أقصى الصربي نوفاك ديوكوفيتش غريمه الإسباني رافايل نادال 6-1 و6-4 -اليوم الاثنين- على ملاعب رولان غاروس من الدور الثاني لمسابقة التنس ضمن أولمبياد باريس، في المواجهة رقم 60 بينهما.

وحقق، حامل لقب 24 بطولة كبرى (ديوكوفيتش) فوزه الـ31 على الماتادور الإسباني، علماً بأنهما التقيا أول مرة على ملاعب رولان غاروس الترابية أيضاً عام 2006.

وشكلت هذه المواجهة أحدث فصول التنافس الذي يحدد جيلاً وربما الفصل الأخير بين نادال وديوكوفيتش، بعد أن التقيا في سن المراهقة في أول لقاء لهما في ربع نهائي رولان غاروس عام 2006.

ويبقى نادال في رولان غاروس، إذ يواصل مشواره في منافسات الزوجي مع كارلوس ألكاراس حيث بلغا الدور الثاني لمواجهة الهولنديين تالون غريكسبور وويلسي كولهوف.

أما ديوكوفيتش فيلتقي في الدور الثالث للفردي مع الفائز من مواجهة الإيطالي ماتيو ارنالدي والألماني دومينيك كويبفر.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: باريس أولمبياد باريس 2024 رياضة فوز رولان غاروس

إقرأ أيضاً:

رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 (emis.gov.eg)

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 هي واحدة من أكثر المواضيع التي تشغل طلاب الثانوية العامة في مصر، حيث ينتظر الطلاب الإعلان الرسمي عن نتائج الدور الثاني للعام الدراسي 2023/2024، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2024 بعد اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور محمد عبد اللطيف، خلال الأيام القليلة المقبلة.

كيفية الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024

وللحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 فور اعتمادها، يمكن للطلاب اتباع الخطوات التالية:

قم بزيارة الموقع الرسمي لـ وزارة التربية والتعليم.اضغط على رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني.أدخل رقم الجلوس الخاص بك للحصول على نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس.أدخل اسمك لمعرفة النتيجة بالاسم.اختر الشعبة الخاصة بك سواء كانت علمية أو أدبية.اضغط على زر "عرض النتيجة" للحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024  (emis.gov.eg)موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024

من الجدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني 2024 قد بدأت في 20 أغسطس الماضي وانتهت يوم 3 سبتمبر، ومن المتوقع اعتماد النتائج قريبًا، وسيكون بإمكان الطلاب معرفة نتائجهم عبر رابط نتيجة الثانوية العامة المخصص من الوزارة فور اعتمادها.

اقرأ أيضًا عن رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024  (emis.gov.eg):

نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2024.. رابط النتيجة "فعال وسريع" كيفية الحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 بخطوة واحدة نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.. تفاصيل وموعد ظهور النتيجة رسميا استعلم الآن مجانا.. نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني برقم الجلوس موعد ظهور نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2024.. الرابط والخطوات للحصول على النتيجة

مقالات مشابهة

  • رابط فوري للحصول على نتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2024 حسب المحافظة
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • بالاسم فقط.. نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالدرجات
  • قريبًا.. نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024
  • رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 عبر الموقع الرسمي
  • رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 قريبًا
  • رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 (emis.gov.eg)
  • نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني
  • بارالمبياد باريس.. إقصاء العداء ديدان من الدور الأول لسباق 100 متر
  • بأداء بطولي في الشوط الثاني.. منتخب الكويت يحقق تعادل بطعم الفوز ضد الأردن