أعلنت الحكومة الفرنسية عن تعرّض العديد من خطوط الاتصالات السلكية واللاسلكية لأعمال تخريبية في ست مقاطعات فرنسية.

اعلان

وأثّر ذلك على خطوط الألياف البصرية وخطوط الهاتف الثابت والمحمول في الوقت الذي تستضيف فيه المدن الفرنسية فعاليات أولمبياد باريس 2024.

جاء هذا بعد أن ضربت الهجمات التخريبية شبكات القطارات في جميع أنحاء فرنسا يوم الجمعة، قبل ساعات من حفل افتتاح الأولمبياد.

وتعطّلت حركة السكك الحديدية بشدة نهاية هذا الأسبوع.

وتشتبه باريس في وقوف جماعات يسارية متطرّفة وراء تلك العمليّات. ولم يُحدّد بعد حجم التخريب وما إذا كان قد أثّر على أيّ أنشطة أولمبية إذ لم يعلّق منظمو أولمبياد باريس 2024 بعد على الحدث.

للمرة الثانية على التوالي.. التلوث في مياه السين يلغي تدريباً أولمبياًإصلاحات عاجلة في شبكة السكك الحديدية بعد تخريب منسق متعمد عطل حركة القطارات في فرنسا

وقال مكتب المدعي العام في باريس، المشرف على التحقيق، إنّه لم يتم إجراء أي اعتقالات حتى الآن. وقال مصدر في الشرطة مشارك في التحقيق إنّه "من السابق لأوانه معرفة" ما إذا كانت هناك صلة بأعمال التخريب التي وقعت خلال الليل واستهدفت شبكة الاتصالات في البلاد، حسبما نقلته رويترز.

وغرّدت سكرتيرة الدولة الفرنسية المكلفة بالشؤون الرقمية، مارينا فيراري، على موقع X أنّ الأضرار التي وقعت في عدة مناطق خلال ليلة الأحد إلى الاثنين أثّرت على مشغّلي الاتصالات السلكية واللاسلكية.

خطوط السكك الحديدية في محطة سان لازار، في باريس، فرنسا، السبت، 30 ديسمبر 2023Aurelien Morissard/Copyright 2023 The AP. All rights reserved.

وقال مسؤول في الشرطة الفرنسية إنّ 6 مقاطعات فرنسية على الأقل تضرّرت. وتشمل المنطقة المحيطة بمدينة مرسيليا، المطلّة على البحر الأبيض المتوسط، والتي تستضيف منافسات كرة القدم والإبحار الأولمبية.

وأكدت شركتا الاتصالات Bouygues و Free تأثّر خدماتهما. وذكرت تقارير إعلامية فرنسية أنّ الخطوط التي تشغّلها شركة SFR تضرّرت أيضًا. وقالت الشركة الأم لـFree إن فرقها مجنّدة لاستعادة خدماتها.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: حريق هائل يدمر 350 ألف فدان ويجبر السلطات على إجلاء الآلاف في شمال كاليفورنيا قلق في تل أبيب من التصعيد في الجولان السوري المحتل وحادثة مجدل شمس الآلاف يحتجون في اسطنبول ضد مشروع قانون جديد بشأن الكلاب الضالة شرطة الإتصالات الألعاب الأولمبية باريس 2024 اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next إسرائيل تتحدث عن هدف سيصعق حزب الله ردا على حادثة مجدل شمس.. وتأجيل أو إلغاء رحلات جوية إلى بيروت يعرض الآن Next للمرة الثانية على التوالي.. التلوث في مياه السين يلغي تدريباً أولمبياً يعرض الآن Next بالمروحيات.. الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون ينقذ الآلاف من الفيضانات ويصب جام غضبه على المسؤولين يعرض الآن Next نيكولاس مادورو ومرشح المعارضة في فنزويلا يعلنان فوزهما في الانتخابات الرئاسية.. والمواجهة تلوح يعرض الآن Next للحد من أزمة السكن المتفاقمة: برشلونة تخطط لإلغاء الإيجارات السياحية قصيرة الأمد اعلانالاكثر قراءة مقتل 12 فتى وإصابة عدد آخر بسقوط قذيفة على مجدل شمس في الجولان المحتل.. وحزب الله ينفي مسؤوليته ميلوني تعيد إحياء العلاقات مع الصين بتوقيع خطة تعاون جديدة حفل افتتاح أولمبياد باريس: تباين في آراء قادة العالم والصحف العالمية إيران تحذر إسرائيل: "مغامرة جديدة" في لبنان قد توسع رقعة الحرب لماذا تتصدر إيطاليا قائمة الدول الأوروبية في استهلاك المياه البلاستيكية المعبأة؟ اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم روسيا حزب الله الألعاب الأولمبية باريس 2024 هضبة الجولان سياحة رومانيا تركيا فرنسا إيطاليا جنوب لبنان تدريبات عسكرية لبنان Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: روسيا حزب الله الألعاب الأولمبية باريس 2024 هضبة الجولان سياحة رومانيا روسيا حزب الله الألعاب الأولمبية باريس 2024 هضبة الجولان سياحة رومانيا شرطة الإتصالات الألعاب الأولمبية باريس 2024 روسيا حزب الله الألعاب الأولمبية باريس 2024 هضبة الجولان سياحة رومانيا تركيا فرنسا إيطاليا جنوب لبنان تدريبات عسكرية لبنان السياسة الأوروبية یعرض الآن Next باریس 2024

إقرأ أيضاً:

وظيفة براتب 42 ألف جنيه شهريا بالسفارة الأمريكية.. اعرف التفاصيل

وظائف السفارة الأمريكية 2024.. أعلنت السفارة الأمريكية بالقاهرة عن إتاحة التقديم لعدد من الوظائف الشاغرة، حيث تسعى إلى ضم أفراد يتمتعون بالمهارة والرغبة في التطور المهني.. التفاصيل في السطور التالية.

