ألقت تقارير صحفية إسبانية، الضوء على خطوة تقرب برشلونة من التعاقد مع الإسباني داني أولمو نجم لايبزيج الألماني وإعادته لأحضانه مرة أخرى في الفترة المقبلة.

تطورات صفقة انتقال أولمو إلى برشلونة 

لفتت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن لايبزيج الذي يمتلك عقد أولمو يستعد للاستمرار بدونه واتخذ خطوة فعلية بالبحث عن بديل له في فترة الانتقالات الصيفية.

وأفادت الصحيفة الإسبانية بأنه على الرغم من تباعد المسافات بين برشلونة ولايبزيج إلا أن إدارة خوان لابورتا واثقة بشدة في إمكانية التوصل إلى اتفاق مع لايبزيج وجلب أولمو في الميركاتو الصيفي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن ذلك يأتي في الوقت الذي يريد فيه أولمو العودة مرة أخرى لتقمص ألوان برشلونة ويكاد يركز فقط على عرض النادي الكتالوني دون النظر لأي عروض أخرى.

أياكس يدرس ضم نجم برشلونة نجم منتخب إسبانيا يبتعد عن برشلونة

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة يظن أن عودة أولمو لن تكون سهلة بالرغم من رغبته في العودة بسبب الوضع الاقتصادي الحالي إلا أن ذلك لا يقلل ثقة البرسا في التوصل إلى اتفاق لضم اللاعب الذي يريد لايبزيج الحصول على 60 مليون يورو مقابل بيعه.

وألمحت الصحيفة الإسبانية أن أولمو يستمتع في الوقت الحالي بالعطلة الصيفية بعدما قدم بطولة استثنائية في ألمانيا في يورو 2024، ساعد فيها منتخب إسبانيا على حصد لقب بطولة الأمم الأوروبية.

ونوهت الصحيفة الإسبانية أن لايبزيج دفع 30 مليون يورو من أجل التعاقد مع أولمو في صيف 2020 علمًا بأن برشلونة حاول إعادته لصفوفه في ذلك الوقت عندما كان يلعب في صفوف دينامو زغرب الكرواتي لكنه ذهب إلى الدوري الألماني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتقالات الصيفية الانتقالات الصحيفة الإسبانية الصفقة الذهبية الفترة المقبلة الميركاتو الصيفي داني اولمو خوان لابورتا صحيفة ماركا الإسبانية صحيفة ماركا الصحیفة الإسبانیة الإسبانیة أن

إقرأ أيضاً:

اتخذت قراري.. نجم باير ليفركوزن يشعل المنافسة بين برشلونة وبايرن ميونخ

يتنافس ناديا برشلونة وبايرن ميونخ، على التعاقد مع أحد لاعبي باير ليفركوزن الألماني وذلك خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

جوناثان تاه لا يريد تجديد عقده مع باير ليفركوزن

يدخل جوناثان تاه مدافع باير ليفركوزن الذي اتخذ قراره بعدم توقيع عقد جديد، دائرة اهتمامات مسؤولي برشلونة وبايرن ميونخ.

وقال جوناثان في تصريحاته الأخيرة: “لن أوقع على عقد جديد مع باير ليفركوزن. لقد اتخذت قراري”.

وتابع قائلًا: "سأبذل قصارى جهدي حتى النهاية هنا وبعد ذلك سنرى ما سيحدث مع فريقي في المستقبل. لكن قراري هو الذهاب وتجربة تجربة مختلفة".

سواريز يتدخل لمنع انتقال نجم برشلونة إلى بايرن ميونخ عاجل.. مفاجأة مدوية حول انتقال راموس إلى الزمالك

وذكر الصحفي الإسباني فيرناندو بولو، أن نادي برشلونة يريد التعاقد مع جوناثان تاه كلاعب حر وقد أبلغ وكيله بيني زهافي بذلك بالفعل.

وأشار إلى أن اللاعب أوضح رغبته بعدم تجديد عقده مع باير ليفركوزن، والآن الأمر متروك لإدارة برشلونة لإقناعه حيث لن يكونوا الوحيدين الذين يحاولون التعاقد معه مجانًا.

مقالات مشابهة

  • الصفقة الثالثة.. بيراميدز يعلن التعاقد مع طارق علاء
  • إصابة جديدة تضرب إسبانيا قبل مواجهة سويسرا
  • آخر تطورات اصابة داني أولمو مع منتخب اسبانيا
  • خبر سعيد في برشلونة حول إصابة أولمو
  • برشلونة يتلقى صدمة كبرى بإصابة صفقته الجديدة خلال التوقف الدولي
  • عائلات الأسرى الصهاينة: نتنياهو يُعرقل الصفقة ويقود إسرائيل للتفكك
  • حكاية نيكو ويليامز مع برشلونة لم تنته.. ماذا حدث؟
  • اتخذت قراري.. نجم باير ليفركوزن يشعل المنافسة بين برشلونة وبايرن ميونخ
  • برشلونة مصمم على ضم نجم أتلتيك بيلباو
  • نجم برشلونة يريد التعاقد مع هالاند