؤاد، محمود حافظ، أحمد فتحي وندا موسى، وتدور الأحداث في إطار كوميدي حول مجموعة من الأصدقاء يسافرون في بعثة للمكسيك ثم تبدأ المغامرات في إطار من المواقف الكوميدية وينتمي الفيلم إلى نوعية الأعمال الأكشن الكوميدى، واستبدلت الجهة المنتجة السفر إلى المكسيك، بالسفر إلى تركيا.

فيلم أسود ملون

الفيلم من تأليف محمود حمدان ومحمد محرز وإخراج شادي علي، ويشارك في البطولة كل من: الفنانين محمود حافظ، أحمد فتحي، ندا موسى، وليلى عز العرب.

 

فيلم التجربة المكسيكية

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان بيومي فؤاد، فيلم "أنا وابن خالتي"، الذي يعرض خلال الفترة في جميع دور العرض السينمائي، ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم، وأبرزهم: سيد رجب وبيومى فؤاد وهنادى مهنا، وعلى لوكا، إنعام سالوسة، من تأليف دعاء عبد الوهاب وعمرو أبو زيد، ومن إخراج أحمد صالح.

مقالات مشابهة

  • تأييد تغريم هاني عزب 20 ألف جنيه وإلزامه بتعويض 50 ألف جنيه لصالح مصطفى كامل
  • بـ 736 ألف جنيه.. «إكس مراتي» يواصل صدارة إيرادات الأفلام بدور العرض
  • تعرف على الأفلام التي جمعت أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد
  • تعرف على تشكيل الجهاز الفني والإداري والطبي للإتحاد السكندري
  • 1.7 مليون جنيه إيرادات 6 أفلام خلال 24 ساعة.. «إكس مراتي» يتصدر
  • تعرف على موعد عرض مسلسل "إقامة جبرية"
  • هشام ماجد يحتفل بنجاح «إكس مراتي»: أصبح ضمن أفضل 10 أفلام بالسينما المصرية
  • هشام ماجد يحتل المركز الأول بـ "إكس مراتي"
  • بـ828 ألف جنيه.. «إكس مراتي» يواصل صدارة إيرادات الأفلام
  • فيلم جوازة توكسيك يجني إيرادات متدنية