وظائف جامعة المنوفية.. كشف الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن توفير فرص عمل جديدة للشباب في جامعة المنوفية بإدارات المراجعة الداخلية والحوكمة، والأمن، والعلاقات العامة والإعلام.

وتستعرض «الأسبوع» في التقرير التالي، كافة التفاصيل المتعلقة بـ وظائف جامعة المنوفية، وذلك ضمن خدمة إخبارية شاملة ومتنوعة تقدمها لزوارها في عدد كبير من الموضوعات على مدار الساعة، وللمتابعة اضغط هنـــــــــــــا.

جامعة المنوفيةوظائف جامعة المنوفية

وأعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، حاجة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لعدد من الموظفين لشغل وظائف متاحة بجامعة المنوفية وذلك في: «العلاقات العامة والإعلام - الأمن - المراجعة الداخلية والحوكمة»، عبر بوابة الوظائف الحكومية.

كلية الذكاء الاصطناعي بجامعة المنوفيةموعد التقديم في وظائف جامعة المنوفية

ووفقًا لبيان الجهاز المركزي، فأن التقديم على وظائف جامعة المنوفية، يبدأ من اليوم الإثنين 29 يوليو الجاري، وحتى 28 أغسطس المقبل، مشيرًا إلى ان الطلب المقدم يكون باسم الدكتور «رئيس الجامعة» وذلك من خلال التموذج المُعد لذلك لدى الأمانة الفنية للجنة الدائمة للوظائف القيادية.

وتٌقدم طلبات الوظائف من المواطنين الراغبين في الالتحاق بوظائف جامعة المنوفية، باليد أي يسلم المتقدم الطلب بنفسه للإدارة العامة للموارد البشرية بالجامعة.

ومن جانبه أكدت الجامعة أنه لن يلتفت إلى الطلبات التي تقدمت قبل الموعد المحدد أو بعده، أو التي ارسلت عبر البريد أو الطلبات غير المستوفاة.

وظائف خاليةعنوان التقديم على وظائف جامعة المنوفية

ويبدأ التقديم في وظائف جامعة المنوفية في تمام الـ 9 صباحًا ويستمر حتى الـ 3 عصرًا، وذلك بالإدارة العامة لجامعة المنوفية في العنوان الآتي: شارع جمال عبد الناصر، شبين الكوم، المنوفية.

شروط التقدم لوظائف جامعة المنوفيةشروط التقديم على وظائف جامعة المنوفية

وحددت جامعة المنوفية بعض الشروط التي يجب أن تتوفر في المتقدم للالتحاق بالوظائف المعلنة، وهي إعداد خطة سنوية لسير العمل داخل الإدارة وتقدمي التقارير الدورية المتعلقة بسير العمل، وذلك بناءً على التوجيهات الصادرة ومراجعة الخطط الاستراتيجية والتنفيذية والتشغيلية للجامعة للتأكد من مدى فاعليتها.

إضافة إلى أن المتقدم يجب أن يكون من الأشخاص الذين يجيدون اللغة الإنجليزية، ولديه الخبرة في التعامل مع الحاسب الآلي، والإلمام التام بكافة القوانين واللوائح والإجراءات داخل الجامعة.

ويجب أيضًا أن يكون قد قضى مدى بينية مقدارها عام على الأقل في وظيفة من المستوى الأدنى له مباشرة الأول «أ»، أو قضاء مدة كلية مقدراها 17عاما على الأقل تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة.

وظائف خاليةالأوراق المطلوبة للتقديم على وظائف جامعة المنوفية

ويُوجد بعض الأوراق التي يجب أن تتوفر أثناء التقدم على وظائف جامعة المنوفية ومتمثلة في الآتي: «بيان حالة موضح به القدرات العلمية - درجات علمية - إجادة لغة أجنبية - القدرة على التعامل مع الحاسب الآلي - الاشتراك في المؤتمرات - آخر ثلاثة تقارير تقويم الأداء بمرتبة ممتاز - العلاوات التشجيعية - الجزاءات إن وجدت - صورة من بطاقة الرقم القومي - عدد 7 صور شخصية للمتقدم».

