تفقد الدكتور محمد فوزي وكيل وزارة الصحة بالمنوفية مستشفى سرس الليان العام ومكتب الصحة التابع للإدارة، وذلك في إطار تنفيذ تكليفات الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، واللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية  بتكثيف العمل الميداني والمتابعة المستمرة للمنظومة الصحية، والوقوف على مشاكل المواطنين والعمل على حلها.

تفقد فوزى في جولته بالمستشفى أقسام الاستقبال والكلى والعيادات والعناية المركزة، واستطلع آراء الطاقم الطبي من أطباء وتمريض وإداريين وما هو المطلوب لدعم المستشفى من أجهزة طبية وتأثيث حتى تتمكن المستشفى من خدمة المواطنين بالشكل الأمثل.                                                    

من جهة أخرى استمع لأراء ومقترحات وطلبات المرضى وأسرهم، كما حرص على التأكد من توافر كافة الاحتياجات والمستلزمات، مؤكدا ضرورة التنسيق فيما يتعلق بالإبلاغ الفوري بما قد ينقص المستشفى من مستلزمات، وطالب الإدارة بالمستشفى باتخاذ ما يلزم للحفاظ على النظافة داخل وفي محيط المستشفى.            

توجه بعد ذلك إلى مكتب الصحة بالإدارة لمتابعة الخدمات المقدمة به وتابع الخدمات المقدمة في مجال رعاية الأمومة والطفولة واطلع على التسجيل الطبي بالدفاتر وتحدث إلى طاقم العمل مؤكدًا على ضرورة التواصل المستمر مع مستويات الإدارة الأعلى والتنسيق التام بين الجميع للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين بجميع أنحاء المحافظة      

رافق وكيل وزارة الصحة في المرور الدكتور محمد سلامة مدير إدارة العلاجي والدكتور أحمد رفعت مدير إدارة الرقابة الداخلية  وكان في استقبالهم الدكتور أحمد السرسي مدير المستشفى والدكتورة رباب الصيفي مديرة الإدارة  .

 

FB_IMG_1722265917992 FB_IMG_1722265913129 FB_IMG_1722265904725

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين الدكتور محمد سلامة الدكتور محمد فوزي وزارة الصحة بالمنوفية وزير الصحة والسكان

إقرأ أيضاً:

وزارة العمل تبدأ في اختبار المتقدمين على فرص عمل "البوسنة والهرسك"

بدأت الإدارة العامة للتشغيل بوزارة العمل، اليوم السبت، بمقرها بمدينة نصر، بمشاركة مندوبين من دولة البوسنة والهرسك ، في عمليات الاختبارات النظرية للشباب الذين تقدموا منذ أيام على الفرص التي أعلنت عنها "الوزارة" بالتنسيق مع الجانب المسؤول في البوسنة والهرسك، وذلك تنفيذاً لتوجيهات وزير العمل محمد جبران بتوفير فرص عمل لائقة في الخارج ، للشباب المصري.
وفرص العمل المتوفرة على مهن: مهندس مدني، وعمال بناء، ونجار، ومبيض محارة، ونقاش، وحداد مسلح، ومبلط، ومثبت واجهات.
وكان وزير العمل، قد أكد على أهمية هذه الاختبارات قبل السفر  تحت اشراف الوزارة لضمان ارسال عمالة ماهرة ومدربة إلى الخارج والتأكد من حرفيتها في المهنة المطلوبة من أجل الاستدامة والاستقرار  في العمل.


وشارك في الاختبارات اليوم وفد من الإدارة العامة للتشغيل برئاسة هبة احمد، ومن شركة meister البوسنية، وعدد من المترجمين، حيث تستكمل اللجنة الاختبارات العملية غدا الأحد ، بأحد مراكز التدريب المهني بالقاهرة.
وكانت وزارة العمل، قد أعلنت منذ اسبوعين عن  تلقى أوراق الراغبين فى التقدم لشغل فرص العمل التى أعلنت عنها الوزارة، بدولة البوسنة والهرسك، برواتب مجزية ،مع توفير مبيت للعمال، ووجبات أثناء فترة العمل، ومواصلات خاصة بالشركة من وإلى أماكن العمل، وتأمين طبى واجتماعى، وتأمين صحى إضافى ضد إصابات العمل والحوادث فى مواقع البناء،كما أن مدة العقد سنة، قابلة للتجديد ، وبيئة عمل ممتازة مع موظفين ذوى خبرات وكفاءات مهنية.

مقالات مشابهة

  • وكيل صحة القليوبية الجديد: تشجيع العناصر النشطة ولا تهاون مع المقصرين
  • تفاصيل اجتماع وكيل وزارة الصحة بأسيوط مع مديري الإدارات الفنية والإدارية بالمديرية 
  • فيديو.. وزارة العمل تختبر المتقدمين على فرص عمل في "البوسنة والهرسك"
  • قنا: حصر شامل لنواقص الأدوية والمستلزمات الطبية بالمستشفيات الحكومية
  • وزارة العمل تختتم برامج تدريب مهني وتنظم اختبارات على التفصيل والخياطة بالمنوفية
  • وزارة العمل تتابع الأعمال المنتهية بمنطقة عمل المنزلة لتقديم خدماتها للمواطنين
  • وزارة العمل تبدأ في اختبار المتقدمين على فرص عمل "البوسنة والهرسك"
  • لاعب المنتخب السعودي ونادي الخليج يجري جراحة ناجحة بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالخبر
  • لهذه الأسباب.. إحالة 4 أطباء ومدير مناوب ومعاون مستشفى للتحقيق بأسيوط
  • وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد سير العمل بالمنشآت