بوابة الفجر:
2024-09-08@15:14:32 GMT

محمد ممدوح يكشف سبب تسميته "تايسون"

تاريخ النشر: 29th, July 2024 GMT

حل محمد ممدوح ضيفًا على برنامج برنس الليالي، مع أمير صلاح الدين، والذى يُعرض علي اليوتيوب، وتحدث عن سبب تسميته تايسون من خلال مدرب رياضة البوكس الذى كان يتدرب معه، والذى أكد أن ممدوح يشبه الملاكم العالمي مايك تايسون، في أن نفس كل منهما قصير.

أحدث أعمال محمد ممدوح

 

ومن ناحية أخرى، يشارك ممدوح قريبًا في فيلم السادة الأفاضل، من تأليف مصطفى صقر وإخراج كريم الشناوي، وهو فيلم بلاك كوميدي، وتجري الشركة المنتجة للعمل حاليًا ترشيح باقي النجوم المشاركين بجوار ممدوح في البطولة، ومن المقرر أن ينطلق تصوير العمل منتصف أكتوبر المقبل، وايضا يشارك بشخصية دكتور في فيلم روكي الغلابة، والفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، تجسد دنيا سمير غانم خلاله شخصية البودي الجارد الخاص بـ محمد ممدوح، ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية.

وأيضا يعرض له حاليا فيلم إكس مراتي، من نوعية الأفلام الاجتماعية الكوميدية، ويدور حول هشام ماجد الذي يقدم شخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل، والتي تملك بيوتي سنتر ضمن الأحداث، فيما يقدم محمد ممدوح دور رد سجون وزوج أمينة السابق، والعمل من بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، وأمينة خليل، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أوتاكا وخالد كمال ومصطفى غريب وعلي صبحي، والفيلم من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب وإخراج معتز التوني وإنتاج أحمد يوسف.

آخر أعمال محمد ممدوح

 

وكان آخر أعمال محمد ممدوح هو فيلم أهل الكهف، والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي، ومن نوعية الأعمال الملحمية التاريخية، ويتناول قصة أهل الكهف، وهو مأخوذ عن مسرحية لـ توفيق الحكيم، وهو من بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، بيومي فؤاد، أحمد عيد، مصطفى فهمي، هاجر أحمد، صبري فواز، أحمد وفيق، أحمد بدير، رشوان توفيق، والراحل جميل برسوم، والعمل سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة، وإنتاج محمد رشيدي.

وأيضا فيلم «شِقو» الأكشن بطريقة مختلفة تمامًا، وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن تشويقي، حول مجموعة أصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالًا إجرامية ومشبوهة، لكنها تقودهم إلى أزمات كبيرة وتحدث وراءها تبعات خطيرة، بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، يسرا، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، وعباس أبو الحسن، وعدد آخر من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد ممدوح آخر أعمال محمد ممدوح أعمال محمد ممدوح محمد ممدوح

إقرأ أيضاً:

أغاني ألبوم الفرح لـ كزبرة وموعد طرحها

كشف مطرب المهرجانات كزبرة عن  طرح ميني ألبوم جديد بعنون "الفرح"، بداية من  9 سبتمبر الجاري.

 

ونشر كزبرة صورة لأغاني الألبوم  وذلك من خلال حسابه بموقع "إنستجرام" وكتب عليها قائلًا: "بصراحة أنا كنت مش عايزة أنزل أغاني تاني.. بس الحاجة الوحيدة اللي خلتني أرجع أعمل أغاني تاني إنى لقيت آخر فترة أغلبية الأغاني اللي بتنزل ملهاش علاقة بالأفراح، وبدأنا ننسى إن ده كان هدفنا من الأغاني".

ألبوم الفرح 

وأضاف: "وفجاة كلها بقت تغني أغاني خطر، وبقينا نصعب المواضيع وبقينا غامضين فقررت أعمل ألبوم الهدف منه، كله الرقص والبهجة والبساطة والسعادة، ألبوم الفرح كزابيرو هيفرح كل الناس، البوم الفرح ٩/٩الساعه٩".

أغاني ألبوم الفرح لـ كزبرة

وكشف البوستر الرسمي للألبوم عن أسماء الأغاني، وهي أغنية «رزمة»، والتي يتم طرحها يوم 9 سبتمبر، وهي من غناء وكلمات كزبرة ونورين أبو سعدة، ميكس وماستر تاج، توزيع أبوعبير.

 

أغنية «فرحي»، ويتم طرحها يوم 13 سبتمبر، وهي من غناء وكلمات كزبرة وريشا سمارة، ميكس وماستر تاج، توزيع أبوعبير.

 

أغنية «حبيبي»، ويتم طرحها يوم 17 سبتمبر، كلمات حازم أكس، ميكس وماستر تاج، توزيع أبوعبير.

 

أغنية «أرانب» ويتم طرحها 21 سبتمبر، وهي من غناء كزبرة والصواريخ، كلمات كزبرة وحازم أكس ودقدق، ميكس وماستر تاج، توزيع أبوعبير.

 

تصوير الجزء الثاني من الحريفة

من ناحية أخري، يواصل كزبرة حاليا تصوير الجزء الثاني من فيلم "الحريفة"، الذي حقق نجاحا كبيرا في السينما خلال الفترة الماضية، ويشارك في بطولة العمل نور النبوي، نور إيهاب، سليم الترك، كزبرة، خالد الذهبي، أحمد غزي، كزبرة، عبد الرحمن محمد، فراس سعيد، ليلى عز العرب، سليم هاني، كريمة منصور، ريما مصطفى، محمد باشات، شريف دسوقي، بيومي فؤاد، بالإضافة إلى أحمد حسام ميدو لاعب الكرة السابق، وهو من إخراج كريم سعد.

قصة الحريفة 

وتدور قصة فيلم "الحريفة" حول "ماجد" لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب، ومعا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة.

وكان شارك كزبرة مؤخرًا فى رمضان بمسلسل كوبرا بطولة محمد إمام الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

أبطال كوبرا

مسلسل كوبرا بطولة محمد إمام، مجدى كامل، محمود عبدالمغنى، محمود البزاوى، أحمد عبدالحميد، دنيا ماهر، معتز هشام، وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق

مقالات مشابهة

  • محمد رجب يشارك فى مسلسل جديد رمضان 2025
  • كريم محمود عبدالعزيز بطل فيلم "الهنا اللي أنا فيه"
  • شاهد البرومو التشويقي لمسلسل "تيتا زوزو".. فيديو
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة في فيلم عاشق
  • شاهد.. محمد رجب بأحدث ظهور له (صور)
  • قبل عرضه..تعرف على قصة تيتا زوزو
  • أغاني ألبوم الفرح لـ كزبرة وموعد طرحها
  • الفرح.. كزبرة يعلن طرح ميني ألبوم جديد
  • كريم فهمي يوجه رسالة لـ ريهام عبد الغفور في عيد ميلادها
  • «الناموس» هدف «فرسان الإمارات» في بطولة العالم للقدرة