وظائف السفارة الأمريكية 2024

وتوفر الأسبوع لمتابعيها كل ما يخص وظائف السفارة الأمريكية 2024 وذلك من خلال خدمة متقدمة تتيحها لمتابعيها في جميع المجالات، ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

وظائف السفارة الأمريكية 2024 آخر موعد للتقديم بـ وظائف السفارة الأمريكية

وأكدت السفارة الأمريكية بالقاهرة أن آخر موعد للتقديم بـ وظائف السفارة سيكون يوم 19 سبتمبر 2024.

وظائف السفارة الأمريكية 2024 رابط التقديم بـ وظائف السفارة الأمريكية 2024

ويستطيع الراغبون التقديم في وظائف السفارة الأمريكية 2024، من خلال الدخول على هذا الرابـــــــــط.

وظائف السفارة الأمريكية 2024 تفاصيل وظائف السفارة الأمريكية 2024

- المسمى الوظيفي: Radio Technician - فني راديو

- الراتب: 10518 دولار سنويا «510 ألف جنيه سنويا / حوالي 42 ألف جنيه شهريا».

- مواعيد العمل: دوام كامل - 40 ساعة أسبوعيا.

وظائف السفارة الأمريكية 2024 مهام الوظائف بـ السفارة الأمريكية

يقع على عاتق فني الراديو مسؤولية ضمان أنظمة الاتصالات الموثوقة والآمنة بما في ذلك ما يلي:

- تركيب وصيانة النظام: تركيب وتكوين وصيانة أنظمة الاتصالات اللاسلكية والمعدات ذات الصلة، بما في ذلك أجهزة الراديو والهوائيات ومكونات الشبكة.

- الدعم الفني: تقديم الدعم الفني لاتصالات الراديو، واستكشاف الأخطاء وإصلاحها، والتأكد من أن الأنظمة تعمل وتلبي معايير الأداء.

- ترقيات النظام: إجراء ترقيات وتعديلات على أنظمة الاتصالات الحالية لتحسين الوظائف وتلبية الاحتياجات المتطورة.

- الامتثال والأمن: التأكد من أن جميع أنظمة الاتصالات تتوافق مع بروتوكولات أمن السفارة واللوائح الدولية، وحماية المعلومات الحساسة.

يضمن فني الراديو أن أنظمة الاتصالات الخاصة بالسفارة موثوقة وآمنة وفعالة، وتدعم الفعالية التشغيلية الشاملة للمهمة.

شروط الالتحاق بـ وظائف السفارة الأمريكية

- إكمال المرحلة الثانوية.

- خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في تشغيل وصيانة أنظمة الاتصالات اللاسلكية، بما في ذلك المكررات والوحدات المتنقلة.

- معرفة متعمقة بتركيب وتشغيل وصيانة أنظمة الاتصالات اللاسلكية، بما في ذلك المحطات الثابتة والمكررات والوحدات المتنقلة. (قد يتم اختبار ذلك).

- مهارات قوية في حل المشكلات لتشخيص وحل المشكلات الفنية المتعلقة بمعدات الاتصالات بسرعة وكفاءة.

- امتلاك رخصة قيادة سارية المفعول.

- اجتياز الشهادات الطبية والأمنية.

- معرفة جيدة بالتحدث والكتابة والقراءة باللغة الإنجليزية. (سيتم اختبار ذلك).

- اتقان اللغة العربية تحدثا وكتابة وقراءة.

اقرأ أيضاًللإداريين وهيئة التدريس.. رابط التقديم على وظائف جامعة القاهرة

«التنظيم والإدارة» يتيح الاستعلام عن نتيجة التظلم في مسابقة شغل وظائف بالمركز الوطني

وظائف للشباب.. فرص عمل جديدة في القطاع الخاص

مقالات مشابهة

  • أسعار الاشتراكات الشهرية والسنوية لجميع خطوط مترو الأنفاق 2024
  • السكة الحديد تعلن مواعيد القطارات اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024
  • «المتحدة» توقع اتفاق تعاون استراتيجي مع شبكة تلفزيون النهار
  • نجلة عماد تتغلب على نظيرتها الفرنسية وتتأهل الى نهائي بطولة باريس بكرة الطاولة
  • «قبلي وبحري».. مواعيد القطارات اليوم السبت 7 سبتمبر 2024 في محافظات الجمهورية
  • مواعيد القطارات على خط القاهرة - الإسكندرية اليوم السبت 7 سبتمبر 2024
  • طريقة عمل الوجبات السريعة في المنزل
  • نادى التطويرات بقنا يعرض فيلم ورق التوت ضمن فعاليات صيف شبابنا 2024
  • وظيفة براتب 42 ألف جنيه شهريا بالسفارة الأمريكية.. اعرف التفاصيل
  • طالب أردني يعرض درون إطفاء الحرائق في “سوفكس 2024”