كتب- محمد أبو بكر:

تفقد اليوم اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، انتظام العمل داخل مجمع مواقف السرفيس الجديد بين شارعي الهرم وفيصل، ووجه بزيادة سيارات السرفيس لخطوط أكتوبر وزايد والمعادي وإقامة مواقف السرفيس الحضارية بما يخدم المناطق التي يوجد لديها قطاعات سكانية كبيرة للتسهيل على المواطنين ومنع ازدحام الطوابير والعشوائية وإعاقة الحركة المرورية.

وجاءت تصريحات المحافظ في بيان رسمي على صفحة المحافظة الرسمية، خلال تفقد مجمع مواقف السرفيس بالمريوطية الواقع بين شارعي الملك فيصل والهرم الذي اُفتتح منذ أيام في إطار المتابعات الدورية للتأكد من تواجد سيارات السرفيس داخل الموقف والإلتزام بخطوط السير والتعريفات المحددة.

ووجه المحافظ خلال جولته مدير مديرية الإسكان ورئيس حي الطالبية بمراجعة أرصفة المشاة وإجراء الصيانة الدورية لكل مكونات مجمع الموقف للحفاظ على الشكل الحضاري لكل ما تم إنجازه.

وأكد اللواء أحمد راشد، على ضرورة التنسيق الدوري مع الإدارة العامة للمرور لمنع الوقوف العشوائي لسيارات الميكروباص بالطريق العام والإلتزام بالتواجد داخل الموقف لإحكام السيطرة على حركة التنقل والتعريفات وخطوط السير وعدم وجود إعاقات مرورية.

وحرص محافظ الجيزة خلال جولته على التحاور مع المواطنين وسؤالهم حال مواجهة آية معوقات تواجههم ومستوي الخدمات داخل الموقف، وأشادوا بانتظام العمل بالموقف والتواجد الدوري للسيارات السرفيس وتنوع خطوط السير والتنقل.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: جدول قطع الكهرباء نتيجة الثانوية العامة 2023 الموجة الحارة انقطاع الكهرباء سعر الذهب أمازون الطقس سعر الدولار الحوار الوطني تمرد فاجنر أحداث السودان سعر الفائدة أحمد راشد الجيزة مواقف السرفيس الجديد زيادة السيارات مواقف السرفیس

إقرأ أيضاً:

نقابة التمريض تتابع تدريب الأطقم التمريضية بمجمع الفيروز الطبي

تفقدت الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض وعضو مجلس الشيوخ والمشرف على التمريض بهيئة الرعاية الصحية، مجمع الفيروز الطبى ضمن جولتها بمحافظة جنوب سيناء، للإطمئنان على خطة تدريب ورفع كفاءة الأطقم التمريضية بالمحافظة.
خلال الزيارة، أكدت الدكتورة كوثر محمود على أنه تم تدريب الأطقم التمريضية في مجمع الفيروز الطبي، الذي يعد أكبر مجمع طبى في محافظة جنوب سيناء والتابع لهيئة الرعاية الصحية، ويتضمن البرنامج التدريبي مزيجاً من الجوانب النظرية والتدريب العملي لضمان تحسين المهارات وكفاءة الأداء، مما يصب فى تعزيز جودة الرعاية في جنوب سيناء.
وأشارت إلى إجراء مقابلات شخصية مع الأطقم التمريضية بهدف استكمال القوى البشرية، كما نوهت عن إشادة المرضى بالخدمة المقدمة من الفريق الصحي وعلى رأسهم التمريض بمجمع الفيروز الطبى.

مقالات مشابهة

  • نقابة التمريض تتابع تدريب الأطقم التمريضية بمجمع الفيروز الطبي
  • بدء تشغيل سوق السيارات بالمنصورة بعد نقله بموقعه الجديد
  • الدقهلية: نقل سوق السيارات والبدء في تشغيله بموقعه الجديد بالمجزر
  • رئيس جامعة بنى سويف الأهلية يتفقد سير العمل ويوجه بوضع خطة لاستقبال الطلاب الجُدد
  • وكيل صحة سوهاج يتفقد سير العمل بالديوان العام
  • محافظ الغربية يتفقد المركز التكنولوجي ويوجه بتسهيل الإجراءات على المواطنين
  • محافظ الجيزة يتفقد الحالة العامة للمحاور والإشغالات والنظافة
  • محافظ أسوان يتفقد مشروعات «حياة كريمة» للصرف الصحي
  • محافظ الجيزة يتفقد الحالة العامة للمحاور والإشغالات والنظافة بكرداسة والبدرشين وأبو النمرس
  • وزير الكهرباء يبحث مع محافظ الوادي الجديد الموقف التنفيذي لمشروعات التغذية