أرسل أسامة صبحي فران محمد إبراهيم استغاثة عاجلة للمسؤولين في وزارة التضامن الاجتماعي بوحدة التضامن بقرية الدير مركز طوخ القليوبية من بعدما ادعوا بدون أدلة وبدون مستندات بأن شقيقته الأرملة السيدة إيمان صبحي فران محمد إبراهيم وزوجها المرحوم السيد محمد السيد درويش رمضان لديهم حيازة زراعية بمساحة 6 قراريط، مؤكدا أن  هذه الادعاءات ليس لها أساس من الصحة.

وأوضح  أنه تم تسجيل حالة شقيقته الأرملة السيدة إيمان صبحي فران محمد إبراهيم ببرنامج "تكافل وكرامة" إلكترونيا بتاريخ 29/1/2024 الماضي، مشيرا إلى أن  هذه الادعاءات هي بهدف عدم إصدار فيزا كارت "تكافل وكرامة" لشقيقته الأرملة وقالوا نصا: "حتي لو تم اصدار فيزا كارت تكافل وكرامة للحالة سيتم إيقاف فيزا كارت تكافل وكرامة للمواطنة الأرملة، وبخلاف التطاول علي شخصي بألفاظ لا يصح أن يتم ذكرها".

وتابع: "وبخلاف إلي أن وصل الأمر للخناق مع شقيقتي الأرملة من قبل المشكو في حقها الأستاذة سهام عبدالوهاب بوحدة التضامن الاجتماعي بقرية الدير مركز طوخ القليوبية وهذا حدث بتاريخ الأربعاء الماضي الموافق 24/7/2024 ، وأفادوا أيضا بأن شقيقتي الأرملة تتقاضي مساعدات مالية وعينية ومواد غذائية من الجمعيات الأهلية بفروعها بقرية الدير وهي جمعية "سبيل الرشاد" و"الجمعية الشرعية" بقرية الدير.

وقال نحيط علمكم بالآتي :-
أين هي البحوث الاجتماعية ودراسة واستكشاف الحالة علي الطبيعة؟ وأين البحوث الميدانية؟  وأين مخاطبة جمعيتي "سبيل الرشاد" و"الجمعية الشرعية بقرية الدير"، مرفقا ببحوث اجتماعية لاعتمادها من وحدة التضامن الاجتماعي بقرية طبقا لما أفادوا به لوزارة التضامن بالقاهرة.

وتابع:  "وقدمنا جميع الأوراق والمستندات المطلوبة من قبل المشكو في حقهم وقدمنا لهم برنت تأميني بالمعاش التأميني الضئيل التي تتقاضاه شقيقتي الأرملة"

واختتم الاستغاثة بقوله:

ولهذه الأسباب وحتي لا يتم إصدار فيزا كارت تكافل وكرامة لشقيقتي الأرملة إيمان صبحي فران محمد والتي تعول طفلين بعد وفاة زوجها والمشكو في حقهم توعدوا شقيقتي الأرملة بأنه حال إصدار فيزا كارت "تكافل وكرامة" سيتم إيقاف الكارت لها، فهم يفتعلون الأزمات بكل أنواعها ضد شقيقتي الأرملة.

فأغيثونا أغيثونا أغيثونا أغيثونا من المشكو في حقهم، والاستغاثة متروكة لكم وتقرير ما ترونه مع وافر التحية والاحترام والتقدير لكم، حفظكم الله ورعاكم ومتعكم بالصحة والعافية.
وتفضلوا بقبول وافر التحية وفائق الاحترام

مقدمة لكم
أسامة صبحي فران محمد إبراهيم

وفي وقت سابق كانت الوفد نشرت استغاثة السيدة إيمان صبحي فران محمد إبراهيم
 

من القليوبية .. أرملة تطالب المسوؤلين بسرعة صرف إعانة شهرية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السيد محمد السيد درويش حيازة زراعية التضامن الاجتماعي وزارة التضامن الاجتماعي مركز طوخ القليوبية البحوث الاجتماعية الجمعية الشرعية تکافل وکرامة بقریة الدیر فیزا کارت

إقرأ أيضاً:

عبير صبري تحصد جائزة التميز والإبداع في حفل الدير جيست عن مسلسل حدوتة منسية

شاركت الفنانة عبير صبري جمهورها بصور لها من أحدث جلسة تصوير لها،وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

وظهرت “صبري” وهي ترتدي فستان مخطط باللون الأبيض والأسود، ووضعت ماكياج مناسب للون بشرتها،اعتمدت على تسريحة شعر مناسبة للإطلالة، مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور معها.

