تسعى شركة جويس للسياحة إلى المساهمة بفعالية فى تحقيق أهداف الدولة المتعلقة بتطوير قطاع السياحة وزيادة أعداد السياح إلى 30 مليون سائح بحلول عام 2030. وفى هذا الإطار، وضعت جويس خطة استراتيجية لتنمية أعداد السياح من إيطاليا وإنجلترا، بما يعزز من مكانة الدولة كوجهة سياحية عالمية.

تنمية السياحة من إنجلترا وإيطاليا بالنسبة للسوق الإنجليزى والإيطالى، تركز جويس على استخدام أحدث تقنيات التسويق الرقمى للوصول إلى الجمهور الإنجليزى عبر منصات التواصل الاجتماعى ومحركات البحث، تصميم برامج سياحية تتضمن زيارات لأهم المعالم الثقافية والتاريخية والطبيعية التى تستهوى السياح الإنجليز والإيطاليين، المشاركة فى المعارض والفعاليات السياحية الكبرى فى إنجلترا وإيطاليا للترويج لوجهات الشركة وعروضها السياحية.

تعكس استعدادات جويس للسياحة لتنمية أعداد السياح من إيطاليا وإنجلترا التزام الشركة بالمساهمة فى تحقيق رؤية الدولة لتطوير قطاع السياحة وزيادة أعداد السياح إلى 30 مليون بحلول عام 2030. من خلال استراتيجيات مبتكرة وتوجيهات فعالة من رئيس مجلس الإدارة، تسعى جويس إلى تقديم تجربة سياحية فريدة ومميزة تجذب السياح وتضع الدولة على خريطة السياحة العالمية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سياسة الدولة للسياحة أعداد السياح إيطاليا وإنجلترا شركة جويس للسياحة أعداد السیاح

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة أيرلندا وإنجلترا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

يحل منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم ضيفًا ثقيلًا على نظيره أيرلندا مساء اليوم السبت الموافق السابع عشر من شهر سبتمبر الجاري على ملعب "أفيفا" في أولى جولات مرحلة المجموعات بدوري الأمم الأوروبية.

ويتواجد الأسود الثلاثة في المجموعة السادسة برفقة منتخبات اليونان، فنلندا، أيرلندا.

حسام حسن يكشف إصابة مصطفى محمد وموقفه من المشاركة في المباراة القادمة موراتا: تنكرت لحضور "ديربي الغضب" موعد مباراة إنجلترا ضد أيرلندا في دوري الأمم الأوروبية

تبدأ أحداث مباراة إنجلترا ضد أيرلندا اليوم السبت في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، الرابعة عصرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا ضد أيرلندا في دوري الأمم الأوروبية

تذاع مباراة إنجلترا ضد أيرلندا مساء اليوم السبت، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD، بتعليق المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

مقالات مشابهة

  • سناء منصور: الدولة تسعى إلى القضاء على الأمية بحلول 2030
  • الرئيس السيسي يوجه بتوفير التسهيلات اللازمة لزيادة معدلات الاستثمار
  • أستاذ هندسة: الدولة تسعى لتعزيز مكانتها كمركز إقليمي للطاقة النظيفة
  • في أستراليا.. إشراك السياح بالحفاظ على الحاجز المرجاني العظيم
  • مروحيات تُجلي مئات السياح العالقين في منتجع سويسري إثر انهيار طيني
  • "المتانزا: تقنية تسعى لتغيير أساليب الصيد في إيطاليا
  • موعد مباراة أيرلندا وإنجلترا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • وزير قطاع الأعمال يتفقد معهدي "إيجوث" للسياحة والفنادق
  • المنسف وزيراً للسياحة!!
  • جمهورية الدومينيكان.. وجهة سياحية في أحضان الطبيعة