عادت النجمة شيرين عبد الوهاب للأضواء من جديد بتصرف مفاجيء، حيث دشنت حسابًا جديدًا باسمها عبر منصة التغريدات المصغرة "إكس"، وذلك بعد غياب أسابيع عن الجمهور جراء أزمتها الأخيرة مع حسام حبيب وخضوعها إلى العلاج النفسي.

مقاطعة بيومي فؤاد مطلب شعبي مرفوع لرئيس الوزراء (ما القصة؟) شيرين عبد الوهاب تدشن حسابًا جديدًا على منصة “إكس”

وحرصت شيرين عبد الوهاب على التفاعل مع متابعيها الجدد بنشر أول تغريدة لها عبر حسابها، والتي تضمنت آية قرآنية من سورة "فاطر" وجاءت كالآتي: "وَقَالُواْ الْحَمْدُ للّهِ الّذِيَ أَذْهَبَ عَنّا الْحَزَنَ إِنّ رَبّنَا لَغَفُورٌ شَكُورٌ".

شيرين عبد الوهابشيرين عبد الوهاب تتابع 5 مشاهير فقط على “إكس”

وتبين متابعة حساب شيرين عبد الوهاب على منصة "إكس" لـ5 حسابات للمشاهير فقط وهم منة شلبي، وسميرة سعيد، وإليسا، ونوال الزغبي، ومصفف الشعر اللبناني طوني مندلق، في حين إنه حتى الآن لم يتم توثيق الحساب رسميًا.

ومن المتوقع أن تكن هؤلاء النجمات من أوائل المشاهير اللاتي تحرص شيرين على متابعتهن، فهن نفس الشخصيات اللاتي يحرصن دائمًا على دعمها ومساندتها في أزماتها، وكذلك منة شلبي التي تعتبر الصديقة الأقرب لها، أما مصفف الشعر طوني مندلق فهو الوحيد الذي تتعاون دائما معه قبل إحيائها أي حفلًا غنائيًا.

شيرين عبد الوهاب ومنة شلبيشيرين عبد الوهاب ومنة شلبيأزمة حسابات شيرين عبد الوهاب على مواقع التواصل الاجتماعي

وكانت بدأت أزمة إدارة حسابات شيرين عبد الوهاب منذ فترة بعدها اتهمت شقيقها محمد بالإستيلاء على حساباتها الرسمية بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي بمساعدة المنتج محمد الشاعر.

 

شيرين عبدالوهاب تحسم حقيقة رجوعها لطليقها حسام حبيب

وفي سياق منفصل، خرجت النجمة شيرين عبدالوهاب عن صمتها لتحسم حقيقة رجوعها لطليقها الفنان حسام حبيب بعد تداول أنباء عدة تزعم عودتهما، وذلك بعد تصريح شقيقها المثير للجدل.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

أصدرت شيرين بيانًا عاجلًا نفت خلاله عودتها لطليقها حسم حبيب مؤكدة أنها تكن له كل الاحترام والتقدير.

كما أشارت إلى أنها تستعد لاستئناف نشاطها الفني خلال الأيام القادمة من خلال طرح العديد من الأعمال الغنائية الجديدة، وإحياء عدد من الحفلات الفنية.

شيرين عبد الوهاب

وتهيب شيرين عبدالوهاب المواقع الإخبارية وكل وسائل التواصل الاجتماعي، بضرورة تحري الدقة فيما يتعلق بحياتها الشخصية.

جاء ذلك، بعدما أثار شقيق شيرين عبدالوهاب، جدلًا واسعًا بتدوينة غامضة، اعتبرها البعض تلميحًا غير صريح منه لعودتها إلى طليقها حسام حبيب، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيس بوك". 

