يمانيون/ صنعاء أعلنت وزارة التعليم الفني والتدريب المهني، عن فتح باب التنسيق في كليات المجتمع والمعاهد الحكومية والخاصة للمقاعد المجانية للعام 1446هـ الموافق 2024ـ 2025م التابعة للوزارة.
ودعت الوزارة الطلاب الراغبين في التنسيق إلى التسجيل عبر رابط البوابة الإلكترونية www.tanseek.net. # وزارة التعليم الفني والتدريب المهني#التنسيقً#اليمن‎#صنعاء

.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

مصادر بـ«التعليم العالي»: إعلان نتيجة تقليل الاغتراب في جمع الجامعات خلال ساعات

يواصل مكتب التنسيق أعمال توزيع الطلاب المسجلين من تنسيق المرحلتين لأولى والثانية لمرحلة تقليل الاغتراب 2024، التي انتهت يوم الأربعاء الماضي بعد أن استمرت 7 أيام على التوالي للتسجيل.

ومن المقرر أن تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، خلال الساعات المقبلة تفاصيل تنسيق المرحلة الثالثة، وموعد بدايتها ونهايتها، وكذلك نتيجة تقليل الاغتراب في جميع الجامعات.

نتيجة مرحلة تقليل الاغتراب وتنسيق المرحلة الثالثة 2024

وأوضحت مصادر في وزارة التعليم العالي والمجلس الأعلى للجامعات لـ«الوطن»، أنّ نتيجة مرحلة تقليل الاغتراب 2024 ستكون متاحة خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بعد انتهاء مكتب التنسيق من توزيع الطلاب على الكليات المختلفة، وفقًا للقواعد والضوابط التي أقرها الأعلى للجامعات وفي حدود نسبة الـ10% من إجمالي أعداد المقبولين بالكليات المختلفة.

وقالت المصادر إنّ النتيجة ستكون  متاحة عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق حيث يمكن للطلاب الدخول للموقع وكتابة رقم الجلوس  والرقم السري للاطلاع على نتيجة التحويل، موضحة أن هناك ضوابط وقواعد يتم العمل عليها من قبل الوزارة في هذا الشأن.

وتابعت المصادر أنه من المقرر أن الإعلان عن تفاصيل تنسيق المرحلة الثالثة 2024 لطلاب الشعبتين العلمي والأدبي الناجحين في امتحانات الدور الأول والثاني 2024 لبدء تسجيل رغباتهم  مع إعلان نتيجة تقليل الاغتراب والكشف عن موعد بداية المرحلة ونهايتها، وموعد مرحلة تقليل الاغتراب لها.

مقالات مشابهة

  • هيئة تقويم التعليم والتدريب توقع اتفاقية تجديد الاعتماد المؤسسي واعتماد سبعة برامج أكاديمية لجامعة جازان
  • مصادر بـ«التعليم العالي»: إعلان نتيجة تقليل الاغتراب في جمع الجامعات خلال ساعات
  • محافظ القليوبية يقرر النزول بمجموع فصول الخدمات ببعض مدارس التعليم الفني
  • النزول بدرجات القبول في فصول الخدمات ببعض مدارس التعليم الفني بالقليوبية
  • أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية بعد إعلان بنك في صنعاء عن أزمة مالية
  • بنك اليمن الدولي في صنعاء ينفي إعلان إفلاسه
  • وزارة العمل تتابع الدورات التدريبية المجانية الحرفية والحياتية للفتيات بالإسكندرية
  • قلق في الجهاز الفني لمنتخب مصر بشأن إصابة مصطفى محمد.. «الإصابة كبيرة» عاجل
  • وحدة التعليم والتدريب المزدوج بالبحر الأحمر تقيم مؤتمرًا لتكريم شركاء العمل من مسئولي التعليم والمدارس والمنشآت التدريبية والفنادق والشخصيات
  • سفارة السودان في القاهرة تصدر إعلان بشأن الشهادة السودانية ومنحة جامعة الأزهر