 

وعلقت “صبري على الصور قائلة:”من حفل دير جيست أمس شكرا على جائزة التميز والإبداع عن دوري في حدوتة منسية وشخصية دهب شكرا لكل زمايلي اللي شاركتهم وللمخرج محمد محي ولشركة الإنتاج الكبيرة فنتدج.

مشاركة عبير صبري في مسلسل حدوتة منسية 

‎وكانت الفنانة عبير صبري، قد شاركت مؤخرًا في بطولة مسلسل «حدوتة منسية»، وشاركها البطولة سوسن بدر وأحمد فهيم ومحمود حجازي ونانسي صلاح وهشام إسماعيل من إخراج محمد محيي الدين.

المسلسل مكون من 30 حلقة، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي حول سعاد التي كتب لها زوجها نادي عثمان كل ثروته وحرم أبناءه من الميراث لتكون هي المسئولة عن كل شيء ليتنافس أبناؤه على رضاها ولكن يطاردها ماضيها الأليم ويظهر لها "خيري" الذي دخل السجن بسبب قضية هي شريكة فيها، ليطالبها بجزء من الميراث، كما يناقش أيضًا العديد من القضايا الاجتماعية مثل التضحيات التي تقدمها الأم لأبنائها والخيانة وتأجير الارحام.
 

أحدث أعمال عبير صبري

 

ومن ناحية اخري، تواصل عبير صبري في الفترة الحالية التحضير لمسلسل جديد بعنوان زمالك بولاق، من تأليف أحمد رجب وإسلام شتا وإخراج أسامة عمر، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي.

وايضا تستعد لتصوير مشاهدها في فيلم "اتنين × واحد"، الذي انطلق تصويره بعد شهر رمضان المبارك، الفيلم من بطولة سامح حسين، سهر الصايغ، محمد ثروت، محمد جمعة، علاء مرسي، محمود حافظ، محمد رضوان، سما إبراهيم

 آخر أعمال الفنانة عبير صبري

 

وكان اخر اعمال عبير صبري هو فيلم ليلة العيد، بطولة يسرا تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبد العزيز والعمل تناول فكرة القهر الذي تتعرض له المرأة في مجتمعنا المصري وشارك فيه كل من ريهام عبدالغفور، يسرا اللوزي، نجلاء بدر، هنادي مهنا، سيد رجب، محمود حافظ.

وايضا شاركت في مسلسل حدوتة منسية، هو من تأليف محمود حمدان وإخراج محمد محيي والعمل شارك فيه كل من سوسن بدر، أحمد فهيم، محمود حجازي، نانسي صلاح، هشام إسماعيل، محمد علي رزق، هلا السعيد، هبه عبدالغني وآخرين.

مسلسلات شاركت فيها عبير صبري

 

مسلسلات: الدرب الجديد، الشحات لم يحلم أمل، الفراشتان والنور، آبابا لغة الصمت، بيان رسمي، يا عزيزي كلنا لصوص، لن أخضع لرجل، فوازير المضحكون، عظمة يا ست، نقوش من ذهب ونحاس، ومن الذي لا يحب فاطمة، الحصيدة، أصل وخمس صور، دمي دموعي وإبتسامتي، وبقيت الذكريات، هوانم جاردن سيتي 2، شيء غير الحب، القلب يخطئ أحيانا، أوقات خادعة، الفرار من الحب نواع، المحاربون، ألف ليلة وليلة، همسات، منشية البكري، الهودج العالية، انظر حولك وابتسم، قلوب تائهة، أصعب قرار، قيود من نار، الهاربة 1، مسك الليل، دموع القمر، جنة إبليس، أحلام نبيلة. 

مقالات مشابهة

  • عبير صبري تحصد جائزة التميز والإبداع في حفل الدير جيست عن مسلسل حدوتة منسية
  • محمد دياب يحصد جائزة الدير جيست عن مسلسل "مليحة"
  • محمد علاء يحصد جائزة الدير جيست عن مسلسل "بين السطور"
  • بالموڤ.. سوسن بدر تتألق في حفل الدير جيست (صور)
  • إنجاز مصري جديد.. محمد صبحي يحصد فضية رفع الأثقال
  • محمد صبحي الإلفات يتوج بفضية دورة الألعاب الباراليمبية بباريس
  • الانتهاء من إجراءات ضم 50 ألف أسرة لـ«تكافل وكرامة».. الصرف يبدأ من 15 سبتمبر
  • خالد بن محمد يبحث غداً مع مودي وكبار المسؤولين تعزيز التعاون
  • أوقاف الغربية تفتتح مسجد سيدي نصر السطوحي بقرية جناج
  • أخنوش: الأوراش التي أطلقها المغرب بقيادة جلالة الملك لقيت إشادة المسؤولين الصينيين والأفارقة