شيرين عبد الوهاب وشقيقها محمدشقيق شيرين عبدالوهاب يلمح لعودتها إلى حسام حبيب

كتب شقيق شيرين: "حسبي الله ونعم الوكيل، اللهم إني بلغت اللهم فاشهد، إني عملت اللي عليا وأنت شاهد .. لا يغيـر الله ما بقـوم حتى يغيـروا ما بأنفسهم"، ما أثار قلق الجمهور على شقيقته متسائلين عن حقيقة عودتها لطليقها رغم الأزمة الأخيرة التي انتهت داخل أروقة النيابة.

شقيق شيرين عبد الوهاب عبر فيسبوك

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شيرين عبد الوهاب إكس شيرين عبد الوهاب أزمة شيرين عبد الوهاب مع حسام حبيب منة شلبي سميرة سعيد إليسا نوال الزغبي أخبار شيرين عبد الوهاب أخبار الفن أخبار الفنانين مشاهير الفن شیرین عبد الوهاب شیرین عبدالوهاب حسام حبیب

إقرأ أيضاً:

احتفاء على مواقع التواصل بعملية معبر الكرامة ومنفذها الأردني (شاهد)

احتفي رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالعملية التي قام بها سائق شاحنة أردني في جسر الملك حسين كما يسمى في الأردن ومعبر الكرامة كما يسمى في الجانب الفلسطيني بين الضفة والأردن والتي أدت إلى مقتل 3 إسرائيليين بعد إطلاق النار عليهم.
اللحظات الأولى لتنفيذ العملية البطولية التي قام بها سائق شاحنة أردني في معبر "اللنبي" بين الأردن والاراضِ المحتلة وأسفر عن مقتل 3 عناصر أمن اسرائيلين وارتقاء المنفذ#معبر_الكرامة pic.twitter.com/ONJAu5B7QL — الأردنية نت alurdunyya net (@alurdunyya) September 8, 2024 عملية فدائية على معبر الكرامة بين الاردن والأراضى المحتلة استشهاد منفذ العملية وهو أردني فلسطيني ومقتل 3 من جنود الاحتلال الأسرائيلي. pic.twitter.com/oJJRe2xIet — magazine azhar (@MajaletAzhar_) September 8, 2024
وأكد جيش الاحتلال الإسرائيلي أنه قتل منفذ عملية إطلاق النار، وهو عبد السلام خالد سليم الزعبي الذي يبلغ من العمر 47 عاما٬ مشيرًا إلى أنه دخل من الأردن على متن شاحنة وأطلق النار على القوات التي تحرس المعبر.
الشهيد عبد السلام خالد سليم منفذ عملية
معبر الكرامة ، استشهد بعد قتله لتلاته صهاينة

في الجنة يا شهيدنا pic.twitter.com/Jnq9PYfJ1C — منير الخطير (@farag_nassar_) September 8, 2024
وقامت السلطات الأردنية بإغلاق جسر الملك حسين في كلا الاتجاهين حتى إشعار آخر. كما قام جيش الاحتلال بإغلاق الطرق المؤدية إلى مدينة أريحا شرقي الضفة الغربية.

وضجت مواقع التواصل بلهجات مختلفة من الفرح بهذه العملية٬ ففي الأردن نشر حساب فيديو لشخص يقوم بتوزيع الحلوى بعد هذه العملية وكتب "حلويات الهبة البطولية". 
أردنيون يوزعون الحلويات بعد عملية إطلاق النار التي نفذها سائق شاحنة أردني على معبر الكرامة قتىل خلالها 3 صهاينة. pic.twitter.com/MkNDFHTA2Q — Sorita ???? (@Sorita921) September 8, 2024
بينما قام أخرون بنشر فيديو لشخص يقوم بتوزيع الماء على المارة في المدينة الخليل بالضفة المحتلة٬ قائلا "الأردن الغالي بيصبح عليكم"
" الأردن الغالي بصبح عليكو "

