بوابة الفجر:
2024-09-08@15:12:33 GMT

مي كساب: أنا ضد تعدد الزوجات والقلب يحب مرة

تاريخ النشر: 29th, July 2024 GMT

كشفت مي كساب عن رأيها في تعدد الزوجات ومشاركتها في مسلسل جعفر العمدة، وذلك خلال لقائها مع منى عبدالغني في برنامج حد النجوم، من العلمين والمذاع عبر قناة CBC، وقالت: أنا طبعا ضد تعدد الزوجات والقلب يحب مرة ميحبش مرتين، بس جعفر طلع قلبه كبير أوي.

تفاصيل حلقة مي كساب في برنامج حد النجوم

 

وقدمت مي كساب عددا كبيرا من الأغاني خلال لقائها في برنامج حد النجوم، منها أغاني للمطربة الراحلة وردة وأبرزها ليالينا، كما غنت لنجوم التسعينات، أغنية ويلي م الغربة، وأبدعت في غناء مهرجان شارع الغرام لزوجها أوكا.

مي كساب تكشف عن خلافها مع محمد سامي في كواليس "جعفر العمدة"

 

ومن ناحية أخرى، كشفت الفنانة مي كساب عن خلافها مع المخرج محمد سامي أثناء مشاركتها في مسلسل «جعفر العمدة»، خلال لقائها مع الإعلامية فاطمة مصطفي في برنامج «الراديو بيضحك» على الراديو 9090، بسبب والدها، الذي كان يمر في ذلك الوقت بأزمة صحية، وأرادت أن زيارته في المستشفى، ولكن المخرج محمد سامي رفض ذلك، لأنه سيستغرق الكثير من وقت التصوير ويعطله في المسافة من مدينة الإنتاج الإعلامي إلى منطقة التجمع الخامس.

آخر أعمال مي كساب

 

وكان آخر أعمال مي كساب هو مسلسل العتاولة، الذي عرض في رمضان 2024، وتدور أحداثه في إطار شعبي تشويقي، مكون من 30 حلقة، ومن بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، والمسلسل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

وايضا مسلسل جعفر العمدة  من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، سلوى عثمان، منذر رياحنة، عصام السقا، جورى بكر، طارق النهرى، مجدى بدر، أحمد فهيم، أحمد عبد الله، لمى كتكت، احسان الترك وآخرين، والعمل تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مي كساب برنامج حد النجوم أبرز تصريحات مي كساب جعفر العمدة فی برنامج

إقرأ أيضاً:

أحمد داش يحصد جائزة أفضل ممثل عن مسلسل مسار إجباري

شارك الفنان الشاب أحمد داش جمهوره بصورة له اثناء تكريمه في حفل دير جيست، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

وعلق “داش” على الصورة قائلا: "شكرا دير جيست جايزة افضل ممثل شاب عن مسلسل مسار اجباري".

 

أحدث أعمال أحمد داش الدرامية

ومن ناحية اخري، عُرض لـ أحمد داش مؤخرا مسلسل مسار إجباري، الذى شارك فى بطولته: عصام عمر، صابرين، بسمة، جوري بكر، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج نادين خان، وجسد أحمد داش خلال أحداث العمل، شخصية شاب جامعي يمتلك عربية أكل، أما عصام عمر، فجسد شخصية طالب يدرس الحقوق، والعمل دارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

آخر أعمال أحمد داش

 

والجدير بالذكر ان اخر اعمال أحمد داش هو مشاركته في الموسم الرمضاني قبل الماضي بمسلسل جعفر العمدة، بطولة محمد رمضان، تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي، وشارك في العمل زينة، هالة صدقي، مي كساب، عصام السقا، إيمان العاصي، وآخرين، وقدم أيضًا بطولة مسلسل الصندوق، تأليف مصطفى صقر وإخراج مروان عبدالمنعم وشارك في العمل كل من هدى المفتي، علي قاسم، سماح أنور، كريم سرور وشارك في العمل العديد من ضيوف الشرف أبرزهم ريهام عبدالغفور.

 

أسماء الفائزين في جائزة Dear Guest للتميز في دوره


و لقد حصدت الفنانة هبة مجدي جائزة Dear Guest للتميز في دورها بمسلسل المداح - أسطورة العودة، بينما الفنان أحمد زاهر حصل عليها للتميزه بدوره في مسلسل نعمة الافوكاتو، ودياب حصل عليها لدوره في مسلسل مليحة، وايضا طارق لطفي لدوره في مسلسل العتاولة.

 


اما الفنان خالد سرحان حصل جائزة Dear Guest للتميز في دوره في مسلسل المدي، حصل ايضا علي جائزة التميز صبري فواز ومحمود عبد الغني، محمد علي رزق لدوره في مسلسل صيد العقارب، محمد علاء لدوره في مسلسل بين السطور.

جوائز دير جيست
 

ويتم تحديد الجوائز على أساس أفضل ممثل، أفضل ممثل شاب، أفضل ممثل كوميدي، أفضل مقدم برامج، أفضل برنامج حواري، أفضل ممثلة، أفضل ممثلة كوميدية، أفضل مقدمة راديو، أفضل قناة إذاعية، أفضل كاتب سيناريو، أفضل مسلسل، أفضل مخرج، ويتم التصويت من جانب الجمهور والنقاد، وأفضل مذيع ومذيعة، وأفضل موقع إخبارى وأفضل قناة وأفضل راديو وأفضل مطرب ومطربة.

مقالات مشابهة

  • الأسبوع المقبل.. عرض مسلسل "برغم القانون" على ON
  • 15 سبتمبر ..موعد عرض مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي
  • أحمد داش يحصد جائزة أفضل ممثل عن مسلسل مسار إجباري
  • ابنة ممدوح عبد العليم أبرزها.. مفاجآت عديدة في برنامج كاستينج لـ عمرو سلامة
  • بعد نجاح كليبها الأخير.. مي كساب توجه رسالة لفريق عملها
  • أحمد عز وعمرو يوسف يحتلان المركز الأول بـ "ولاد رزق 3"
  • روجينا ترد على الناقد طارق الشناوي.. والسبب مسلسل "سر إلهي"
  • مي كساب تطرح أغنية "قطة" بتوقيع عزيز الشافعي
  • مي كساب تطرح أحدث أغنياتها "قطة"
  • تعرف على السبب.. مي كساب توجه رسالة شكر للفنان مؤمن نور