بوابة الوفد:
2024-09-08@15:11:04 GMT

قرار جديد ضد البلوجر هدير عاطف

تاريخ النشر: 29th, July 2024 GMT

 

اجلت المحكمة الاقتصادية،  محاكمة البلوجر هدير عاطف وشركائها، لاتهامهم بالنصب والاحتيال على المواطنين إلي جلسة 27 أغسطس المقبل.

وتواجه  البلوجر هدير عاطف، وآخرون اتهامات، بتوجيه الدعوة للجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشبكة المعلومات الدولية، لجمع أموال منهم لتوظيفها واستثمارها، وتلقيهم تلك الأموال منهم على خلاف أحكام القانون، وامتناعهم عن ردها.

كانت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القاهرة، تمكنت من إلقاء القبض على المتهم عمرو رضوان، شريك البلوجر هدير عاطف لاتهامه بالنصب على المواطنين وترويج العملة.


وكشفت تحقيقات النيابة ملابسات ما تبلغ من 16 مواطنا باتهام “بلوجر أزياء” وزوجها وشقيقته وزوجها، لقيامهم بالنصب والاحتيال عليهم والتحصل منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم بامتلاكهم مجموعة شركات تعمل في عدة مجالات "السيارات، العقارات، تداول الأوراق المالية" بزعم استثمارها لهم مقابل أرباح مالية، وقيام المتهمة بالترويج عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” لأنشطة تلك الشركات في أوساط متابعيها.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط 3 منهم بنطاق الجيزة، وبمواجهتهم اعترفوا بتلقي أموال من المجني عليهم بلغت أكثر من مليون جنيه بحجة استثمارها لهم مقابل أرباح إلا أنهم لم يقوموا بذلك أو رد أصل المبلغ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البلوجر هدير عاطف محاكمة البلوجر هدير عاطف هدير عاطف محاكمة

إقرأ أيضاً:

ننشر تفاصيل اجتماع رئيس هيئة التنمية السياحية مع مستثمري مرسى علم

عقدت جمعية مستثمري السياحة بمرسى علم اجتماعا موسعا مع مصطفى منير رئيس الجهاز التنفيذي لهيئة التنمية السياحية لبحث سبل زيادة عدد الغرف الفندقية وبحث آليات لسرعة تشغيل الفنادق المغلقة والتي تحت الانشاء وتسهيل عمليات الاجراءات والتراخيص.

و قال الدكتور عاطف عبد اللطيف عضو مجلس ادارة جمعية مستثمري مرسى علم أن هذا الاجتماع اتسم بالمصارحة والمكاشفة ورغبة رئيس الهيئة في الاستماع لجميع الاعضاء والتحديات التي تواجههم والعمل على حلها بهدف تحقيق توجه الدولة بالوصول إلى 30 مليون سائح سنويا و30 مليار دولار عوائد من السياحة.

و اكد ان هذا الاجتماع يأتي بناء على توجيهات القيادة السياسية وتكليفات الحكومة بالعمل على ازالة اي تحديات تواجه القطاع السياحي وتبلور ذلك بتكليف وزير الاسكان لرئيس هيئة التنمية السياحية الذي لم يدخر جهدا في العمل على دراسة جميع التحديات وحلها في اسرع وقت.

وقال د. عاطف عبد اللطيف إلى ان الاجتماع تطرق إلى بحث آلية سريعة لاعادة تشغيل الفنادق المغلقة أو التي تحت الانشاء وتحتاج إلى تمويل أو تراخيص وموافقات وهناك الاف الغرف متوقفة ويجب سرعة دخولها في المنظومة تنفيذا لتوجيهات الدولة والوصل إلى 30 مليون سائح سنويا يزور مصر بشكل عام.

وتطرق الاجتماع على دعوة من رئيس الهيئة للمستثمرين السياحيين بوضع مقترحات وتصورات لاستثمار الاراضي التي توجد غرب الطريق على طول الشاطئ في نشاط ترفيهي وخدمي للمدينة بشكل عام والقرى السياحية ايضا.

وتم ايضا الاتفاق على عقد اجتماع موسع خلال الفترة المقبلة يضم القطاع المصرفي والبنك المركزي وممثلون عن وزارتي السياحة والبيئة ومحافظة البحر الاحمر.

ووعد رئيس الهيئة بسرعة اختصار الوقت في الحصول على التراخيص والموافقات المختلفة من خلال تفعيل منظومة الشباك الواحد بشكل أكبر داخل الهيئة  وتم التطرق إلى تحسين كفاءة الطرق ونقل بعض المطرق إلى مناطق خلفية.

و اكد عاطف عبد اللطيف ان رئيس الهيئة مستمع متميز ومتفاعل جدا ويسعى لحل اي معوقات مؤكدا على وجود تكليف من رئيس الوزراء ووزير الاسكان على الاستماع للمستثمرين والوقوف على المشكلات التي تواجههم والعمل على حلها في اسرع وقت.

وشارك في الاجتماع عدد كبير من مستثمري السياحة بمرسى علم ومنهم طارق شلبي رئيس الجمعية وحمادة ابو العينين الذي استضاف الاجتماع بأحد منتجعاته وجورج غبريال وسليم العزة وأمير خاطر وعلي عبد الرحمن وبشرى غالي وايمان رفعت.

ومن جانب آخر كشف حمادة أبو العينين عضو مجلس ادارة الجمعية عن اعادة انتخاب مجلس جديدة للجمعية عقب انتهاء الدورة الحالية للمجلس.

واسفرت الانتخابات عن فوز كل من رامي فايز ابراهيم وحمادة محمد كمال الدين أبو العنين وايمان رفعت محمد ابو العلا ود. عاطف عبد اللطيف وبشرى اسحق فرج وتامر عزمي يوسف وعلي عبد الرحمن.

و اكد حمادة أبو العينين إنه سيتم خلال الفترة المقبلة عقد أول اجتماع للمجلس الجديد واختيار رئيس الجمعية وهيئة مكتب الجمعية.

مقالات مشابهة

  • قبول استئناف حبس اليوتيوبر أكرم سلام من 3 سنوات لـ سنة مع إيقاف التنفيذ
  • قبول استئناف اليوتيوبر أكرم سلام على حبسه 3 سنوات
  • حبس اليوتيوبر أكرم سلام سنة مع الإيقاف
  • «أدلع نفسي».. محمد الكحلاوي يطرح أحدث أعماله الغنائية
  • أكس تتوقف عن العمل وآلاف المستخدمين تعذر عليهم الدخول
  • إصابة 4 عمال سقط عليهم سقف خشبي بمخزن بالقناطر الخيرية
  • مليشيا الحوثي تصادر أرباح مركز طبي وتقتطع من مرتبات الأطباء بحجة الاحتفال بـ‘‘المولد النبوي’’
  • ننشر تفاصيل اجتماع رئيس هيئة التنمية السياحية مع مستثمري مرسى علم
  • مها أحمد: أرباح تيك توك أهم من «انتقادات المتنمرين»
  • أكسيوس: حماس طالبت بالإفراج عن عدد أكبر من السجناء المحكوم عليهم بالمؤبد خلال مفاوضات الدوحة