شاب فلسطيني يوزع المياه عن أرواح الشهداء بمدينة الخليل . ???????????????? pic.twitter.com/ehsVysQGeE — عابد الضمور ???????? (@AabedDmour10) September 8, 2024
ولم ينسى رواد مواقع التواصل أن ينشروا صور للجندي المصري محمد صلاح٬ الذي تسلل أثناء خدمته العسكرية في معبر العوجة الحدودي بين مصر ودولة الاحتلال الإسرائيلي في 3 حزيران/يونيو 2023 وقام بإطلاق النار على جنود إسرائيليين مما أدى إلى مقتل 3 منهم.
من مصر إلى الأردن إلى كل مكان

محمد صلاح فكرة، والفكرة لن تموت pic.twitter.com/oRG6l1qUlf — خالد منصور (@mansourgaza) September 8, 2024
وقام آخرون بنشر صور للجندي المصري سليمان خاطر٬ الذي قام في 5 تشرين الأول / أكتوبر 1985، بإطلاق النار من بندقيته على مجموعة من الإسرائيليين حاولوا تجاوز نقطة حراسته في منطقة رأس برقة بجنوب سيناء مما أدى إلى مقتل 7 وإصابة 4 آخرين.
بطل سيناء الذي يعود إلى الأذهان منعشا الذاكرة
سليمان خاطر .. pic.twitter.com/e8EVXYwopW — Fatima Alsmadi | فاطمة الصمادي (@AlsmadiFatima) September 8, 2024
وانتشر وسم "حيو النشامى" محتفيا بما قام به السائق الأردني٬ ومطالبا الشعب الأردني بالمزيد من العمليات على طول الحدود مع الاحتلال الإسرائيلي.
أطلق سائق شاحنة أردني النار على عناصر أمن الاحتلال على معبر الكرامة من مسافة صفر، أسفرت العملية عن 3 قتلى من الاحتلال وارتقاء المنفذ.

هذه الشرارة الأولى ستغير طبيعة الصراع بعدها لو استثمرها النشامى بحقها.. pic.twitter.com/GS6HfNO872 — Khaled Safi ???????? خالد صافي (@KhaledSafi) September 8, 2024
وانتشر فيديو لقيام سلطات الاحتلال بإنزال سائقي الشاحنات الأردنيين في معبر الكرامة وتجميعهم ومعاملتهم معاملة مهينة وأمرهم بالانبطاح على الأرض.
الاحتلال ينكل بسائقي الشاحنات الأردنيين على الحدود بعد مقتل 3 إسرائيليين بعملية إطلاق نار على معبر الكرامة في غور الأردن pic.twitter.com/hp0WqOuk6g — خبرني - khaberni (@khaberni) September 8, 2024 صورة قاسية

الجيش الاسرائيلي يُنكل بالمواطنين الأردنيين بعد العملية في معبر الكرامة pic.twitter.com/uloB8NRupT — MO (@Abu_Salah9) September 8, 2024

مقالات مشابهة

  • احتفاء على مواقع التواصل بعملية معبر الكرامة ومنفذها الأردني (شاهد)
  • بالقرآن والدعاء.. أتراك في إسطنبول يتضامنون مع الفلسطينيين
  • روتانا تعاقب هيفاء وهبي بسبب شيرين عبدالوهاب
  • شيرين.. قمة المجد وقمة الألم
  • أزمة حجازي وخطة مفاجئة.. ماذا قال حسام حسن بعد فوز مصر على كاب فيردي؟
  • شيرين عبد الوهاب :بشكر كل القائمين على دير جيست
  • شيرين عبد الوهاب تطلق تحدي جديد على أغانيها: «يالا نفرح كلنا»
  • رجل أمن سعودي يتظلم عبر التواصل الاجتماعي.. والداخلية تحقق (شاهد)
  • «قالك نسيني».. شيرين عبد الوهاب تطلق أجدد أعمالها الغنائية
  • لـ 7 اكتوبر.. تأجيل دعوى قضائية بشأن أزمة شيرين عبد الوهاب و روتانا