بوابة الوفد:
2024-09-08@14:58:03 GMT

إزالة فورية في المهد بقرية فاو قبلي بدشنا

تاريخ النشر: 29th, July 2024 GMT

تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا، برئاسة عبد اللاه خبير رئيس مجلس مدينة دشنا، و قاسم عبدالرضي نائب المدينة وسليم سيد رئيس قرية فاو قبلي بتنفيذ إزالة فورية تعدى على أرضي زراعية بناحية فا بحري بمساحة 90متر  عبارة عن اسور بالطوب الأبيض والأسمنت . 

 وأوضح عبداللاه الخبير، أن الوحدة المحلية تواصل جهودها لتنفيذ قرارات الإزالة وأى تعديات مخالفة  ، وتنفيذ تعليمات وتوجيهات السيد الدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا بالتصدي لكافة حالات التعدي على الأراضي الزراعية حفاظاً على الرقعة الزراعية.

                                     

من ناحية أخرى تواصل الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا، برئاسة عبداللاه الخبير رئيس المدينة اليوم الإثنين،  استمرار أعمال النظافة ورفع المخلفات والقمامة، من عموم شوارع المدينة، وذلك لرفع مستوى النظافة العامة بالمدينة والظهور بالشكل الحضارى ومنع إنتشار الأوبئة والأمراض.

  حيث أستهد فت حملة اليوم طريق مصر اسوان و طريق طراد النيل وطريق إمتداد السكة الحديد، ونجع ابو الحمد،  و العزازيه، والصعايده بالإضافة إلى أعمال كنس الشوارع وبجانب البلدورات وتفريغ كافة صناديق القمامة، بنطاق المدينة.

  وأشار عبداللاه الخبير على ضرورة المتابعة الميدانية المستمرة لرفع المخلفات أول بأول لضمان عدم تراكم القمامة والمخلفات لتحسين مستوى النظافة العامة بالمدينة خلال الفترتين، مشدداً على مسؤولى قسم النظافة بالوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات الدكتور خالد محمود محافظ قنا، لكافة الوحدات المحلية بضرورة الاهتمام والمتابعة الميدانية المستمرة بقطاع النظافة العامة، والحفاظ على الوجهة الحضارية لكل مدينة بالمحافظة.

 

وزارة التربية والتعليم تعلن مؤشرات النجاح فى امتحانات الثانوية العامة لمواد الكيمياء والجغرافيا..

  مؤشرات النجاح في امتحانات مادتي الكيمياء والجغرافيا تتجاوز نسبة ٩٢٪؜..واجراءات التصحيح والرصد والمراجعة مستمرة   

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى مؤشرات نسب النجاح فى امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة فى مادتي الكيمياء والجغرافيا، وأن نسبة النجاح في امتحاني مادتي الكيمياء والجغرافيا تجاوزت ٩٢٪؜، حيث لا تزال اجراءات التصحيح ورصد الدرجات والمراجعة مستمرة.  

وذكر شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم الوزارة أن اجراءات التصحيح ورصد الدرجات لا تزال جارية في باقي المواد. 

 و أن الموعد النهائي لإعلان نتيجة امتحانات الثانوية العامة لم يتحدد بعد، مشيرا إلى أنه سيتم تحديد موعد اعتماد النتيجة بمجرد الانتهاء من كافة اجراءات الرصد والمراجعة وتطبيق درجات الرأفة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا استمرار أعمال النظافة محافظ قنا التربية والتعليم وزارة التربية والتعليم رفع المخلفات أعمال النظافة التعدي علي الأراضي الزراعية تنفيذ قرارات الإزالة الکیمیاء والجغرافیا

إقرأ أيضاً:

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالاسم ورقم الجلوس بالمحافظات

ساعات قليلة تفصلنا عن إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني عقب اعتمادها من محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ويمكن الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالاسم ورقم الجلوس في المحافظات من خلال موقع «الوطن».

نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالاسم ورقم الجلوس بالمحافظات 

ويمكن للطلاب الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالاسم ورقم الجلوس بالمحافظات فور ظهورها، من خلال اتباع الخطوات التالية:

الدخول على موقع الوطن

- الدخول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024

- إدخال رقم جلوس الطالب وتظهر النتيجة.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني 

كما أوضحت وزارة التربية والتعليم أنه تم توفير رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني على موقع الوزارة فور الإعلان عنها، على أن يتبع الطالب الخطوات التالية للحصول على النتيجة:

- الدخول على رابط مركز معلومات وزارة التربية والتعليم

- اختيار بوابة الثانوية العامة

- الضغط على أيقونة نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني

- يسجل الطالب رقم جلوسه في الثانوية العامة واضغط عرض النتيجة

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني 

يذكر أن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني سيتعمد خلال الساعات المقبلة نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024، وذلك عقب أيام من انتهاء امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني، إذ انطلقت 24 أغسطس الماضي وانتهت 3 سبتمبر الجاري.

عدد طلاب الدور الثاني للثانوية العامة 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أن عدد طلاب الثانوية العامة الذين خاضوا امتحانات الدور الثاني بلغ 96984 طالبا وطالبة على مستوى محافظات الجمهورية.

يذكر أن وزارة التعليم أعلنت الانتهاء من أعمال تصحيح ورصد امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة، إذ تعمل الكنترولات على تجهيز النتيجة تمهيداً لإعلانها خلال الساعات المقبلة، مشيرة إلى أن النجاح في الدور الثاني يمثل 50% في المادة لمن رسبوا في مادة أو اثنين، كما سيحصل الطلاب الذين أجلوا امتحانات الدور الأول  على الدرجة الفعلية في امتحانات الدور الثاني.

موعد تنسيق المرحلة الثالثة 2024

كما يترقب الطلاب الذين أدوا امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة، موعد تنسيق المرحلة الثالثة 2024، والمقرر الإعلان عنه عقب ساعات من إعلان نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة، طبقا للبيان الصادر عن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي حول موعد تنسيق المرحلة الثالثة.

مقالات مشابهة

  • «التنمية المحلية»: استرداد 1162 فدان زراعة خلال الموجة الأخيرة من إزالة التعديات
  • رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالاسم ورقم الجلوس بالمحافظات
  • نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.. تفاصيل وموعد ظهور النتيجة رسميا
  • بخطوة واحدة.. احصل على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني الآن
  • إزالة حالة تعد على الأراضي الزراعية بالغربية
  • نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني
  • بالرابط.. موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024
  • تكثيف أعمال النظافة العامة ورفع التراكمات والمخلفات بأسوان
  • «التنمية المحلية»: استمرار أعمال الموجة 23 لإزالة التعديات حتى 20 سبتمبر
  • الرئيس العليمي يهنئ الطلاب الناجحين في امتحانات الشهادة العامة ويؤكد التزام الدولة بتكريم ألأوائل والمتفوقين