أعلن جيش الاحتلال أن قوات أمنية تعمل على وقف اقتحام مدنيين إسرائيليين لقاعدة سديه تيمان، وفقا لما ذكرته فضائية "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل.

 

حزب الله يستهدف تموضعًا لجنود الاحتلال في موقع الراهب بالصواريخ السفير المطيري: فلسطين على رأس أولوياتنا في ظل انتهاكات قوات الاحتلال متجاهلة كافة المواثيق

 

محتجون إسرائيليون يقتحمون معسكر سديه تيمان


 

وفي سياق متصل، أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بأن مجموعة من المحتجين الإسرائيليين اقتحمت معسكر سديه تيمان اليوم، وذلك عقب الإعلان عن التحقيق مع 9 جنود متهمين بتعذيب أسرى فلسطينيين.

 

وذكرت التقارير أن المحتجين، الذين كانوا يعبرون عن غضبهم من الاتهامات الموجهة إلى الجنود، قاموا بالدخول إلى المعسكر رغم الإجراءات الأمنية المشددة. ورفع المحتجون لافتات تطالب بالإفراج الفوري عن الجنود ووقف التحقيقات ضدهم.

 

وقال أحد المحتجين: "هؤلاء الجنود يدافعون عن أمننا ويخاطرون بحياتهم لحمايتنا. نحن هنا لدعمهم والوقوف ضد أي محاولات لتجريمهم على أفعال قاموا بها في سياق مهامهم العسكرية."

 

وأضافت وسائل الإعلام أن قوات الأمن داخل المعسكر حاولت احتواء الموقف وإخراج المحتجين دون وقوع أي اشتباكات. وتم تعزيز الإجراءات الأمنية في المنطقة لمنع تكرار الحادث.

 

وكانت الشرطة العسكرية قد أعلنت في وقت سابق عن توقيف 9 جنود من معسكر سديه تيمان للتحقيق معهم بتهم تعذيب أسرى فلسطينيين، مما أثار جدلاً واسعاً في المجتمع الإسرائيلي وأدى إلى انقسام الآراء بين مؤيد ومعارض لهذه الإجراءات.

 

إذاعة الجيش الإسرائيلي: الشرطة العسكرية توقف 9 جنود من معسكر سديه تيمان للتحقيق معهم في تهم تعذيب

 

أعلنت إذاعة الجيش الإسرائيلي اليوم أن الشرطة العسكرية أوقفت 9 جنود من معسكر سديه تيمان للتحقيق معهم بتهم تعذيب.

 

وأفادت الإذاعة أن الجنود المحتجزين يواجهون اتهامات بممارسة التعذيب والمعاملة غير الإنسانية ضد معتقلين فلسطينيين. وأكدت الشرطة العسكرية أن التحقيقات جارية لكشف ملابسات الحادث وضمان محاسبة المتورطين.

 

وقال متحدث باسم الجيش الإسرائيلي: "نحن نأخذ هذه الاتهامات على محمل الجد. أي سلوك ينتهك حقوق الإنسان والقوانين العسكرية غير مقبول على الإطلاق، وسنتخذ الإجراءات المناسبة لضمان محاسبة المسؤولين عن هذه الأفعال."

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جيش الاحتلال الاحتلال إسرائيل سديه تيمان معسکر سدیه تیمان الشرطة العسکریة

إقرأ أيضاً:

القاهرة الإخبارية: إسرائيل تواصل ضرباتها على غزة.. والآليات العسكرية تتمركز بحي الزيتون

قال بشير جبر، مراسلة قناة القاهرة الإخبارية من خان يونس، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي تستمر في القصف المدفعي على مخيمات النازحين، مشيرا إلى استهداف أحد الخيم بمخيم النصيرات أودي باستشهاد فلسطينيين إثنين.  

رئيس بلدية جنين: أتوقع استمرار استهدافنا.. والاحتلال قد يقتحم المدينة مرة أخرى القاهرة الإخبارية: 80% من المواطنين بمخيم «جنين» لم تصلهم المياه منذ بداية العدوان

وأضاف جبر، عبر قناة القاهرة الإخبارية، أن قوات الاحتلال تواصل القصف على المحافظة الوسطى ليرتفع عدد الشهداء إلى 13 شهيد فلسطيني منهم ستة استشهدوا جراء استهداف منزلا يعود لعائلة راضي بحي الزيتون.

ولفت، إلى أنه تم انتشال جثمان شهيدين في المنطقة الشرقية من رفح الفلسطينية إثر قصف عنيف متواصل، إلى جانب القصف المدفعي المتواصل باتجاه المنطقة الشرقية لمدينة رفح.

وأكد، إن قوات الاحتلال تستمر في القصف المدفعي باتجاه المناطق الشرقية من المحافظة الوسطى تحديدًا في شرق مخيم البريج، متابعًا أن الآليات العسكرية الإسرائيلية تهدف إلى فصل شمال القطاع عن جنوبه لذا فإن الآليات تقوم بقصف مدفعي وإطلاق النيران من الرشاشات الثقيلة باتجاه منازل المواطنين وممتلكاتهم.

وأشار، إلى أن حي الزيتون لا زال يشهد عمليات عسكرية إسرائيلية متواصلة من خلال قصف عنيف مستمر، فضلا عن تمركز الآليات العسكرية بالمنطقة وقصف منازل وممتلكات المواطنين.

مقالات مشابهة

  • إعلام عبري: تسمم عدد من جنود الاحتلال بغزة بعد تناولهم طعاما ممزوجا بالمخدرات
  • تسمم عدد من جنود الاحتلال بغزة بعد تناولهم طعاما ممزوجا بالمخدرات
  • ‏الجيش الإسرائيلي: ثلاثة مدنيين إسرائيليين قُتلوا في هجوم إطلاق نار على الحدود مع الأردن
  • ‏الجيش الإسرائيلي: مسلح جاء من الأردن بشاحنة وفتح النار على القوات الإسرائيلية التي تعمل في معبر اللنبي
  • اشتباكات مسلحة إثر اقتحام جيش الاحتلال شمال الضفة الغربية
  • استياء من ضحكات جنود الاحتلال الإسرائيلي في فيديوهات تدمير غزة
  • إصابات خلال اقتحام بيتونيا.. ودعوات أممية للتحقيق في قتل الاحتلال ناشطة أمريكية
  • إعلام فلسطيني: الاحتلال الإسرائيلي يداهم منازل عقب اقتحام قرية غربي رام الله
  • القاهرة الإخبارية: إسرائيل تواصل ضرباتها على غزة.. والآليات العسكرية تتمركز بحي الزيتون
  • إسرائيل تواصل ضرباتها على غزة.. والآليات العسكرية تتمركز بحي الزيتون (شاهد)