اقرأ أيضاًوظائف شاغرة لحملة المؤهلات العليا.. اعرف الشروط والتخصصات

وظائف بـ مديريتي التربية والتعليم بالفيوم والبحر الأحمر.. التخصصات وموعد وكيفية التقديم

وظائف جديدة في جامعة بنها الأهلية.. اعرف التخصصات المطلوبة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جامعة المنوفية الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة وظائف جامعة المنوفية

إقرأ أيضاً:

خطوات الحصول علي اشتراك مترو الأنفاق للطلبة والأوراق المطلوبة وأسعار الاشتراك

يبدأ العام الدراسي ويحتاج الطلبة للاستعداد له ومن ضمن الاستعدادات الحصول علي أشتراك مترو الأنفاق ويستخدم الطلبة المرفق أثناء الدراسة كثيراً، ويوفر مترو الأنفاق الاشتراكات الربع سنوية أو النصف سنوية، بتخفيضات كبيرة للطلبة، حتي لا يتحمل الطالب تكلفة مالية عالية في الذهاب والرجوع من مكان دراسته ويعتبر مرفق مترو الأنفاق من وسائل المواصلات الموفرة للوقت، وأوضحت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو عن أماكن المحطات التي يمكن الحصول منها علي الاشتراكات.

طريقة استخراج اشتراك المترو للطلبة

يجب علي الطالب الراغب في استخراج كارت الاشتراك أتباع الخطوات الاتية:

يختار الطالب مكتب أشتراك من المحطات المتاحة، ويشتري استمارة طلبة وقيمة الاستمارة خمسة جنيهات لكل الطلبة.يتم وضع 2 صورة شخصية للطالب علي الاستمارة.تملئ الاستمارة بالبيانات المطلوبة مثل ( الرقم القومي – شهادة الميلاد – الاسم – محطة القيام والوصول).تختم الاستمارة من شئون الطلبة بختم النسر سواء من مدرسة أو كلية أو معهد ويشمل الختم جزء من الصورة الشخصية للطالب وتختم الصور الثانية من الظهر.تختم استمارة المدارس الخاصة من المنطقة التعليمية بختم شعار الجمهورية.كتابة الكود الحسابي الخاص بالإدارة التعليمية و يكون مكون من 8 أرقام بمعرفة الجهة الدراسية.الأماكن المخصصة لمكاتب اشتراكات مترو الأنفاق

وخصصت الشركة المصرية مكاتب خاصة للحصول علي الاشتراكات في عدد من المحطات منعاً للازدحام.

مكاتب الخط الأول للمترو ( حلوان – عين حلوان  – جامعة حلوان –  المرج -المعادي – دار السلام – عين شمس الزهراء – الشهداء – منشية ناصر – حدائق الزيتون  – المرج الجديدة )مكاتب الخط الثاني للمترو ( كلية الزراعة – المظلات – روض الفرج – مسرة – الشهداء2 – العتبة2 – الدقي – جامعة القاهرة – المنيب ).مكتب اشتراك محطة عرابي في الخط الأول خاص بأبناء العاملين فقط.مكاتب الخط الثالث ( العتبة 3 – العباسية – هليوبوليس – عدلي منصور).أسعار اشتراكات المترو للطلبة

وضعت الشركة المصرية تخفيضات كبيرة علي أسعار الاشتراكات وهي كالاتي:

الاشتراك الربع سنوي:

150 جنية للمنطقة الواحدة.200 جنية للمنطقتين.250 جنية ثلاث مناطق الي أربع مناطق.300 جنية خمس الي ست مناطق.

أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق عن وجود خدمة جديدة وهي تحصيل الطالب للاستمارة من علي الموقع الالكتروني للشركة بطباعتها ويتم تحصيل قيمتها عند الحصول علي الاشتراك.

مقالات مشابهة

  • مسابقة 30 ألف معلم بالبحيرة.. خطوات الاستعلام والأوراق المطلوبة للتعيين
  • وظائف خالية في 15 محافظة.. تعرف على التخصصات المطلوبة ومواعيد التقديم
  • دليل استخراج اشتراكات الطلاب للمترو.. الخطوات والأوراق المطلوبة وتفاصيل التخفيضات
  • خطوات الحصول علي اشتراك مترو الأنفاق للطلبة والأوراق المطلوبة وأسعار الاشتراك
  • وظائف وزارة المالية 2024.. المستندات المطلوبة وطريقة التقديم
  • تعيينات شركة المياه والصرف.. موعد تقديم طلبات وظائف 2024
  • وظائف جديدة ببنك مصر في مجال العلاقات العامة.. الشروط وكيفية التقديم
  • التقاعد المبكر للمعلمين والمعلمات 1446.. شروط التقديم عبر منصة فارس وأهم المستندات المطلوبة
  • لينك وخطوات التقديم لوظائف الجمارك 2024.. طريقة سهلة
  • وظائف مترو الأنفاق.. الأوراق المطلوبة وكيفية التقديم