أصدرت محكمة جنايات جنوب القاهرة بالتجمع الخامس، اليوم الإثنين، قرارا بإحالة حداد قتل زوجته لشكه في سلوكها بمنطقة البساتين بالقاهرة، إلى فضيلة المفتي الديار المصرية، لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

عقدت جلسة الحكم برئاسة المستشار محمد حسني العالم، وعضوية المستشارين كلا من محمد فهمي عبد الكريم ومحمد عبد المنعم بركات، وسكرتارية ممدوح غريب و محمد شحاته.

ووجهت النيابة العامة في تحقيقاتها التحقيقات بالقضية رقم 455 لسنة 2024 جنايات البساتين، للمتهم «أحمد.ذ»، ـ حداد ـ تهمة قتل زوجته عمدًا مع سبق الإصرار والترصد لشكه في سلوكها.

وأوضحت تحقيقات النيابة أن المتهم تعدى على زوجته بالضرب المبرح، بأن كمم فاها لعدم سماع الجيران صوت صراخها، واستل سكينا من المطبخ مسدداً لها 15 طعنة في الجسد للانتقام منها.

في وقت سابق أحالت جهات التحقيق المختصة المتهم إلى محكمة الجنايات بتهمة القتل العمد، والتي من شأنها أصدرت القرار السابق ضده.

اقرأ أيضاًلـ 27 أغسطس.. تأجيل محاكمة البلوجر هدير عاطف وطليقها بلال بتهمة النصب

«ضربوه وغرقوه في النيل».. القبض على المتهمين بقتل «طفل إمبابة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الجنايات محكمة الجنايات جريمة قتل إحالة للمفتي

إقرأ أيضاً:

وسط الصحراء كارلا حداد تطل بالأبيض (صور)

خضعت الإعلامية اللبنانية كارلا حداد لجلسة تصوير جديدة وشاركت متابعيها ببعض صورها عبر الإنستجرام.

 

وبدت كارلا حداد بإطلالة عصرية مزجت بين الأناقة والصفاء، حيث ارتدت فستان ميدي مجسم، بدون أكمام، صمم من قماش الكريب باللون الأبيض، لتبرز سحر قوامها بشكل ناعم، فيما انتعلت حذاء بكعب عال مرصع بحبات الكريستال.

 

واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة وراء ظهرها بشكل ناعم ووضعت لمسات ناعمة مرتكزة على ألوان النود مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.

 

وعلقت على الصور، قائلة: "أنت تكسب دائمًا بإعطاء الحب   ".

كارلا حداد (11 أكتوبر 1981-) إعلامية، ممثلة وعارضة أزياء لبنانية. 

 

حياتها

ولدت كارلا في بيروت، أصلها من بلدة روم (جزين) درست الصحافة والإعلام في الجامعة، وعندما تخرجت عملت كعارضة أزياء.

 

بدأت مشوارها الفني في سن السابعة عشرة من خلال مجال تصوير الإعلانات التجارية وعروض الأزياءكما ظهرت كموديل في كليب «أمان أمان» للفنان ربيع الخولي. دخلت مجال التلفزيون عام 1999 عبر شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال ال بي سي بمحض الصدفة مع فريق «منع في لبنان» الذي كان يديره الكاتب المسرحي مارك قديح وشاركت معهم في العروض الساخرة، إنتقلت بعدها لتقديم «النشرة الجوية» ضمن نشرة الأخبار المسائية، عام 2001 قدمت برنامجها الخاص الأول «كارلا لالا» وكان ذو طابع فني من إعداد طوني خليفة، إضافة للبرنامج الساخر منع في لبنان، في تموز عام 2006 قدمت البرنامج الغنائي الضخم يا ليل يا عين مع زوجها الأول طوني أبو جودة.

 

شاركت كارلا في المسلسل «خطايا صغيرة» الذي كان نقطة الانطلاقة في التمثيل عام 2005، وفي عام 2010 قدمت برنامج حلوة ومرة مع عدة زميلات تحول فيما بعد ليصبح حلوة بيروت مع المنتجة رولا سعد، عام 2013 إنتقلت لشاشة إم تي في اللبنانية لتقدم برنامج رقص النجوم بنسخته العربية لموسمين، إضافة لتقدميها المسرحيات الكوميدية والإعلانان مع زوجها طوني أبو جودة، في مارس 2016 بدأت بتقديم برنامج المواهب نجم الكوميديا على قناة الحياة المصرية وإم تي في اللبنانية.

 

في مارس 2018 قدمت برنامج المواهب«نجوم بلا حدود» بموسمه الثاني على شاشة قناة الآن. في مارس 2019 عادت إلى المؤسسة اللبنانية للإرسال لتقديم برنامج فني منوع بعنوان ست وستات وتغير اسمه ليصبح «في ميل» واستضافت فيه العديد من النجوم.في يناير 2023. قدمت برنامج "The stage المسرح "في رمضان 2023 شاركت بتقديم برنامج المقالب رامز نيفر إند مع رامز جلال على شاشة إم بي سي وتم تصويره في السعوديةفي يونيو 2023 قدمت حفل جوائز مهرجان الزمن الجميل بدورته السادسة. 

 

حياتها الخاصة

تزوجت من الإعلامي والممثل طوني أبو جودة في الرابع من أكتوبر 2004 عام 2009 رزقت بابنتها الوحيدة ليا، وفي 8 يونيو 2020 أعلنت انفصالها رسميًّا عن زوجها بعد زواج دام 16 عامًا. في التاسع من سبتمبر أعلنت زواجها من اللبناني وائل قسيس.

كارلا حداد كارلا حداد كارلا حداد كارلا حداد كارلا حداد 

مقالات مشابهة

  • نتنياهو: أصدرت تعليمات للجيش بالاستعداد لتغيير الوضع على الحدود الشمالية مع لبنان
  • لخطورتها على الصحة العامة..أبوظبي تغلق منشأة "فود ذون"
  • محمد علي الحوثي يعزي الشيخ محمد عمران في وفاة زوجته ووالده
  • نتنياهو: أصدرت تعليمات بالاستعداد لتغيير الوضع على الحدود الشمالية
  • شخص يقتل زوجتة بكفر الشيخ والمحكمة تعاقبه
  • المؤبد لعاطل ضبط أثناء محاولته الإتجار بالحشيش فى قفص محكمة جنايات شبرا الخيمة
  • المؤبد لمتهم بقتل زوجته بسبب خلافات أسرية فى كفر الشيخ
  • سامح حسين ينشر صورة مع زوجته على شاطئ البحر.. والجمهور: ربنا يسعدكم
  • وسط الصحراء كارلا حداد تطل بالأبيض (صور)
  • تفاصيل إحالة إمام عاشور إلى محكمة الجنح.. تعدى بالضرب على فرد أمن أحد المولات مول