نظم الاتحاد المصري للتأمين اليوم الملتقى التوظيفي الأول للعمل بقطاع التأمين بالتعاون مع كلية التجارة بجامعة القاهرة.

 ويأتي هذا الملتقى في ضوء التنسيق والتعاون بين الاتحاد المصري للتأمين وكلية التجارة - جامعة القاهرة - وتأكيداَ للدور الذي يقوم به الاتحاد المصري للتأمين في توفير فرص عمل لخريجي هذه الكلية.

 افتتح  علاء الزهيري رئيس الاتحاد المصري للتأمين الملتقى التوظيفي الاول للاتحاد المصري للتأمين لخريجي كلية التجارة بجامعة القاهرة بحضور عميدة الكلية الدكتورة لبنى فريد، تأكيدا للدور الذي يقوم به الاتحاد في توفير فرص عمل لخريجي هذه الكلية. 

 وأكد الزهيري خلال كلمته عن سعادته بالتعاون مع كلية التجارة بجامعة القاهرة لإتاحة فرص عمل للشباب الخرجين للتعرف على قطاع التأمين وفرص العمل المتاحة به، وقد وجه شكر خاص للرعاة على مشاركتهم ومساهمتهم في هذه المبادرة الكريمة ويتطلع الى الاستمرار والمساهمة الدائمة.

 وأشارت الدكتورة لبنى فريد عميد كلية التجارة بجامعة القاهرة عن سعادتها بالتعاون الدائم والمثمر مع الاتحاد المصري للتأمين في هذه المبادرة الكريمة، ووجهت شكر خاص للأستاذ علاء الزهيري على تنسيق الملتقى الأول مع الاتحاد المصري للتأمين، واأيضاً البرتوكول المزمع توقيعه بين الاتحاد المصري للتأمين وكلية التجارة بجامعة القاهرة لدعم الاتحاد لدفعة من دارسي العلوم الاكتوارية بكلية التجارة بجامعة القاهرة.

 ويسعي الملتقي والذي ينظمه الاتحاد المصري للتامين لأول مرة الي توفير أكبر عدد فرص توظيف ممكنة لخريجي الكلية.

 وقد قام بالتسجيل للحضور من الطلبة 850 من خريجي كلية التجارة ببرامجها الدراسية المختلفة (انجليزي – تأمين – جورجيا – إدارة اعمال – محاسبة).

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاتحاد المصري للتأمين الملتقى التوظيفي الأول كلية التجارة جامعة القاهرة فرص عمل علاء الزهيري رئيس الاتحاد المصري للتأمين قطاع التأمين الاتحاد المصری للتأمین

إقرأ أيضاً:

السفير المصري يلتقي برئيس مجلس إدارة رابطة التجارة الدولية الكورية

في اطار تعزيز التعاون التجاري والاستثماري المستمر بين مصر وكوريا الجنوبية، وبمناسبة قرب الاحتفال بمرور ٣٠ عام علي بدء العلاقات الدبلوماسية بين الدولتين في عام ٢٠٢٥، التقي خالد عبد الرحمن، سفير مصر في كوريا الجنوبية برئيس مجلس ادارة رابطة التجارة الدولية الكورية "KITA".

وقد قدم السفير المصرى التهنئة للمسئول الكوري الجنوبي بمناسبة توليه مهام منصبه، مُعرباً عن تقديره للتعاون بين مصر والرابطة خلال السنوات الماضية، ومُؤكداً علي أهمية تعزيز هذا التعاون وتفعيله، لاسيما في ظل تنامي العلاقات بين البلدين خلال السنوات القليلة الماضية، والإمكانات الكبيرة الموجودة لتعزيز العلاقات بين البلدين.

وزير الخارجية يلتقي نورة الكعبي لدى وصوله إلى العاصمة أبوظبي مساعد وزير الخارجية للشؤون الأمريكية يرأس الوفد المصري باللجنة الاقتصادية المشتركة

كما أوضح السفير خالد عبد الرحمن أنه يمكن العمل مع الرابطة لترتيب زيارات لوفود تجارية وصناعية كورية لمصر خلال العام القادم لمناقشة سبل تعزيز التعاون في عدة مجالات، وتنظيم لقاءات مع ممثلي الحكومة والقطاع الخاص، فضلاً عن تنظيم منتدي لرجال الأعمال في القاهرة وسول، بما يعزز العلاقات المصرية/ الكورية الجنوبية في مجال التجارة والصناعة.

من جانبه، رحب المسئول الكوري بما سبق، مُؤكداً علي أن العلاقات بين البلدين في تطور مستمر وسريع خلال الفترة الماضية، وأشار الي إمكانيه مضاعفة فرص التعاون والتجارة بين البلدين خلال فترة وجيزة في العديد من المجالات الصناعية والتجارية المختلفة، بما يتناسب مع القدرات الكبيرة لكلا البلدين.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد المصري للتأمين يستعرض دور شركات القطاع في الاقتصاد الفضي
  • السفير المصري يلتقي برئيس مجلس إدارة رابطة التجارة الدولية الكورية
  • 1000 فرصة عمل برواتب مجزية.. افتتاح ملتقى التوظيف الثاني بالقاهرة
  • «بمشاركة 16 دولة عربية».. القاهرة تحتضن الاحتفال باليوم العربي للتطوع منتصف سبتمبر
  • مصاريف كلية العلوم الإدارية والمالية بجامعة جنوب الوادي الأهلية وأوراق التقديم 
  • السفر الوهمي للخارج.. القبض على «مستريح جديد» في القاهرة
  • حزب حماة الوطن ينظم صالونا ثقافيا بمعرض العاصمة الأول للكتاب
  • الاتحاد العام للمصريين في الخارج بأمريكا ينظم حفل خيري لدعم مركز مجدي يعقوب في واشنطن
  • كلية الذكاء الاصطناعي بالمنوفية تفوز بالمركز الأول بماراثون جامعة بنها للابتكارات
  • كلية الذكاء الإصطناعي بالمنوفية تفوز بالمركز الأول في معرض الابتكارات العلمية